موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

.. بيّن الحكايا

حكايا

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
21 أكتوبر 2019
المشاركات
84
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2009
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
ادارة أعمال
مساحة.. لي أنا..
لأكواب القهوة المحلاة ب ابتسامة..
..
ل الكُتب و تزاحم الحروف بين أروقة الفكر..
..
ل المناديل المطرزة.. ب ألوان الربيع
..
ل الخبز المعجون ب ذرات الدموع..
..
لاطارات الصور المليئة ب الذكريات..
..
للغيوم المثقلة ب المطر..
ل الحكايا..
المغلفة ب شتى المشاعر..
..
 
Screenshot_20191020_131904.webp
 
رشقات باردة فوق العروق..
..
ربيعٌ يانعٌ مورق..
..
و لقاء يتجدد كل حين..
ذاك هو الحُب..
Screenshot_20191021_185937.webp
 
Screenshot_20191021_185950.webp

لم أكتب منذ أمد طويل..
اعتدت أن أكتب..
ل أجل السماء..
و لمعانقة الأمل المخبئ بين طيّات اليأس..
..
لا زلتُ..
أبجل الحرف..
لأنهُ حياة..
..
لا زالت الحروف
تخترق القلب..
..
❤️
 
Snapchat-869602757.webp


صهر قلبي هذا الكتاب..
أذاب كل خلاياي..
فلم أشعر..
الا و قد انتهيت منه
في فترة وجيزة..
..
غمٌ في عشق..
مذكرات الشهيد الدكتور مصطفى شمران..
..
....
 
أريدُ..
أن أسدل ستار عينيّ..
فقط..!
 
Screenshot_20191021_082408.webp

صباح..
الأحلام و الأمنيات الجميلة..
🌺
 
Screenshot_20191022_190658.jpg


..
عيد ميلادي..
..
في ذاك العام
كان مبهجاً..
لأنك كنت معي..
..
أتذكر تفاصيل اليوم الذي قضيناه معاً..
..
و لا أقلل من شأن الآخرين..
اذ أن أحباب قلبي كثر..
ظلوا يهنئون و يدعون لي ب العمر المديد..
في ذلك اليوم..
لكنك مختلفة..
كونك..
النصف الذي أودعه..
مكنونات الخاطر..
النصف الذي أتقاسم معه..
قطع الحلوى..
..
و النصف الذي أستمع معه الى Yanni..
..
قد لا تكفي الكلمات..
لوصف..
ما أشعر به تجاهك..
..
لكن..
و في لحظة ما..
شعرتُ ب الغربة.. و الوحدة..
و مر عام آخر..
لكن عيد مولدي ك سائر الأيام..!
لم أجد تهنئة أو دعاء لطيفاً..
يغلغل الشعور فيّ..
..
و لا لم أكن ل أعاتب أو أتكلم..
فقط أحرقتُ قلبي
و أحلته الى رماد..
..
اذ أنني
مررت ب ظروف..
آلمتني جداً..
و وجدت أني أقف..
دون أن أستند ل أحد..
..
أعني لا زال هناك من يداوي جراحاتي
و لكن..
..
أين هم الذين أسكنتهم أعماق قلبي..
أما شعروا ب انكساري و حزني..
..
لقد فقدتُ أباً..
و ليس هُناك شيء
أكثر ألماً من الرحيل...
..
انتظرت..
و أنا أحاول التماسك..
ربما تتحدثين اليّ..
لكن..
..
لا
..
توقف قلبي عن الشعور..
..
لا أستطيع أن أنظر مكانه..
دون أن أتخيل وجوده..
..
و بت أستحضر الذكريات..
كيف كان يدللنا جميعاً..
..
و غاب عقلي..
بتُ أعلم..
أنني صرتُ وحيدة..
بدونك
..
لم أكن ل أتألم ل أجلك الى هذا الحد..
لأنني أعلم أنك أنت من قرر الانسحاب..
..
ما آلمني هو فكرة رحيله..
دون..
وجود من يشد بيدي.. في وقت عصيب
ك ذاك..
..
BFF
هل كنتِ تعنين الأبدية حقاً؟!!!
..
🙂
 
التعديل الأخير:
Screenshot_20191022_190717.webp

..
و في السماء..
دائماً متسع..
..
أهدني يا رب
مطراً..
يبللُ عتمة روحي..!
 
عبرة تتمايل تحت جسر الحنجرة..!
..
اشتقتُ اليّك..
..
💔
 
Screenshot_20191023_205746.webp

..
السلام على سيدة نساء العالمين فاطمة..
السلام على مريم سيدة نساء زمانها..
♥️
..
" كتاب و كانت صديقة"
 
Snapchat-163958406.webp



قرأته مرتان..
ذاب قلبي..
في كل مرة..
على صفيح ساخن..
..
أبدع كمال..
في كتابة هذا الكتاب..
...
❤️

.
 
مُنهكة جداً..
 
لديّنا الكثير لنفعله..
الخطط في ازدياد..
.. 🙂🤔😴
 
.. قررت أدون تجاربي وي الأكل 🙂 يمكن أحد يستفيد
..
بسم الله الرحمن الرحيم..
و الصلاة و السلام على خير المرسلين..
أبي القاسم محمد..
..
الحكاية
بدأت منذ ٣ أعوام ربما..
عندما اكتشفت أن أحد أفراد عائلتي مصاب
بحساسية الحليب 🙂..
لم أكن معتادة على مثل هذه المصطلحات..
Cow's milk allergey
..!
من وين بعرف عن هالحساسية 🤔
لكن شدني الأمر الى التعرف أكثر عن كثب عن مثل هذا النوع من التحسس تجاه الحليب و مشتقاته..
..
فقمت بقراءة بعض المقالات..
و التصفح هنا و هناك..
و السؤال في أحيان أخرى..
..
انزين الحين اللي يتحسس من الحليب وش ياكل
😰😐 كل شيء فيه حليب او احد مشتقاته 😶😮
..
لم أكن..
أكترث للطعام الصحي مسبقاً..
لكن لم يكن الطعام الذي أتناوله غير موزون
بل كنت آكل الخضار و الفواكه..
لا أقول أن طعامي موزون لكن لا بأس به..
..
بعد فترة
بدأت بالاهتمام بقراءة الأطعمة النباتية كونها لا تحتوي على الحليب
و من هنا كانت نقطة الانطلاق..
عالم النباتات.. مدهش..
ممكن أن نتناول أي شيء باستبدال المكونات الممنوع تناولها
ب مكونات نباتية..
..
أحببت ذلك..
بدأت في شراء حليب اللوز اولاً..
غني بالكاليسيوم..
و قوامه خفيف..
..
منذ ذلك الوقت لم أرغب في شراء الحليب البقري..
بالاضافة الى أن المقالات كثيرة حول..
الهرمونات التي يستخدمونها لحقن الأبقار..
 
عودة
أعلى أسفل