Msha3r Ensan
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 7 ديسمبر 2014
- المشاركات
- 516
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2015
- الكلية
- كلية الهندسة
- التخصص
- هندسة مدنية
اي
هاذي آخر تجربة بس عطونا إياها أول وحدة
أنا خلصت من كتابة الريبورت بس لازم أحاسب للعملي النهائي عشان ما أتوهق في شي
هاذي آخر تجربة بس عطونا إياها أول وحدة
أنا خلصت من كتابة الريبورت بس لازم أحاسب للعملي النهائي عشان ما أتوهق في شي

>



هذلين تحملهم ما بتشوف مثلهم بعد 


