Nouraahmed
New Member
- تاريخ التسجيل
- 4 أغسطس 2018
- المشاركات
- 2
- الدفعة الدراسية
- 2018
- الكلية
- التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
- التخصص
- التربية البدنية
السلام عليكم
هل يوجد تسجيل في الترم الثاني لتخصص التربيه البدنيه؟
وكيف المقابله العمليه؟ كم مره اسوي ضغط؟ ومسافة الجري كم؟ وايش يطلبون بعد؟
هل يوجد تسجيل في الترم الثاني لتخصص التربيه البدنيه؟
وكيف المقابله العمليه؟ كم مره اسوي ضغط؟ ومسافة الجري كم؟ وايش يطلبون بعد؟