موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

نسائم بسمة

أحتاج فترة للتأمل و للهدوء
بعيداً عن كل شيء يعكر صفو حياتي
رباه أرحم عبداً لجأ إليك:rolleyes2:


10-10-2020​
 

و كأنها تلامسني الآن :smile2:
رباه أمنحني القوة لكي أنهض من جديد :rolleyes2:
 
و بعدما تسوقت قليلاً ، و أخذت حذاء رياضي أخيراً :99l:
أشعر بأنني أفضل من ذي قبل
يجب أن أبعد عني كل مسببات الألم و الانكسار

11-10-202
0​
 
كوني متفائلة في ذلك
هذه الرسالة الذي يريدون ترسيخها في قلبي
ترى، هل استطيع؟!
سأحاول أن أكون كذلك
ربي أرحمني برحمتك الواسعة يا كريم:RpS_crying:

11-10-2020
 
ربي كن معي يا الله

12-10-2020​
 
التعديل الأخير:
أشعر بالتوتر الشديد :999:
ها قد يقترب موعد تسليم الدراسة العلمية و ملخص الدراسة أيضاً
ربي وفقني و وفق أحبتي بحق محمد و آل محمد:FF2:


13-10-2020​
 
صبراً بروح تتنفس الأمل
صبراً بنسيم يطمئن قلبي
الحمدلله على كل حال

13-10-2020​
 
استيقظت على ألم قلبي اليوم فجراً
رباه أرحمني برحمتك الواسعة يا كريم

١٤-١٠-٢٠٢٠
 
التعديل الأخير:
و بعدما ذهبت للمشفى حولوني لطوارئ السلمانية
لم أذهب لأنني لا أريد أن انتظر طويلاً هناك
إذا زاد ألم قلبي سأذهب
حتى إجازة مرضية ، لم آخذ
ربي وحدك تعلم بحالتي

14-10-2020​
 
:Tears: مهما زاد دمعي و وجعي فسينتهي
على الأقل أتمنى ذلك من الأعماق
ربي أمنحني القوة لمجابهة كل ما يوجعني

١٤-١٠-٢٠٢٠
 
تراني استجمع قواي بعد كل انهيار نفسي
رباه أرحمني برحمتك الواسعة يا كريم

١٥-١٠-٢٠٢٠
 
اليوم في العمل التقيت باثنتين من زميلاتي في المدرسة

كنت فرحة جداً لأنني تذكرتني عندما كنت قوية لا يهزمها أي شيء حتى الألم

وكأنني تزودت منهما بالقوة و الأمل

الحمدلله على كل حال:cupidarrow:

15-10-2020

 
حقاً، كنت أحتاج التأمل بالقرب من البحر

كادت دمعاتي تنهال أمام الناس

حتى سمحت لنزف قلبي من شدة الوجع

و في أمواج البحر الهادئة، فيض مشاعر تريح أساريري

الحمدلله على كل حال :rolleyes2:

15-10-2020

 
20201014_143207.webp


سحقاً لكل هذا الألم
ربي أرحم عبداً لجأ إليك

15-10-2020​
 
IMG_20201015_182415_531.webp


IMG_20201015_183724_089.webp


بعض مما أعجبني في مكتبة ذات السلاسل
لكنني لم أتهور و اشتري أي كتاب
لدي ما يكفي من الكتب غير المقروة

15-10-2020
 
20201015_183435.jpg
20201015_172211.jpg


20201015_172451.jpg


لقد جربت موكا من كاريبو كافيه
كان حالياً بعض الشيء ، و حرقت لساني كالمعتاد من العجلة
استمتعت برفقة أختي الصغيرة و بالتسوق
لقد أخذت شمعة ذات رائحة جميلة و ناعمة لغرفتي
و الأحلى من ذلك كله الشاطئ و تأملاتي التي لا تنتهي

15-10-2020
 
20201015_143055.webp


هدية مخبأة لي من عدة أشهر
لقد استلمتها اليوم من جناحي الجميل
لكم زرعت الفرحة في قلبي الحزين

15-10-2020
 
غاضبة من نفسي و منك و من هذه الدنا

لم، و كيف؟!

لم أعد استوعب شيئاً

كيف يمكن لكل هذا الادراك أن يقتلني و يحطمني أشلاء

ربي أمنحني قوة ممتزجة صبراً:Tears:

الحمدلله على كل حال

16-10-2020​
 
مكتظة بالكثير
لا زلت أسمع ضجيج الألم في قلبي و عقلي و روحي
رباه أرحمني برحمتك الواسعة يا كريم

17-10-2020
 
الحمدلله، أخيراً ردت المصححة اللغوية :love::cool:
ستصحح الفصل السادس و نهاية الأسبوع سترسله لي :RpS_thumbsup:
ربي وفقني و وفق أحبتي بحق محمد و آل محمد

18-10-2020
 
عودة
أعلى أسفل