رحلتي إلى جورجيا

ماكدولانز جورجيا

و هذه جورجيا من الجو :cupidarrow:
الرجعة إلى البحرين :RpS_wub:

الله يسلمك :smile2:
أنصحك ابها كلش روعة:eek:
أي كلش حليو
بالعكس الناس هناك طيبة و محترمة :smile2:
و ما في فيزا :RpS_tongue:

الديرة شكلها حلوه ونخطط بين تركيا و جورجيا للسنة القادمة ...

توي راجع من ماليزيا و تايلند و الصراحة المناظر هناك روعة كثير وان شاء الله اذا في فرصه راح انزل لكم المغامره الي رحتها

بس اذا رحتي كيرلا و جورجيا وين كان الافضل ؟

الديرة شكلها حلوه ونخطط بين تركيا و جورجيا للسنة القادمة ...

توي راجع من ماليزيا و تايلند و الصراحة المناظر هناك روعة كثير وان شاء الله اذا في فرصه راح انزل لكم المغامره الي رحتها

بس اذا رحتي كيرلا و جورجيا وين كان الافضل ؟

تركيا ما رحتها لكن شفت مناظر واجد في الانستا كلش روعة و حليوة ، خاطري أروحها
سمعت عن ماليزيا و تايلند بعد انهم رووعة

أني صراحة عجبتني جورجيا أكثر يمكن لأني مرضت في كيرلا و ما عجبني جوهم كلش
عندك جورجيا من ناحية النظافة و الأجواء و حتى المطاعم متوفرة ، يعني أكلهم ينأكل على الأقل. و بالنسبة للمناظر حليوة من حيث المتاحف و القلاع و حتى الجبال و الشلالات. و الأسواق و الأسعار معقولة. أما كيرلا فمختلفة تماماً ، حقول خضراء و جبال و كل أنواع الشاي موجودة. أسواقهم مختلفة من الأرقى إلى البسيطة. مشهورين بالعود و المسك . و الاكل .. ما امبي أتذكر:RpS_wink:.. مشكلة كبيرة كانت بالنسبة لينه لأنه ما نحب هالنوعية من الأكل. كل شيء على عيش و بصل حتى الريوق. الأكلات الهندية اله ما عجبتنه كلش. كنه ناكل ماسلا دجاج بس. و الجبن اله شلناه ويانه من البحرين ، صار أغلب وجباتي. كنا نتنقل واجد من مكان إلى مكان و متعب أكثر من جورجيا. تقريباً خمس فنادق في 6 أيام في كيرلا. :RpS_tongue:

تركيا ما رحتها لكن شفت مناظر واجد في الانستا كلش روعة و حليوة ، خاطري أروحها
سمعت عن ماليزيا و تايلند بعد انهم رووعة

أني صراحة عجبتني جورجيا أكثر يمكن لأني مرضت في كيرلا و ما عجبني جوهم كلش
عندك جورجيا من ناحية النظافة و الأجواء و حتى المطاعم متوفرة ، يعني أكلهم ينأكل على الأقل. و بالنسبة للمناظر حليوة من حيث المتاحف و القلاع و حتى الجبال و الشلالات. و الأسواق و الأسعار معقولة. أما كيرلا فمختلفة تماماً ، حقول خضراء و جبال و كل أنواع الشاي موجودة. أسواقهم مختلفة من الأرقى إلى البسيطة. مشهورين بالعود و المسك . و الاكل .. ما امبي أتذكر:RpS_wink:.. مشكلة كبيرة كانت بالنسبة لينه لأنه ما نحب هالنوعية من الأكل. كل شيء على عيش و بصل حتى الريوق. الأكلات الهندية اله ما عجبتنه كلش. كنه ناكل ماسلا دجاج بس. و الجبن اله شلناه ويانه من البحرين ، صار أغلب وجباتي. كنا نتنقل واجد من مكان إلى مكان و متعب أكثر من جورجيا. تقريباً خمس فنادق في 6 أيام في كيرلا. :RpS_tongue:

ماشاء الله في 6 ايام خمس فنادق هههههه

يعني انا اعرف المدن الاسيوية بحكم تجربتي اكثر هناك
رحلتي كانت في ماليزيا :
جزيرة بينج
جزيرة لنكاوي
العاصمة كولالمبور

و في تايلند
بوكيت
بانكوك
رحلة مابكررها لانه انا اخاف من الطياره وايد ههههه و في هذه الرحلة ركبت 9 طيارات هههه

كل مدينة لها قصة و حكاية ، مثل ماقلتي المدن الاسيوية الاكل شوي صعب خصوصا بحكم يعني النظافة مو بعد انواع الاكل
لانه انا عن نفسي شوي ماتقبل اقعد اي مكان اكل ههههه

يعني عن نفسي كنت افكر اروح جورجيا بس في اخر لحظة غيرت رايي ورحت هذه الرحلة
يعني في جزيرة لنكاوي و بينج الفندق يكون على البحر و المناظر الطبيعة ماتوصف
جزيرة بوكيت جمالها خلاب و طبيعة ساحرة بس المشكلة في الليل ينقلب الوضع و لاكن اعتقد عادي يعني خصوصا فندقنا بعيد عن هذه الامور

من ناحية الاكل في تايلند اصعب خصوصا انها دولة غير مسلمة يعني حتى الفاسد فود مو حلال
ماليزيا اسهل من ناحية الاكل

بس ان شاء الله السنة الجاية ياتركيا او جورجيا

اكثر صورة نالت اعجابي و صار من جد خاطري اروح
البس دي قبعه الخوص و الفستان يتطاير و اتشمس تحت ظل شجره بالشمس البارده :RpS_love:
فتاة المراعي فتاة المراعي :RpS_lol:

اكثر صورة نالت اعجابي و صار من جد خاطري اروح
البس دي قبعه الخوص و الفستان يتطاير و اتشمس تحت ظل شجره بالشمس البارده :RpS_love:
فتاة المراعي فتاة المراعي :RpS_lol:

:RpS_lol:

ماحبيت ||
محل اصفر كأنة خريف وحتى انهارهم كأنة جدو ماي يعني كأنة مو صج
حتى ساب عذاري اكبر منهم :RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol:

لو منطقة حضراء او كل ثلج كان ابهج
انصح تروحون عمان في ال ربيع اجمل ب 50 مرة

ماحبيت ||
محل اصفر كأنة خريف وحتى انهارهم كأنة جدو ماي يعني كأنة مو صج
حتى ساب عذاري اكبر منهم :RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol:

لو منطقة حضراء او كل ثلج كان ابهج
انصح تروحون عمان في ال ربيع اجمل ب 50 مرة