سيد السادة
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 15 يونيو 2011
- المشاركات
- 300
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2011
- الكلية
- كلية العلوم
سلام عليكم ..
عندي اقترح للمكتبة الجامعية سبق وأن تقدمت به واتنفذ، لكن بعد ما تحول الموقع للبرمجية الجديدة انلغت الخاصية ..
هذا هو موضوع الاقتراح
https://www.uob-bh.com/forum/threads/39474
والاستفسار هو عن كيفية اضافة صورة الدكتور في قسم هيئة التدريس
لما أضيف مرفقات يطلع لي الحجم كبير وما يقبل يضيف الصورة مع إن حجمها خفيف جدًا وأبعادها صغيرة ..
وعندي رجاء للمشرفين اللي يوافقون على الصفحات الجديدة لقسم هيئة التدريس
رجاءً لا تعدلون على محتوى الصفحة اللي أضافها العضو بدون أخذ إذن منه
لأن أحيانًا تضيفون معلومات غير صحيحة مأخوذة من موقع الجامعة مثل رقم التلفون أو رقم المكتب أو الإيميل
وهذي الأمور تتغير بين فترة وفترة، فيصير صاحب الصفحة في إشكال وإحراج مع الأعضاء في حال كانت المعلومات غير صحيحة ..
يعطيكم العافية

تحياتي