موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

PHYCS الدراسة الجماعية وكل ما يتعلق بمقرر : ||PHYCS 101||

حتی أول صفحة ندرسها ؟ إللي هي الأهداف والأدوات وجدي ؟
لا بس مسائل التجارب ، و عادةً من أول تجربة ما اذكرها بالضبط بس تجي فيها قياسات يجبون سؤال عنها دائماً ، و طبعاً سؤال عن لسلوب و باقي الاسئلة من التجارب
 
دكتورنا مال اللاب يقول لينا راجعوا التجارب كامل...، بس رفيقي دكتورتهم شرحت ليهم اشياء ماشرحها دكتورنا مثل: signifiefcant figures و digital ، وقالت ليهم الامتحان يجي جدي ، بس راجعوا التجارب بعد...

وعطتهم ورقة فيها اسئلة نفس هذي:
https://www.uob-bh.com/forum/downloads.php?do=file&id=1143
 
السلام عليكم
اذا ممكن اللي عند د صالح العلوي سكشن 1 او 2 يرفع النوتات مال يوم الثلاثاء والخميس اللي طافوا
ومشكوريين
 
اذا ممكن مال يوم الثلاثاء بعد ؟؟؟
 
ان شاء الله باحطهم بكره ، إذا حصلتهم
 
السلام عليكم
امتحان اللاب الساعة 4 في hall 18
صح ؟؟؟
ابغي اتاكد
 
مسامحه خوك ماحصلتهم اليوم :nosweat: ، إن شاء الله باحاول بكرا ، وإذا حصلتهم باحطهم ليك.. [MENTION=13878]abohaidar1[/MENTION]
 
تعليق: في البداية كنت أقول يكون الامتحان مسائل نحلها أفضل من اختياري.. طبعا كنت أقول ممكن الواحد يخطأ في إشارة أو في أي شي بسيط في الحل فيطلع له جواب غلط، واهني ما تروح عليه الدرجة كلها.

الحين أقول.. اختياري أفضل، ليش ؟
للأسف الدكاترة يطالعون الجواب النهائي ما يطالعون خطوات الحل.
 
قعدت اراجع جبتر 10 حسيت روحي مو فاهم كلش ، قلت خلني ادور في النت يمكن احصل شرح مفهوم شفت هذا الفيديو وبالعربي بعد :eek:
[video=youtube;BrCU87TFBIg]http://www.youtube.com/watch?v=BrCU87TFBIg[/video]

قناته فيها شرح لكل الجباتر المطلوبة
 
المقرر الى جبتر 12 صح ؟
 
ResultantAcceleration
هل هوه مطلوب او لا
اللي فيه ان a تساوي r *sqr(alpha^2+ omega^4 ) ??d

 
السلام عليكم،،
تجنبا للمواضيع العشوائية ..هنا مساحة لمناقشة كل ما يتعلق بمقرر phycs101 :smile:

فصل دراسي موفق للجميع يا رب:smile2:

 
*

إن شَاء الله نكُون من المتوَّاجدين هُنا .
بس عاد إذا فِ تشجيع :P
 
مسائل على Projectile motion


( الحل موجود على الطرف من كل سؤال )

http://www.modelingphysics.org/2dmotion/practice.htm

http://www.mesacc.edu/~scotz47781/mat120/notes/projectile_motion/projectile_motion_practice.html

http://www.physicstutorials.org/home/mechanics/1d-kinematics/projectile-motion?start=1



(و هذا شرح فيديو و حل مسائل )

https://www.youtube.com/playlist?list=PLC6DFD737593C649C


-
الطريقة ممكن تختلف عن شرح دكتوركم فإذا تحسون روحكم تتخربطون بس تأكدوا من الجواب النهائي - :smile2::smile2:

بالتوفيق :whistling:
 
عودة
أعلى أسفل