موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

█ اقتراح + استفسار █

سيد السادة

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
15 يونيو 2011
المشاركات
300
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2011
الكلية
كلية العلوم

سلام عليكم ..

عندي اقترح للمكتبة الجامعية سبق وأن تقدمت به واتنفذ، لكن بعد ما تحول الموقع للبرمجية الجديدة انلغت الخاصية ..

هذا هو موضوع الاقتراح
https://www.uob-bh.com/forum/threads/39474

والاستفسار هو عن كيفية اضافة صورة الدكتور في قسم هيئة التدريس
لما أضيف مرفقات يطلع لي الحجم كبير وما يقبل يضيف الصورة مع إن حجمها خفيف جدًا وأبعادها صغيرة ..

وعندي رجاء للمشرفين اللي يوافقون على الصفحات الجديدة لقسم هيئة التدريس
رجاءً لا تعدلون على محتوى الصفحة اللي أضافها العضو بدون أخذ إذن منه

لأن أحيانًا تضيفون معلومات غير صحيحة مأخوذة من موقع الجامعة مثل رقم التلفون أو رقم المكتب أو الإيميل
وهذي الأمور تتغير بين فترة وفترة، فيصير صاحب الصفحة في إشكال وإحراج مع الأعضاء في حال كانت المعلومات غير صحيحة ..

يعطيكم العافية :smile2:
تحياتي
 

عندي اقترح للمكتبة الجامعية سبق وأن تقدمت به واتنفذ، لكن بعد ما تحول الموقع للبرمجية الجديدة انلغت الخاصية ..

هذا هو موضوع الاقتراح
https://www.uob-bh.com/forum/threads/39474



تم تطبيق الاقتراح .. الحين تقدر تنزل الملف مباشرة لما تضغط على الايكون دون الحاجة للدخول الى صفحة الملف.



والاستفسار هو عن كيفية اضافة صورة الدكتور في قسم هيئة التدريس
لما أضيف مرفقات يطلع لي الحجم كبير وما يقبل يضيف الصورة مع إن حجمها خفيف جدًا وأبعادها صغيرة ..


حسب اللي لاحظته انك قدرت ترفع الصورة .. اذا للحين تواجه المشكلة ارفق ليي الصورة بحاول :)

شكرا على الاقتراح :smile2:
 
تم تطبيق الاقتراح .. الحين تقدر تنزل الملف مباشرة لما تضغط على الايكون دون الحاجة للدخول الى صفحة الملف.




حسب اللي لاحظته انك قدرت ترفع الصورة .. اذا للحين تواجه المشكلة ارفق ليي الصورة بحاول :)

شكرا على الاقتراح :smile2:

شكرًا مديرنا على التفاعل وتطبيق الاقتراح @UOB-BH..

بالنسبة لصور الدكاترة، المفروض يكون في زر (ارفع صورة للدكتور). حاليًا مو موجود
وأظن إن الصورة لازم تنحط بالمرفقات على ما يبدو عشان تطلع.

أنا حطيت وصلة الصورة بس ما قدرت أرفعها على المنتدى مباشرة؛ لأنه يقول لي حجمها كبير وهي صغيرة بالمقاس وبالحجم.

وبعض الصفحات اللي حطيتها كانت بدون صورة أو حطيت الوصلة والمشرفين رفعوها.
وفي حالة إني حطيت الوصلة، فالصورة ما تطلع من الخارج بجانب اسم الدكتور :smile2:.

تحياتي​
 
التعديل الأخير:
شكرًا مديرنا على التفاعل وتطبيق الاقتراح @UOB-BH..

بالنسبة لصور الدكاترة، المفروض يكون في زر (ارفع صورة للدكتور). حاليًا مو موجود
وأظن إن الصورة لازم تنحط بالمرفقات على ما يبدو عشان تطلع.

أنا حطيت وصلة الصورة بس ما قدرت أرفعها على المنتدى مباشرة؛ لأنه يقول لي حجمها كبير وهي صغيرة بالمقاس وبالحجم.

وبعض الصفحات اللي حطيتها كانت بدون صورة أو حطيت الوصلة والمشرفين رفعوها.
وفي حالة إني حطيت الوصلة، فالصورة ما تطلع من الخارج بجانب اسم الدكتور :smile2:.

تحياتي​

المشكلة ان اضافة صورة جديدة = تعديل الصفحة، وخيار التعديل متاح فقط للمشرفين والشخص اللي أضاف الصفحة
وخيار (اضافة صورة) بدون تعديل الصفحة غير موجود حاليا ويحتاج لتعديل رئيسي في البرمجية

الشخص اللي أضاف الصفحة أو المشرفين يقدرون بعدما يرفعون صورة جديدة انهم يختارونها صورة افتراضية للصفحة محل الصورة القديمة

upload_2016-8-15_9-21-37.webp


في الوقت الحالي اذا عندك صورة تقدر تسوي تسوي (تبيلغ) على الصفحة مع رابط الصورة
 
عودة
أعلى أسفل