اذا م اشتغل وياج عندج حلينسلام في تطبيقات ال Microsoft office اذا ادخلها يطلع ليي
احد يعرف حل الى هذي المشكلة
اذا م اشتغل وياج عندج حلين
الاول : تمسحين الاوفيس وتردين تنزليه مرة ثانية والاحسن ان اذا عندج حساب اوتلوك فيه التفعيل
الثاني : تروحين لملف التثبيت وتسوين ( إصلاح ) repair