موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

[ صور من يومياتك ~ ]

يوم أمس رجعنا بقوة للحداق والحمدلله توفقنا عدل

٢٠٢١٠٧٢٥_٠٨٣٢٠٥.webp

بفضل الله وتوفيقه صدت لي هالشعم السمين والطيب😍

٢٠٢١٠٧٢٥_٠٨٣٢١٤.webp

هذي البدحة من صيد أحد الأصدقاء اهداني اياها وي قرقفانة

٢٠٢١٠٧٢٥_١٠٠٥٢٤.webp

٢٠٢١٠٧٢٥_١٢٤٦٤١.webp

سمج ستراوي فررش من البحر الى المقلى😍👌
 
من صباح هذا اليوم في شرق جزيرة سترة
IMG_20210728_140501_625.webp

٢٠٢١٠٧٢٨_٠٤٤٠٠٤.webp

IMG_20210728_135700_156.webp

IMG_20210728_135700_180.webp
 
مجددا صباح الخير من منطقة شرق سترة الخلابة، وتبدوا في الأفق بيوت اسكان قرية سفالة

IMG_20210729_081644_951.webp

IMG_20210729_081644_958.webp


طبعا لمن لا يعلم بأن سترة ليست مجرد قرية، بل جزيرة تضم ٦ قرى وقرية سابعة جديدة وهم كالتالي:
١. الخارجية
٢. القرية(غير عن القرية الموجودة على شارع الجنبية)
٣. واديان
٤. مركوبان
٥. مهزة
٦. سفالة
٧. أبوالعيش (منطقة حديثة نسبيا)

كذلك تضم مجموعة مشاريع إسكانية وهي كالتالي:
١. اسكان الشمالي (ملاصق للقرية ويطل على الشارع العام من جهة محطة البترول)
٢. اسكان مهزة والقرية (يقع بجوار القرية وملاصق لحديقة سترة على الطريق المؤدي الى مهزة)
٣. اسكان قرية سفالة
٤. مشروع مدينة شرق سترة الاسكاني (قيد الإنشاء حاليا بعد دفن مساحة شاسعة من بحر قريتي مهزة وسفالة)
 
أسم هالمنطقة يجوّع :RpS_lol: ❤️



متباركين جميعاً 💐

بس ليش في رقم 2 عالهدية؟ صار لي فضول اعرف السبب :RpS_lol:
يقولون كانت أرض صبخة خلية، وكانوا يفلتون فيها العذرة الي تتكون من عيش وبيض او مأكولات ثانية لإعتقاد الأوليين بأن هذا الشيء يدفع شر الجن
 
في سترة طب وتخير ما تريد ان تراه من خير وجمال، هنا عالم مختلف..
IMG_20210801_094057_230.webp

IMG_20210801_094057_247.webp

IMG_20210801_094057_274.webp

IMG_20210801_094057_277.webp
 

المرفقات

  • IMG_20210801_094057_230.webp
    IMG_20210801_094057_230.webp
    58 KB · المشاهدات: 28
20210821_225436.webp


أمي و خالتي يقولون ليي .. انتين كنتين ياخذون لش الفارليز ما تاكلينه .. ما تبين الا الخبز و بسكوت ابو أربعانات
أقول ليهم من صغري متواضعة :nosweat: 😆
 
030c8432-9949-4d77-baeb-010ce298be72.jpg

جارتي جابت لي توت /من فتره مو الحين

aab03be0-f6f2-42d4-87fc-c42388f56cd6.jpg

10-7-2021
الرسمه الجميله واللي صار خاطري أرسم نفسها في سقف وحده من العيادات قبل ولادتي ب 4 أيام
 
التعديل الأخير:
توفقنا اليوم وصدنا السبيطي الي مجنن الحداقة جنون👌
بالإضافة الى قرقفانة وحدة، كله من خيرات بحر سترة🌹

IMG_20210828_111401_895.jpg
 
241105173_1256681871419460_556251581157670121_n.webp


من شروق شمس هذا اليوم الاثنين في شرق جزيرة سترة🌹
 
IMG_20210901_114537_199.webp

شروق شمس اليوم الأربعاء في شرق جزيرة سترة
 
زيارة الى قلعة البحرين
IMG_20210830_204745_889.webp

IMG_20210830_204745_903.webp

IMG_20210831_054152_123.webp
IMG_20210831_054152_152.webp

IMG_20210831_054152_174.webp

IMG_20210831_054152_177.webp

IMG_20210901_142015_231.webp

٢٠٢١٠٨٣٠_١٦٥٦٤٢.webp

٢٠٢١٠٨٣٠_١٧٠٩٥٢.webp
 

المرفقات

  • IMG_20210831_135359_359.webp
    IMG_20210831_135359_359.webp
    67.1 KB · المشاهدات: 12
عودة
أعلى أسفل