موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التربيه البدنيه

Nouraahmed

New Member
تاريخ التسجيل
4 أغسطس 2018
المشاركات
2
الدفعة الدراسية
2018
الكلية
التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
التخصص
التربية البدنية
السلام عليكم
هل يوجد تسجيل في الترم الثاني لتخصص التربيه البدنيه؟
وكيف المقابله العمليه؟ كم مره اسوي ضغط؟ ومسافة الجري كم؟ وايش يطلبون بعد؟
 
عليكم السلام و الرحمه
اي نعم يوجد
المتطلبات بسيطه و لكن تحتاج تكون عندك لياقة ليتم قبولك + صحة جيدة و قوام سليم
 
عليكم السلام و الرحمه
اي نعم يوجد
المتطلبات بسيطه و لكن تحتاج تكون عندك لياقة ليتم قبولك + صحة جيدة و قوام سليم

السلام عليكم
انا شهادتي ادبي وابي احول تخصص تربيه رياضيه يصير ولا بس العلمي
 
عليكم السلام و الرحمه
اي نعم يوجد
المتطلبات بسيطه و لكن تحتاج تكون عندك لياقة ليتم قبولك + صحة جيدة و قوام سليم
اختي متاكده من وجود تسجيل لسمستر الثاني ؟ سألت اكثر من شخص ويقولون غالبآ مافي
 
اختي متاكده من وجود تسجيل لسمستر الثاني ؟ سألت اكثر من شخص ويقولون غالبآ مافي


تسجيل جامعي لا يوجد - تسجيل لكلية التربية الرياضيه يوجد ( تحويل )
 
دايما التسجيل لجامعة البحرين يكون قبل بدايه العام الدراسي ما يكون بالنص

امبلى فيه فرصة تسجيل بالفصل الثاني
أعرف طالبة التحقت بالجامعة بالفصل الثاني
بس القبول بالتخصص يعتمد عالشواغر بالتخصص نفسه
 
امبلى فيه فرصة تسجيل بالفصل الثاني
أعرف طالبة التحقت بالجامعة بالفصل الثاني
بس القبول بالتخصص يعتمد عالشواغر بالتخصص نفسه

سألت احدى الدكاتره و قالت. لي أن الي يتم قبولهم محولين مافي للفصل الثاني تسجيل

شكرا للمعلومه و راح اتأكد أكثر

يوه قهر راح تضيع سنه بانتظار


تقدرين تتصلين على التسجيل و تتأكدين من الموضوع أفضل
 
ا
سألت احدى الدكاتره و قالت. لي أن الي يتم قبولهم محولين مافي للفصل الثاني تسجيل

شكرا للمعلومه و راح اتأكد أكثر




تقدرين تتصلين على التسجيل و تتأكدين من الموضوع أفضل
اتصلت قالتلي احين ماافي توه بداية الدراسه قالت لو في بعد ثلاث شهور كذا واتصلت مره ثانيه ردت وحده قالت لو في بيكون شهر ١٢ يعني ماعطوني رد كافي
 
ا

اتصلت قالتلي احين ماافي توه بداية الدراسه قالت لو في بعد ثلاث شهور كذا واتصلت مره ثانيه ردت وحده قالت لو في بيكون شهر ١٢ يعني ماعطوني رد كافي

اتصلي عليهم نهاية 11 بدايه 12 حق يعطونش موعد
 
عودة
أعلى أسفل