رسالة إيجابية

Artist

Well-Known Member
تاريخ التسجيل
15 سبتمبر 2012
المشاركات
415
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2012
الكلية
كلية العلوم
التخصص
Mathematics
رسالة إيجابية

إن ما أنقله إليك أيها الطالب هو خبرتي البسيطة في مجال الدراسة والبحث والتفوق في الدراسة والحياة وأتمنى أن يشكل لك حافز قوي في حياتك ويساعدك على التقدم أكثر في حياتك.

إن ما سأنقله سيكون للطالب الذي لا زال يدرس وللذي تخرج وهو في مواجهة مسؤوليات الحياة من عمل ومستقبل مهني.

إن أهم أمر في الحياة في وجهة نظري المتواضعة هو وجود الإلهام الذي من خلاله يدفعنا لعمل الخير والحب والإبداع في الحياة.

عندما يكون لديك إلهاماً تعيش من أجله فإن لحياتك قيمة كبيرة ولوجودك أهمية كبيرة لهذا العالم الغامض الذي كل يوم يصادفنا بأشياء ومسائل جديدة نواجهها تخبرنا أن ما زال هنالك المزيد لدينا لنقدمه.

الدراسة في المدرسة أو في الجامعة وسيلة تساعد الطالب وتؤهله على صنع مستقبل زاهر ولكن لا تنتهي الحكاية هنا فإن الحياة هي أعظم معلّم لأنه في الحياة نتعلم حقيقة وأهمية ما علينا أن نقدمه من أجل أن نعيش حياة كريمة.

عندما تكون الدراسة انطلاقاً من الإلهام الذي موجود في أعماقنا فإننا من خلال ذلك سنستطيع الدراسة والتعلم من كل مكان ومن كل زاوية وبالتالي نستطيع الوصول إلى مدارك عليا في المعرفة وبالتالي يكون لدينا دور أكبر وأهم في الحياة.

إن الطالب العبقري والناجح الحقيقي هو الذي يستطيع تحويل أي موقف في حياته حتى الآلام التي يمر بها إلى درج من خلاله يصعد إلى القمة وهذا من أعظم الدروس التي يمكن لأي إنسان أن يكتسبها فإن وجود العقلية التي من خلالها نستطيع تحويل المواقف التي نمر بها حتى الصعبة إلى مواقف نستطيع إيجاد الإيجابي فيها فإننا سنصل إلى مرحلة من القوة والثبات والعزيمة التي ستجعلنا مؤهلين بشكل أكبر إلى النجاح.

رسالتي هي أنه لا تتخلى عن أحلامك والإلهام الذي يهمس بداخلك والذي فقط أنت بإمكانك رؤيته والشعور به، عندما تقاتل من أجل أحلامك... فإنها ستقاتل من أجلك.

ادرس وتعلم واعمل من قلبك ومن إرادتك وعندما تشعر أنك تفعل ما أنت تريد فعله، فإنك بذلك ستصبح طالباً حقيقياً وستطيع تحقيق أي أمر أنت تتمناه.

الحب في الدراسة والعمل يعتبر أقوى مفتاح للتفوق والتعلم والإنجاز، وأن الحب يدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا من إمكانيات كل ما علينا هو البحث عنه بداخل أنفسنا.
 
عودة
أعلى أسفل