HANOODA
Member
- تاريخ التسجيل
- 2 أغسطس 2015
- المشاركات
- 9
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2013
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- دراسات اسلاميه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتو عندي استفسار ياريت الي يعرف الاجابه يفيدني
هاي الكوس سجلت فقط مادة التدريب وانهيتها وانتظر النتيجه بس انه الكوس الي طاف علي انذار طبعا مادة التدريب اجتياز ومالها ساعات تدخل بالمعدل على حد علمي
سؤالي هالكوس يحسبون لي انذار ثاني لانه ماراح يتغير المعدل ولا الساعات بتكون نفس ساعات ومعدل الكوس الي طاف او مايحسبون ؟!
وشكراً
لوسمحتو عندي استفسار ياريت الي يعرف الاجابه يفيدني
هاي الكوس سجلت فقط مادة التدريب وانهيتها وانتظر النتيجه بس انه الكوس الي طاف علي انذار طبعا مادة التدريب اجتياز ومالها ساعات تدخل بالمعدل على حد علمي
سؤالي هالكوس يحسبون لي انذار ثاني لانه ماراح يتغير المعدل ولا الساعات بتكون نفس ساعات ومعدل الكوس الي طاف او مايحسبون ؟!
وشكراً