lovelyy
New Member
- تاريخ التسجيل
- 24 أغسطس 2016
- المشاركات
- 1
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2015
- الكلية
- كلية العلوم الصحية
- التخصص
- دبلوم مشارك في صحة الفم والاسنان
السلام عليكم
انه قبلوني تخصص دبلوم مشارك في صحة الفم والاسنان ، وانه ابي اغيره لبكلوريوس التمريض، و بغيت اعرف اذا اقدر اغير التخصص
وشنو لازم اودي معاي الجامعة عشان يرضون يغيرون لي التخصص
لو سمحتو ساعدوني
انه قبلوني تخصص دبلوم مشارك في صحة الفم والاسنان ، وانه ابي اغيره لبكلوريوس التمريض، و بغيت اعرف اذا اقدر اغير التخصص
وشنو لازم اودي معاي الجامعة عشان يرضون يغيرون لي التخصص
لو سمحتو ساعدوني