علي البلادي
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 30 نوفمبر 2013
- المشاركات
- 1,306
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2013
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- عابر سبيل
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خير الانبياء و المرسلين محمد و على آله الطيبين الطاهرين
في البداية انا احترت شلون اصيغ و ارتب الموضوع و حتى العنوان احترت فيه و لكن ان شاء الله بحاول أوضح الفكرة او المشكلة الي أحاول ايصالها لكم و اتمنى تمدوني بافكاركم و آرائكم لاني فعلا قاعد اعاني !
المشكلة تتلخص في انني دخلت الجامعة و اخترت التخصص الي احبه و حصلت عليه و كنت في اول سنتين لي نشيط و همتي عالية و ما عندي تقريبا اي مشكلة بس الحين و انا في سنتي الاخيرة تقريبا انهيت مواد التخصص و صرت انزل مواد الفرعي و هي اثقل من التخصص شوي و طلباتها اكثر بكثير و صارت تتجمع عليي الطلبات و انا انجزها على مضض و انا فيي طبع اذا تتجمع عليي شغلات واجد اشير و ما انجز شي و اتكاسل ، يعني بإختصار صادني خمول و صرت ما ادرس عدل للإمتحانات و تراجع ادائي واجد و نزل معدلي للأسف ، هل سبق ان مريتون بهالحالة قبل ؟ شلون تغلبتون عليها ؟ اعطونا حلول و آراء
في البداية انا احترت شلون اصيغ و ارتب الموضوع و حتى العنوان احترت فيه و لكن ان شاء الله بحاول أوضح الفكرة او المشكلة الي أحاول ايصالها لكم و اتمنى تمدوني بافكاركم و آرائكم لاني فعلا قاعد اعاني !
المشكلة تتلخص في انني دخلت الجامعة و اخترت التخصص الي احبه و حصلت عليه و كنت في اول سنتين لي نشيط و همتي عالية و ما عندي تقريبا اي مشكلة بس الحين و انا في سنتي الاخيرة تقريبا انهيت مواد التخصص و صرت انزل مواد الفرعي و هي اثقل من التخصص شوي و طلباتها اكثر بكثير و صارت تتجمع عليي الطلبات و انا انجزها على مضض و انا فيي طبع اذا تتجمع عليي شغلات واجد اشير و ما انجز شي و اتكاسل ، يعني بإختصار صادني خمول و صرت ما ادرس عدل للإمتحانات و تراجع ادائي واجد و نزل معدلي للأسف ، هل سبق ان مريتون بهالحالة قبل ؟ شلون تغلبتون عليها ؟ اعطونا حلول و آراء


.gif)
