موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

استفساراتكم لمواد و لدكاترة كلية العلوم


متمردة .. مشكورة على الرد

رحم الله والديش :smile: !


أفضل دكتور لــ MATHS 122

Dr. Salman Abbas

Dr. Nasser Metwaly

آخذه هالكورس ويا سلمان عباس ..
:fruits_cherry: وردة الدكتور !

متعاون و طيب و شرحه زين :rolleyes2: ..

ناصر ما اعرفه ,,!

عفوا باضغط على الاقتباس انضغط تعديل :nosweat:
 

متمردة .. مشكورة على الرد

رحم الله والديش :smile: !


أفضل دكتور لــ MATHS 122

Dr. Salman Abbas

Dr. Nasser Metwaly

دكتور سلمان واجد زين شرحه آخذه هالكورس عنده وبعد دكتور ناصر اوكي احضر عنده ساعات لسنر ويحل تمارين واااجد يعني اثنينهم زينين:smile:
 
اشرايكم في أحمد طه
حق الأورقانك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أفضل الخيارات المطروحة بالنسبة للهندسة.

تقصد 220 صح ؟

جيد لا بأس فيه هادئ وعلى سعة والكتاب مفيد وايد!:shiny:
 
أفضل الخيارات المطروحة بالنسبة للهندسة.

تقصد 220 صح ؟

جيد لا بأس فيه هادئ وعلى سعة والكتاب مفيد وايد!:shiny:

اي.. نزلته حق الكورس الجاي.. لكن على الويتنغ لست..:nosweat:
الله يستر كل موادي صارت على الويتنغ لست..:mellow:
 
آخذه هالكورس ويا سلمان عباس ..


:fruits_cherry: وردة الدكتور !

متعاون و طيب و شرحه زين :rolleyes2: ..

ناصر ما اعرفه ,,!

عفوا باضغط على الاقتباس انضغط تعديل :nosweat:

دكتور سلمان واجد زين شرحه آخذه هالكورس عنده وبعد دكتور ناصر اوكي احضر عنده ساعات لسنر ويحل تمارين واااجد يعني اثنينهم زينين:smile:



مشكورين ،، على الرد

سجلت عند الدكتور سلمان عباس .. :shiny:

ويش رايكم بالدكتورة Reman Abu-shanab لـ STAT 271

من ناحية الشرح والتعامل

واهم شي الدرجات .!!
 
السلاام عليكم

شخباركم .. :rolleyes2:

بسألكم علم الحاسوب 100 هذا هو علم حاسوب 103

لأن في الخطة الدراسية حاطين لينا علم حاسوب 100

وفي الجدول حاطين لينا 103 .. لأن سمع ساعات يغير رقم المقرارت !

إذا هاذهو من افضل دكتور الى المقرر

Mr.Yasser Al-Khateeb
Mrs. Aysha Bin Dyna
Dr. Yagoub Asheer
Mrs. Nadia Damir
Tayseer Mustereehi

تم تعديل الرد .. لأن أخطأت وفي وضع اسماء الدكاترة .. مال مقرر ثاني

مسامحة .. :surrender:

اختي بدون اي تفكير عندك ياسر يشرح بذمة وضمير :icon30:
من عقب تجربه هو انقذني من تيسير مكنت فاهمة شيء :no:
ابتعدي كل البعد عن تيسير لانه كارثة :thumbdown:
بس ترا هو بالدرجاات زين ويزيد وايد :icon30:
فالي عنده وقت يروح ليسنرعند ياسر وياخذ عند تيسير لانه كوزاته سهلة ماي ويزيد بالدرجات بس شرح كارثة ولا كلمة تفهمين:shiny:
اي صحيح عايشة بن دينه 5 من ربعي اخذوا عندها قالوا انها زينة والله اعلم:showoff:


متمردة .. مشكورة على الرد

رحم الله والديش :smile: !


أفضل دكتور لــ MATHS 122

Dr. Salman Abbas

Dr. Nasser Metwaly
الاثنين بيرفكت :icon30:
سلمان خطير شرحة وناصر خطير جدا :showoff:
بحس انهم الاثنين يكملوا بعض:ongue:فاخذي عند اي واحد منهم وحضري لثاني ليسنر:icon30:
مشكورين ،، على الرد

سجلت عند الدكتور سلمان عباس .. :shiny:

ويش رايكم بالدكتورة Reman Abu-shanab لـ STAT 271

من ناحية الشرح والتعامل

واهم شي الدرجات .!!

اختي هذا انا سجلت عنده وما عندي اي فكرة عنه :nosweat:
اسال عنه ومحد يعرفه :confused:
موب متاكدة او انا ملخبطة بس شكله دكتور جديد او انا ملخبطة:no:
يا ريت احد يفيدنا
 
للستات ريمان ابو شنب كشخهه عدل
طيبه ومتعاونه حدهااا

سي اس 103 هذا هو 100

ياسر الخطيب حده زين

وبالتوفيق
 
أي من هالدكاتره افضل حق اللينير ماث 211

Dr. Thuraya Juma
Dr. Sameera Saidi
Dr. A.Salam Al-mannai
 
استفسار عن دكاترة سات

ابي رايكم اي احسن دكتور سات
STAT105 dr. salma al qusser and dr Afeefa and dr majeda
 
أنا أخذت عند ماجدة وهذا رايي

أنا من رايي د. ماجدة، شرح وتعامل وخفيفة دم ^_^، كشخصية من أفضل اللي درست عندهم بالجامعة ..

بعض الطلبة يفضلون د. عبدالعزيز لحجي لأن ملخصاته ممتازة، بس عن "نفسي" ما أرتاح ليه كتعامل وكشخصية، أحس الدنيا تضيق فيني لما أشوفه !

بس طبعا انته عليك من ملخصاته وشرحه .. يعني تقدر تآخذ مع ماجدة او لحجي وانته مطمّن .. اللي يتناسب مع جدولك ..

كل التوفيق

حبيت أضيف ملاحظة ممكن تقدم شي من الفائدة
لحجي أشوف انه لغته الانجليزية مو واضحة (هندي الجنسية)، اذا كانت عندك مشكلة في الانجليزي خذ مع ماجدة لأنها تشرح بالعربي غالبا ..

أطيب الامنيات
 
بلييزز احد منكم ايفيدني براية عن احسن دكتور سات

ابي رايكم اي احسن دكتور سات
STAT105 dr. salma al qusser and dr Afeefa and dr majeda

:confused:
 
اختي شعلة علم ..
انرد عليش ..
طالعي المشاركة اللي فوق مشاركتش ..
مذكور فيها راي عن دكتورة للستات ..

:smile:
 
هلا من ادرس فسيك 181 هذا الكورس وشنو تقسيم درجات المقرر انا نزلته جنرل ستدي
 
أما آنا أختار المواد من دون ما اطالع اسماء الدكاترة
مو ما تقدر تختار المواد الي تبيها بدون تعارض في الوقت الي
تبيه ومع احسن الدكاترة .
كل ذي في مرة ماراح تقدر توفق بينهم.
وفوق كل ذي اهما ما يكتبون اسماء الدكاترة الا في وقت متأخر.


يالله ربنا كريم

بسرعة تمشي الايام توه بداية الكورس شهر 3
والحين باقي اسبوع ونعطل حق مراجعة الامتحانات النهائية

كبرنا وتغيرنا وين شقاوتنا ايام المدرسة
 
بخصوص الصيفي عندكم

سلام شباب صبايا...

انا طالبة من جامعة قطر و حابة اخذ مادة في الصيفي عندكم لاني تخرج ....

فبغيت اسأل اذا مادة ماث 107 ممكن تنطرح في الصيفي ولا خلاص مافي امل اي مادة ثانية تنطرح؟؟

واشرايكم في الدكاترة اللي طارحينها في الخريف؟؟
وهم سلمان عباس وزينب الصفار؟؟

و انا ابي اخذ ماث 203 في الصيفي كبديل عن هالمادة مادري اذا ممكن اخذها ولا لا؟؟

بحط لكم توصيف المقرر للمادة اللي عندنا و ان شاء الله تكون المادة المشابهة موجودة عندكم :showoff:

وشكرا :bye1:

 

المرفقات

سلام شباب صبايا...

انا طالبة من جامعة قطر و حابة اخذ مادة في الصيفي عندكم لاني تخرج ....

فبغيت اسأل اذا مادة ماث 107 ممكن تنطرح في الصيفي ولا خلاص مافي امل اي مادة ثانية تنطرح؟؟

واشرايكم في الدكاترة اللي طارحينها في الخريف؟؟
وهم سلمان عباس وزينب الصفار؟؟

و انا ابي اخذ ماث 203 في الصيفي كبديل عن هالمادة مادري اذا ممكن اخذها ولا لا؟؟

بحط لكم توصيف المقرر للمادة اللي عندنا و ان شاء الله تكون المادة المشابهة موجودة عندكم :showoff:

وشكرا :bye1:


107 عندنا MATH FOR ITBIS مو للـCS

203 مشابه تقريبا لـMaths 204
للعلوم
http://qaac.uob.edu.bh/aims/program_course_syllabus.php?course_ID=1322
و 203 للهندسة
http://qaac.uob.edu.bh/aims/program_course_syllabus.php?course_ID=176

جدول الصيفي يقولون مو كامل يعني احتمال بعض المواد تنضاف :rolleyes2:

 
سلام ..


بغيت اسألكم عن دكتور أنور لكالكولاس 3 (maths204)؟؟


زين أو لا من ناحية الشرح والدرجات والامتحانات ؟؟


لأن منزلين هالمقرر بس سكشن واحد​
 
سلام ..


بغيت اسألكم عن دكتور أنور لكالكولاس 3 (maths204)؟؟


زين أو لا من ناحية الشرح والدرجات والامتحانات ؟؟


لأن منزلين هالمقرر بس سكشن واحد​

هو مو كلش زين ترى في الشرح ...

و الدرجات حسب ما سمعت انه يعطي كل واحد حقه لا يزيد و لا ينقص ..

بس لو تحصلين عند غيره يكون افضل :rolleyes2:
 
المشكلة مافي إلا سكشن واحد ..


والصيفي مو مكتوب اسم الدكتور ..


والكورس الياي مقررات اللي أبغي أنزلها كل تعارض يعني عندي 3 مقررات بس اقدر انزلها وويا الكالكولاس يصيرون اربع .. فمن جذي ضروري انزله .. يعني مافي أمل يغيرونه ..؟
 
عودة
أعلى أسفل