موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

سَوَالف أهل التَطبيقِي , لـ نتعَارف كَ زُملاَء ...~

ان شاء الله ..

بس بليز جيكو جدولي
وردو عليي ..

فديتكم ..
 
شفيه جدولش ؟؟

ما عرفت افتحه نزليه مثل ما نزلناه :$
 
مو وياي و ان شاء الله تحصلين احد :RpS_wink:
 
اهلا
DasoOora

انتي معاي في csa 111
M
UT بعد

وعبق الورود تقريبا جدولش مثلي جدولي بس مادتين غير

ال Gsa111 و Engla111

وناسه


اتشرف
 
:shiny: اكا حصلتون الله يزيدكم عاد اني ما عندي الا بس عنيده معاي على طول :shiny:
الله يزيد اللي معانا
 
يـــآ رب ..~~


ههههههههـ .. عأإأد أح ـين لأإأزم نششوف وين السكآشن .. و هالأششيأإأء

أحسس رووح ـي بوقــف مكـأإأني و مـأإأ رأإأح أتحـركـ من الخ ـوف ( ق22 )



إلأإأ بسأإلكـم .. وييين يكـون هذأإأ ..
c20-04

في كليـة التطبيقـي ..!!
 
اني يوم آخذ الجدول رحت افتر في كليتنا اني مع اختي عن يازعم حامله وياي مرشد سياحي هع هع
وجفست السكاشن كلهم صوب بعض .. و ما بتضيعين لا تحاتين ولني ضعتي صرخي انقذني يا حليب السعوديه
بتجوفيني صوبش و بدليش اللي تبينه هع هع و مره وحده نستكشف اماكن نيو :blushing:
 
ههههههههههههههههه تضحكون ..

dasoora
لاخيوتي .. لاتخرعين روحش بروحش
صدقيني مايخوف الشي .. لازم شوي تحسين بتوتر ومن هالاشيا
بس لين تروحين هناك وتجوفين ربعش والباقي
تتعودين ع الوضع مع الايام ..

وتالي انتين بعد بتدلين خواتش او بنات خالتش هههه ..
^_* ..

zahoor
بعد عمررري
صج بتصيرين معااي ؟
ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
بس تعالي انتي اداره اعمال !!
شلون يعني ^_^ فهميني ..

وانه لي الشرف اكثـر حبيبتي ..
:blushing:

مس لولو

تعجبني البطله ههههههههه
تكفين عاد .. هع خلاص عيل انه بعد
بطلبج لين ضعت .. فديتج ^_^

...........


يسعدني تواجدكم ..
 
سلاام ..

قديمه انا صرت :RpS_wink:..

يلا ع العموم كل عام وانتوا بخير ..

و تره قربت الجامعه >>>تذكير يزعم .

و انا متاكده محد نسى فيكم ..

موفقين ..
 
افا عليش عمري وهو احد ينسى هع هع

في احد بروح يوم التهيئة ؟؟
اللي هو يوم الخميس !!
 
وعليكم السلام .. ،

هع هع اي مابقـى شي ..

-_- لا ماعتقد اروح ..
 
أني بع ـد مآ أتوقع إني رآآح أروووح ...

بروح آول يوم دوآآمـ ...


إلآآ اقوول وين بآقي الأعضآآء .. أبي أشوف فيه أحد ويآآآي ... في الموآد البآآقية

يع ـني ششكله ما فيه أحد ويآآي .. الكل غيير عني .. لآ يكون برووحي بصيير :O
 
لا مابتصيرين بروحج حبيبتي ..

جيكي جدولي يمكن تصيرين وياي فديـتج ..
 
امممم ...
عبق الورود ..

جدولج خليه مثل صورة ... و خلي وصلة الصورة هني ...

يعني حمليها في موقع العملاق للتحميل و اخذي الوصلة تبع الصورة و حطيه هني ...

أكيد فهمتين قصصدي و ما يحتاج اقوول
 
مرحبا

قرار نهائي باجر بتروحون الجامعه ؟؟
 
أني وحدة مآ بروووح .. لأن مآلي خلق ههههههه


عبق الوروود .. حبيبتي " مآ رآح تصيرين معآي " الآوقات مثل الشي .. بس الرووم غيير =(
 
عودة
أعلى أسفل