- تاريخ التسجيل
- 19 أبريل 2013
- المشاركات
- 1,638
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2012
- الكلية
- كلية تقنية المعلومات
- التخصص
- Computer Science
لا بس مسائل التجارب ، و عادةً من أول تجربة ما اذكرها بالضبط بس تجي فيها قياسات يجبون سؤال عنها دائماً ، و طبعاً سؤال عن لسلوب و باقي الاسئلة من التجاربحتی أول صفحة ندرسها ؟ إللي هي الأهداف والأدوات وجدي ؟

، إن شاء الله باحاول بكرا ، وإذا حصلتهم باحطهم ليك.. [MENTION=13878]abohaidar1[/MENTION]



