jaffory1
New Member
- تاريخ التسجيل
- 27 ديسمبر 2014
- المشاركات
- 1
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2013
- الكلية
- كلية التعليم التطبيقي
- التخصص
- دراسات تجارية
سلام عليكم انا بغيت ادخل التربية الرياضية
وسألت واحد من الموظفين ..قال ليي:
بنسوي ليك اختبار لياقة
وامتحان شفوي (يعني بيسألوني اسألة)
ونبي منك تروح المستشفى وتجيب ليننا كشف دم عنك عشان نشوف صحة جسمك .. الخ
فحبيت اسألكم يا اخواني وخواتي الاعزاء
شنو الاسألة اللي يسألوني اياها
وشنو طبيعة الاسألة
افيدوني بمعلوماتكم
ومشكورين ماتقصرون
انتظر ردكم ..~
وسألت واحد من الموظفين ..قال ليي:
بنسوي ليك اختبار لياقة
وامتحان شفوي (يعني بيسألوني اسألة)
ونبي منك تروح المستشفى وتجيب ليننا كشف دم عنك عشان نشوف صحة جسمك .. الخ
فحبيت اسألكم يا اخواني وخواتي الاعزاء
شنو الاسألة اللي يسألوني اياها
وشنو طبيعة الاسألة
افيدوني بمعلوماتكم
ومشكورين ماتقصرون
انتظر ردكم ..~