Kha.965
Member
- تاريخ التسجيل
- 10 فبراير 2017
- المشاركات
- 10
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2021
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- تمويل
السلام عليكم بغيت اسأل عن تخصص banking and finance شنو شروط التسجيل و في اختبار و مقابلة او لا علماً اني من الكويت و هل الافضل اقدم على اختبار القدرات ؟ و جم رسوم الساعة الدراسية للي على حسابه الشخصي ؟ و انا لله الحمد ممتاز بالانجليزي هل التخصص بيكون سهل علي و انا حاب التخصص و في التسجيل اذا سجلت الرغبات و قبلوني بتخصص ثاني غير اللي ابيه متى اقدر احول للتخصص اللي ابي ؟