Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
موقع طلبة جامعة البحرين
يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.
جآسم كآن يفتقد .. آحد يسآنده .. بالرغم انه الكلوآقف معآه الا انه محتآج شخص بحيآته ... شخص مميز .. هالشخص هو ( هند ) هنداللي طلعت على حقيقتهــآ طلعت انه مشآعرهــآ ارق من الورقهـ ومآ قدرت تودعهــ .. ! لآنهـ لو نزلت الكل بلآحظـ عليهــآ ..
ام نآصر ودموعهــآ .. : هآ يا وليديمآنسيت شي .. جآسم وهو يبوس رآس امه : ايه نسيت ابتسآمتج .. يالله ضحكي عآد .. ام نآصر وهي تبتسم : الله يوفجك يا ولدي .. جآسم بعيآره وجمبزتهـ : اووهاتوقع انه نسيت شغله عن اذنكم .. جآسم مآنسى شي .. بس حب اروح اودع هنـد قبل لااروح .. !
نزلت عبير .. من على الدرج سلمت على القآعدين .. ودخلت المطبخ .. المطبخ يبعد عن الصآله يعني ما يبين شنو دآخل المطبخ لانهكآن يفصل المطبخ والصآله ممر طويل ..
دخلت عبير .. وهي تغني وفرحآنهـ بتوآجدالكـل معآهـآ تغني بصوت وآطي .. وتصب العصير .. بالكآسات ..
امـآ سآره فجمآلهـآ ربآني .. حتى بدون ميكب بتطلع حلوه سآرهفستآنهــآ .. باللون الاسود مع الذهبي .. وميكبهــآ روعهــ صآير دمج اللونين .. مع بعض الخصل الذهبية بشعرهــآ ..
السآعهــ 8:30 اتصلت سعآد لجرآح وبدر .. ايون يشلونهم .. الصآلهـ جرآح وصل مع بدر بنفس الوقت .. جرآح : اففف ع لويهالنسوآن انه وآحد بظل عزوبي .. بدر : هههههههه ليلة عرسك بذكرك من قده لؤي .. جرآح : من قده ؟ قول الله يكون بعونهــ بدر : هههههههه
لبسوآالبنآت عبآيآتهم وشيلاتهم ..
الا بطلعه سعآد مع البنآت .. جرآح مآ كآنيدور آحد غير عبير .. الله على جمآلج يا عبير طآلعهــ روعهــ .. وفوقالروعهــ
بسيآرة .. بدر عبير قعدت جدآممع آخوهــآ وهندورآ .. عبير : بدووور نسيت شغله .. بدر : اففف منكم انتواالنسوآن شنو نسيتي ؟ عبير : بنمر على ريم انه وآعدتنهــآ اخذهــآ ويآي .. مرعليهــآ يالله بدر اللي اتشقق من الفرحه امر ع ريم وابو ريم المهم اشوفهــآ .. بدر : اوكيهــ ,,
دقآيق ووصل بدر يم بيت ابو حمد .. عبير : الووووريم .. ريم : هلااا حياتي .. هلا عبور وينج ؟ عبير : انه تحت يالله نزلي .. علشآن ما نتآخر .. ريم : اوكيه دقآيق وانه عندج ...
نزلت ريم .. ولقت امحمد وابو حمد بآصاله .. ريم : انه طآلعهـ معزومة ع عرس .. ع مآ اظن خبرت ابويووآفق .. يالله مع الســلآمهـ .. ام حمد اللي احترقت من تصرف ريم ... : شوفبنتك يا عبدالعزيز تطلع وتدخل ع كيفهــآ .. ابو حمد : اوووه لا تعورين رآسياهي وين تروح غير مع بنت جيرآنــآ ..
::
::
طلعت ريم .. وهيمحلوه فوق مآ كآنت عليه .. ركبت السيآره .. ورآ بدر مبآشرة .. ريم بتوتر : السلام عليكم الكل : عليكم السلام ..
بدر طول الدرب كآن يرآقب ريم .. اللي كآنت شآرد تفكيرهــآ بعيد وعينهــآ بجآمهـ السيآره ..
وصلوا .. بعدنص سآعهـ .. الى الصآلهـ .. نزلوآ .. وتوجهـ بدر الى مجلس الريآييل..
::
::
العرس كآن فخم .. وآيد وخآصه لؤي اللي كآن كآشخ وزقررت .. البنآت مع بعض .. يسولفون ويهربدون ..
الساعه 10:00 وقت دخـولالمعرس مع عروسته .. كآنت الزفهــ وآيد حلوه لانه هدى وهند مرتبينهـــآ دخل لؤي منبآب
)(لؤي اللي كآن غآآآوي .. )( وعروسته .. لميآء من بآب ثآني لين مايلتقون لنقطهــ معينة ويمشون مع بعض .. والآغنيه كآنت رومآنسية >> منابدآع هند ..
وكآن الممر مزين بالورود والشموع .. والجــو روعهــ .. كآنتآجوآء الحفله اروع ما تكون ..
والكل كآن يتكلم عن فخآمتهـ وروعهـ تنسيقهـ .. ريم اللي مشـت مع حمـد .. بعد مآ شآفت الزفهـ علشآن ماتعور رآسهــآ مرتآبوهـآ ..
بعد منتصف اليل : سعآد : آآخ تعبنــآ اليوم .. الله يوفجكياولدي .. هديل : يالله يمى بتيين معآي الحين بيي .. عبدالله ..
ام نآصر : لا يا بنيتي روحي انتي مع عبدالله احنـآ بدر وجرآح بودونــآ .. هديل : ياللهعلى خير .. مع السلامه .. نآصر اللي مر اخذ مرته .. ومشآ .. ويآ زوج نآهد .. واخذهـــآ هي الثآنيه علشآن ماتقدر تركب معآهم وهو يحبهـــآ ويخآف عليهــآ فمآآمن عليهـآ ..
::
سعـآد : يالله .. الحين اتصـل .. هند : يمىاليوم بنبآت مع بعض .. انه وساره وهدوي وعبير .. سعآد : يهـ .. ليش ان شاء الله؟ هند : يمــى نبي نسولف مع بعض ..!! يالله عاد يمى .. ام خآلد : خليهمياختج .. ايوون مو رآيحين بيت غرب .. سعآد : روحي انزين .. هند وهي تحضنامهـآ .. : فدييييتج .. ّ!
وصل بدر وجرآح ... بدر اللي كآن تعبــآن .. بسلآزم اروح بيت عمهـ بو نآصر لآنهـ سيآره جرآح ما تشيلهمـ كلهم .. بدر : اسمعنيجرآح مالي بلوية البنآت .. خذهم انت معآك رآسي يعورني .. وانه بآخذ الكبآر احبسوآلف العيآيز .. جرآح اللي حب ينتقم من بدر : يماااااااااا تعالي سمعي بدر شقول .. ؟! البنآت كآنوا بعيدين عن جرآح وبدر .. سعآد وام خآلد .. : خير شصآير .. ؟ جرآح وهو يغمز لبدر .. : يماا بدر اقول عنكم عيآيز .. سعآد : ههههههههيا كثر هرارك يا جرآحو يالله شل البنآت وبنركب مع بدر .. لانه البنآت ببآتون .. معبعض .. جرآح : واجتمعت الفئرآن .. بدر بتعب : هههههههههه
::
::
في سيآره بدر الي ركبت .. ام خآلد جدآم .. وام نآصر معسعآد ورآ .. وانضمت لهم سآره لانه سيآرة جرآح ماتكفي ..
بسيآره جرآح ومآادرآك بقلب جرآح .. هند الي اتربعت جدآم مع جرآح .. ومن ورآ هدى وعبير ... هند اللي قآمت تهربد وتهربد .. عن الحفلهــ ومآ سكتت ومعآهـآ هدى .. الليكآنهم بآلعين رآديو .. جرآح بقلبه : والله وانت الصآج يا بدور .. عورني رآسي ..
كلهــآ ثوآني الا بيت بو نآصر كلهم يم غرفتهـ .. واولهم بو نآصراللي خآف .. على ولده يمكن صآده شي ... طق البآب عليه .. : نصور يابوك فج البآب .. ضحى : شفت نصور اكو يووا بيتكم ..
نآصر بتوتر فج البآب : احم.. خيريبى ؟ ابو نآصر وورآه العآيله كلها : خير يبى شفيك كل هالصريخ .. ام نآصر : شفيك يمى .. خرعتنــآ عليك ..
نآصر اللي متشقق من الفرحهـ : يمااااااااااضحووي حآمل .. بتصيرين يده يا احللللللى يده ..
الكل : مبرووووووووك .. ابو نآصر اللي فرح اكثر من نآصر : مبروك يابوك .. ومبروك يا بنتي .. ضحىبخجل : الله يبارك فيك عمي .. !!
::
::
بالمســآء .. ام نآصروسعآد اللي قرروا اروحون الجمعيــه يشترون بعض الاشيآء ... رآئد اللي كعآدتهيلعب بالبليستيشن .. وجرآح طآلع مع بدر .. وبعض الشبآب ..
سآرة الليكآنت بغرفتهــآ .. سآره ذات الوجهـ الطفولي .. كآنت مستلقيه على سريرهــآ وخصلآت .. من شعرهــآ .. النآعم ..على وييهــآ .. وبين يدينهــآ كتآب .. بعنوآن
)( كيفتكون وآثقآ من نفسك ؟ )( سآره اللي مفكره بمستقبلهــآ .. وانهـآ لآزم تسيطر علىخجلهــآ الزآيد .. كآنت معظم الوقت تقرآ الكتب .. وهذي هوآيتهــآ
هند وهدى .. هدى اللي كآنت تتكلم عن مدرستهــآ علشآن تتآقلم هند معـآها بسرعهـ من اول يوم .. بآقي شهر ونص على المدرسهـ .. وطبعــآ الريم بتكون ويآهم .. هالسنهـ .. انشاء الله ..
::
::
الجمعهــ // السآعهـ 9:30 صبآحـآ
في بيتبو خآلد ام خآلد اللي رآحت تتطمن على آحوآل ولدهـآ خآلد لانه اليوم اجآزه ... ام خآلد .. اللي طقت البآب .. خآلد : تفضل .. وكآن قآعد على سريرهيسوي بعض الاشيآء تبع الشغل .. خآلد كآن بوظيفة محترمهـ .. ورآتبهـ قوي .. وكآن يسآهم بشكل كبير .. في البيت مع ابوه ..
ام خآلد بنظره حنآن : شخبآرك ياولدي .. خآلد اللي من شآفهــآ ابتسم : هلا بخير يمى .. حيآج ..
ام خآلد اللي ماقدرت تتحملدموع ولدهـآ وعينهـآ دمعت قبل لا يتكلم : ياولدي هذي آراده ربك .. واللي تسويه حرآم .. مو معقوله تحرم روحكـ من الزوآج .. على مآضي حزين .. تحرمنـي من انه اشوف احفآدي .. !!
خآلد اللي مسح دموعهـ وابتسم بويه امه اللي ماقدر يشوف دموعهـآ .. : ومن قآل اني بحرمج .. ؟ خلآص دوريلي عروس على كيفج ... ام خآلد ودموعهــآ .. : صج يمــآآآ ؟ صج بتتزوج ؟ خآلد وهو يمسح دموع امهـ : ايه صج يمــآآ .. ياللهعآد يمى يوعآن ابي ريوق .. ام خآلد والفرحهـ مو شآيلتنهــآ : ان شاء الله منعيوني ..
وطلعت عنهـ .. مآيدري خآلد هل قرآره صح او لأ .. وشنو بصيده منورآ هالقرآر .. هل بيقدر اوفق بين مآضي .. وحآضر .. ؟!
::
::
العصر .. في بيت ابو خآلد .. الكل كآن موجود هنـآآك .. بمآ انه اليوم اجآزه فقرروا انه السهره تكون في بيت ابو خآلد الكل كآن موجود .. لؤي وخطيبته .. لمياء .. ونآصر وزوجته .. والبنآت والشبآب ..وام نآصر وسعاد وامخآلد .. وبالطبع وجود ابو نآصر .. وابو خآلد ..
خآلد الليخآف على حآلة ابوه .. اتصل عبدالله حق الاسعآف وكلهــآ دقآيق .. والاسعآف وآصـل ..
الكـــل في حآلهـ رعب .. على طيحة ابو خآلد .. الكل بالمستشفى .. السآعهـ 9:34
ام خآلد وهي تبجي .. وبدر الي كآن تعبآن حيل مستحيل بدريقدر يتخيل حيآتهـ بدون .. ابوه .. ابو خآلد كآن احن شخص .. على عبير وبدر خآصهــ .. يعني من الصعب انه ابو خآلد ينتهي من حيآه هالاثنين .!! ..
جرآح اللييهدي بدر .. وهو خآيف ازيد منهـ .. وعبير اللي كآنت على الارض .. وضآمه ريلهــآوويهــآ بحضنهـآ وهي تبجي .. بجي يعور القلب ..
جرآح اللي كآن يتآلم مع كلدمعهـ كآنت تنزل من عبير .. وريم كآنت يمهــآ وهدى وهنـد .. ريم اللي متآثره .. لحآله ابو خآلد .. ابو خآلد اللي من يوم هي يآهل ما سمعت منه الا الكلمهالطيبه .
ام نآصر : ذكروا الله مآفيه الا الخير ان شاء الله .. ام خآلد بصوتمبحوح .. : لا اله الا الله .. الكل : محمد رسول الله ..
مرت سآعتين .. على دخول الدكتور .. وللحين محد طلع اطمنهم .. على حآلهـ ابو خآلد ..
الكل كآن يحب ابو خآلد .. ابو خآلد الاب الحنون لأبنآئه وابنآء غيره .. كآن اليد الكريمه السخية .. كآن صآحب الكلمهـ الطيبه .. على الصغير والكبير .. يعني كآن عمود مآ تقدر هالعآيله تستغني عنه ..
::
::
بدر الليكآن خآيف على ابوه .. وخآلد .. اكثر منهـ خآلد كآن خآيف يروح ابوه .. وكلمآته تترددعلى مسآمعهـ بسآلفه الزوآج .. مآ كآن خآلد من النوع العآق .. كآن يحب يخدم امهوابوه لو على حسآب سعآدته وحيآتهــ .. سآعتين ونص واخيرآ طلع الدكتور .. خآلد وبدر اول نآس رآحوآ يم الدكتور .. خآلد : دكتور بشرنــآ الله يوفجك ..
الدكتور بوجهـ كئيب هالعدد الكبير من العآيله كله يمهـ شبكون حآلهم لوخبرتهمــ ,,
الدكتور : للآسف المريض حآشته جلطهـ .. مفآجئه .. بدر بعصبيه : خبرنيييييي شفيه ابوي ؟
الدكتور بخوف : انآ اسف .. المريض عطآكم عمره .. ومشآ عنهم ..
عطآكم عمره ؟ هالجمله محد قدر يبرمجهــآ بخيآلهولا بفكره .. ثوآني والمستشفى صيآح وبجي .. على ابو خآلد ..
بدر وخآلد .. الليوقتهــآ انهآروا .. يدر اللي طآح على الارض وهو يبجي الم وحسره .. بدر فقدجزء من حيآتهـ بوفآه ابوه لآول مره بدر يبجي من قلبهـ اطلع حرآره .. ماطلعهـآمن سنين ..
عبير .. أي قلب حملته عبير .. أي حزن بتحمله على فرآق ابوهــآ .. عبير اللي بجيهــآ اعور قلب الحجر ..
البنآت كلهم وآقفين على الدرج .. للحين مو متخيلين شلي صآر .. شلي صآدج يآعبير زود .. ؟ شصبر قلبج الصغير على هالآحزآن ..
رآئد الليكآن يبجي .. على ابوه والحين خآلته .. رآئد .. اللي كآن قآعد بالممر .. التفت له ريم .. ورآحت لعنده .. منظره يعور القلب .. حسته ضآيع ..
نزلت له .. ومسحت دموعهـ .. ريم بحنآآن : خبرني شفيه الحلو يبجي .. تجآهلت وجود اللي حوآلينهــآ .. وبدر اللي كآن طآلع من غرفته .. وهو تعبآن .. ويهه شآحب .. بس حب انه يستمع لهالريم اللي سلبت عقله ..
رآئد : ابويمآت .. وخآلتي مآتت .. انه خآيف على آمي ..
ريم بصوت حنون : اكيد لآزم تخآفعلى امك الريآييل لازم يخآفون على آهلهم .. بس تعرف انه البجي موب زين .. رآئداللي جفت دموعهـ : ليش ؟ ريم : لانه البجي يعذب الميت .. فآنت لآزم ماتبجي عليهم .. لانه الموت حق على الكـل .. رآئد : صج ؟ يعني ابوي اشوفنــآ .. ريم : اكيد .. ابوك طيب والطيب اروح الجنهـ .. والحين اهو يشوفك .. لازم انت تسعده .. وتفرحهـ بتصرفآتك .. مو تزعله ..
رآئد وهو قآيم ابتسم لريم : شكرا .. ريماللي ابتسمت لرآئد .. وهو يمشي اشوي اشوي .. لين مآ اختفى عن نآظرهــآ ..
التفت ورآ .. وانصدمت من وجود بدر .. ريم اللي كآنت معجبهـ .. في بدر .. بس مآحبت تبين هالشي ..
ريم بتوتر : انا اسفهـ .. مآ كنت ادري انكاهني ! بدر : لآعآدي .. شخبآرج ريم ؟ ريم بخجل : بخير .. عظم الله اجرك .. بوفآه ابوك وخآلتك .. بدر : اجرنـآآ واجرج ..
ريم : عن اذنك .. بروحالحين تآمرني على شي .. بدر : ايه .. ريم باستغرآب .. : خير ؟ بدر الي طلعظرف .. من ورآه .. : اقريهــآ وبتعرفين .. ريم : شفيهــآ هذي ؟ بدر : انتيبتعرفين .. عن اذنج ..
ريم بابتسآمه عذبه .. : مع السلامه .. دخلت ريمالظرف في شنطتهــآومشت ..
علشآن تطل على عبير .. طقت البآب بهدوء .. لقت .. هند وسآره وهدى .. قآعدين يمهــآ وهي رآقده ..
رآقده ويبين عليهــآ التعب .. التعب والحزن .. ردت هند على ريم كآنهــآ تعفيهــآ من السؤآل ..: خلينآهـآترتآح .. لانهــآ تعبت اليوم .. حيآج .. ريم بابتسآمهـ : لآ خلآص انه رآيحهــ بساذا صآر شي آمآنه خبروني .. هند .. : ان شاء الله تحملي بروحج ريم : انتوآبعد .. مع الســلآمه .. الكـل : مع السلآمه ..
::
::
شنو بتكونحآله العآيله بعد رحيل .. ابو خآلد .. وشنو مصير ابنآءه ؟ وشنو مكتوببالرسآله .. تبع بدر ؟ وهل هناك تطورآت ؟
عادت ريم .. الى منزلهــآالمظلم .. الكبير .. دخلت المنزل بهدوء .. ركبت الدرج بتثآقل انه يوم شآق .. فعلا ..
وصلت ريم الى غرفتهــآ فتحت البآب بهدوء .. دخلت وقفلت البآب .. لتتجنب كلمآت خآلتها المزعجة ... استلقت على السرير .. ولكن شعور مؤلميعتليهــآ .. شعور الم وحرقه .. رمت بنفسهــآ على وسآدتها .. واخذت تبجي بحرقةوآلم .. ريم نفسهــآ مآكانت تدري ليش هالبجي ؟ هل هو على فرآق الطيب بو خآلد ؟ اوعلى حآله صديقتهأ عبير ؟ او على ظلم الزمن ؟ والتعب النفسي والوحدة؟
مسحت دموعهــآآ .. اخذت نفس عميق .. ولكن لفت انتبآهها ضوء القمرالمكتمل وسط السمآء .. ابتسمت .. لهذا المنظر الجميل .. ! لحظآت وتذكرت رسآلهبدر ... رآحت تفتش على شنطتهــآآ اللي تركت فيهــآ الرسآله .. لقتهــآآ .. فتحتهــآ وطلعت الظرف .. وهي مليئه بالتسآؤلات .. شلي يبي يوصل ليه بدر .. معقوله .. شعوري تجآهه ... مآ كملت جملتهــآ وبتردد وتوتر فتحت الرسآله .. قعدت علىالكرسي .. وشربت كآس المآي الموجود .. وقرت مضمون الرسآلهـ ...
\\
عزيزتي ريم .. قد تكون كلمة عزيزتي .. لم يسبق آوانهــآبعد .. واعلم بل ميقن ان التوتر والخوف يسبقونكـِ لقرآءة رسآلتي .. ولكني لم استطعالآنتظآر .. لآبوح بمآ يجول في خآطري .. وقد يكون الوقت غير منآسب حآليا .. وانهاشعر بحرارة فرآق وآلدي الحبيب الذي تركني وآنـآ في امس الحآجهـ اليه ..
<< دمعت عين ريم بهذه اللحـظه ووآصلت القرآءه <<
ريم .. صديقه طفولتي .. بل فآتنتي التي انتظرتهــآ طويلآ .. انتظرت ان تعود معشوقتيالصغيره .. الى ديآرهــآ .. لآبوح لهــآ بحبي .. الذي خبآته بقلبي .. وهآ انآابوح لهـآ بحبي .. الذي لا يملكهـ سوى قلبك ..
بدر ..
\\
معقوله يآبدر ؟ كنت تنتظرني طوآل هالفتره .. ريم .. اللي مآكآنت تتوقع انه بدر كآن مهتم ليهــآ كثر مآهي مهتمه له .. كآنت متوقعهـ انهحبهــآ من طرف وآحد .. معقوله اكتمل الحب .. بحيآتج ياريم .. تآبعوآ معآنــآ ... !!
::
::
في بيت المرحوم (( آبو خآلد ))
خآلد اللي كآن معامه طول الوقت ومآ تركهــآ لآنه المصآيب اللي جتهــآآ مو اشويه .. فقدت اعز اثنينبحيآتهــآ ..
ام خآلد بصوت مبحوح : خآلد يمى وين اولآد خآلتك ؟ روح ييبهماهني مآيصير .. تخليهم هنآك بروحهم .. من بنظف وبيشتغل لهم
خآلد : يمى انهفكرت فيهــآ قبل لا تقولين ادري انج مآ بتخلينهم فقلت للخدآمهــ تنظف غرفهـنآهد لزيآد .. وتشيل اغراضهــآ لغرفهـ عبير .. وعمآر بنآم مع رآئد ..
امخآلد بتعب : انزين يمى طلبتك قوم ييبهم الحين ..
خآلد وهو قآيم : ان شاءالله بس انتي ارتآحي .. ام خآلد : ييبهم البيت وبرتآح .. خآلد : ان شاءالله ... يالله مع السلآمهـ .. ام خآلد : مع السلامه ... لا اله الاالله خآلد بآبتسامه عذبهـ بينت وسآمته : محمد رسول الله ...
::
::
هل دخول زيآد وعمآر لعآئله ابو خآلد بتكون لهـآ اثركبير بقصتنــآ ؟
::
::
بدآيهـ يوم جديد .. في بيت آبـو نآصر ..
سآره اللي ودعت دموع الحزن .. واستقبلت صبآح جديد .. استقبلت دخول خيوطالشمس الذهبيه التي دآعبت .. بيآضهـــآ .. وشعرهــآ الطويل .. ابتسمت منجديد .. ابتسمت لغد مشرق تآمل فيهــ .. ان تكون الحيآه القآدمه آفضل ..
::
ابو نآصر .. الذي كآن مفجوعآ برحيل آخيه .. مرت الآيام عليهبحرقه وآلم .. مسح دموع الحزن من على وجهه .. واستقبل صبآحه .. على آمل انيلقى الخير وان تكون خآتمه الآحزان على عآئلته ..
::
فرحهـ نآصربقدوم مولود جديد يضفي على حيآته مزيدآ من الحب .. لزوجتهـ .. جعلت ابتسآمته .. مرتسمه على وجوه الآخرين من حوله .. رسمت الآمل .. رسمت المستقبل في عيونه النآعسه ..
::
جرآح .. الذي كآن حزينآ لحزن حبيبته .. كآن حزينآ على فرآقالخآل بو خآلد .. من جهه ومن جهه آخرى كآن حزينآ .. على حبه المخبا دآخل قلبه .. يآترى متى سيولد الحب بينك وبين عبير يآ جراح ؟
::
هند وهدى اللوآتيزآدت وتيرة المحبة .. من بينهن .. منذ رحيل ابو خآلد .. منذ ان كآنوآ يقفن .. وقفه صلآبه مع عبير عبير التي تحطم قلبهــآ من كثرة الآحزآن .. هل ستكون هذهنهآية الآحزآن ؟ او هنآلك جديد ..
::
هديل التي الغت مرآسيم حفلزوآجهــآ من عبدالله احترآمآ لوفآه العم بو خآلد .. وفضلت السفر .. مع عبدالله .. كرحلة لشهر العسل تعويضآ عن الحفلة الرسمية ..
::
::
في بيتآبو خآلد الذي انضم اليهم شخصآن .. همآ زيآد ورآئد .. بالرغم من اصرار زيآد علىقعدتهم في بيتهم .. الا انه الخآله (( ام خآلد )) رفضت .. خوفآ عليهم ..
::
::
في غرفه بدر .. بدر اللي حس انه الحيآه انفتحت فيويهه من جديد خآصهـ بعد اعترآفه لريم بحبه .. بالرغم انه مآ وصله الرد منهــآ الاانه قلبه وشعوره يقولون انهآ موآفقه .. وانهآ تبآدله نفس المشآعر .. بدر هو شخصآخر .. رسم لنفسه بآب الآمل ..
::
::
خآلد الي انتهت آجازته .. ورآح يدآوم مره ثآنيه وخآصه انه المسؤولية مآ عآدت مثل قبل .. الحين خآلد .. هو ولي امر الكل بهالبيت .. وهو الريآل .. ولكن قلبك اشتعل ثلاث مرآت .. وفآه الحبيبة والآب والخآله ...
يآترى هل بتآثر بحآلتك يآ خآلد؟
::
::
اما عبير اللي فوضت آمرها للرحمن .. ومآجعلت وفآه ابوهآوخآلتها يآثرون على حيآتها .. لمدة زمنية طويله .. اسبوع كآنت الحآله عصيبه .. نزلت من غرفتهــآ .. بتثآقل ..
اندهشت لوجود زيآد وعمآر في الصآله .. مع رآئد
عبير وعينهــآ محمرة من البجي : السلام عليكم .. الكل .. : عليكم السلآم ..
زيآد : شخبآرج عبير ان شاء الله احسن ؟ عبير اللي قعدتيم رآئد آخوهـآ : انه بخير .. وانت شخبآرك ؟ زيآد : بخير اسئل عنج .. !
عبير : ايه اكيد .. فضفضي اشوف شفيج ... ريم : انه متآكده بتفهميني .. انه عشت فيه بيئةمحد حس فيني والحين يوم كبرت .. لآزم اشوف حيآتي ..
عبير : اكيييد .. شنو السآلفه لكن ؟ ريم اللي خبرت عبير .. بسآلفه بدر قبل لا بدر يعرف .. برآيهــآ ..
عبير اللي مآ بينت عليهآ اثآر الاستغراب او الصدمه لانه كآنتتدري .. بحب بدر ... لريم ..
ريم باستغرآب : مآ اشوفج مهتمه ؟ عبيربابتسآمه : ههههههه لا مهتمه .. بس انه ادري وحسيت لآخوي من اول مآ شآفج ..
ريم : يعني تدرين ؟
عبير وهي تهز رآسهــآ : ايه ادري .. اخوي كآنيتعذب بكل مره لمآ يشوفج .. ومآ كآن يقدر يصرح بحبه .. خوفآ انه يكون بحيآتج شخصثآني او انتي مآ تبآدلينه نفس المشآعر ..
ريم اللي تمت سآكته .. وبعدهآتكلمت : وانتي شرآيج ؟
عبير : انه رآيي مو مهم بالنسبه لحيآتج .. رآيج اهوالاهم لا تفهميني خطآ .. بس انه ماتعودت اقرر عن غيري .. بدر اخوي واعرفه .. مآ ابياجمله بنظرج .. لكن اخوي لمآ يحب .. بحبج بآخلاص ..
ريم : وهو الحين ينتظرموآفقتي ؟ عبير : اتوقع .. !
ريم وهي قآيمه ابتسمت لعبير : عبير .. عبير : لبيه آمري .. ريم : خبري بدر .. من يوم عرفته وآنه مآحبيت غيره ..
عبير اللي ارتسمت الضحكه على ويههــآ : يوصل يا .. يآ مرت اخوي
ريم : هههههه يالله بآي ..
عبير : بآيااات ..
::
::
نزلت ريم .. والفرحة تعتلي قلبهــآ واخيرآ ابتسم القدرلريم .. ولكن هل بتكتمل .. فرحتهــآ او ..
هند وهدى اللي طلعوآ مع بعض .. وتبعتهم ريم .. وعبير ..
هند : آآآآخ تعب تعب تعب .. هدى : ههههههههه شفيج هذا اول يوم هند : ايه واهنيالمشكله انه اول يوم وتعب .. الكل : هههههههههههه هدى : يالله يالله البآصبيمشي عنآ .. هند بصدمه : شنهووووووو ؟ باااااااااااص ؟ الكل : هههههههههه عبير : ايه بآص متوقعه منو من الشبآب بيي لنآ كلهم بالجآمعه .. هند : اووووفهذا اللي كآن نآقصنا .. ريم تضحك بخفة : ههههههه انتي اول مره ؟ هند : ايه ,, اول مره ريم : آنه بعد اول مره .. هههههه عبير : يالله يالله مشينــآآ .. الكل : يالله ..
::
::
في الجآمعه .. سآره اللي تمللتمن سوآلف الشبآب .. سآره : جرآح يالله انه تعبت .. زيآد : انا اسف اخرتكم .. عن جد آسف .. جرآح : لالا .. شهالكلآم .. بس اعذرها هههههه بنيه بروحهآ .. بدر : ههههههههه يجوز .. يالله خلنآ نمشي تلآقي امي محترقه علي وعلى زيآد .. جرآح : يالله مشينـــآآ .
::
::
في بيت ابو نآصر .. وصلت هند وهدى ... للبيت .. هند اللي من وصلت احتضنت امهآ بدلع .. وجمبزه .. هند : يمآآآآآآآ .. سعآد : شفيج ؟ هند : يمى تعباااااااانهتعباااااااانه .. هدى .. : شعليج منها عمتي .. توه اووول يوم .. الكل : ههههههههههههههه ام نآصر : يالله روحوا بدلوا ملآبسكم الحين بيي ابو نآصر .. هند وهدى : ان شاء الله ..
::
::
عبير اللي وقفت تسولف مع ريم .. عند بآب بيتهم .. عبير : يالله دخلي اتغدي معآنآ .. ريم : لالا .. موب حلوه خليها مره ثانيه .. عبير وهي تغمز لريم : والله لو يدري بدر انج وقفتييم باب البيت ومآدخلتي مآدري شبصير فيني !!! ريم بخجل : ههههههه اوه عبور ياللهانه مآشيه احترقت .. عبير : اوكيه حياتي .. ريم : بآآي .. سلمي ع بدر عبير : هههههه بآيات .. يوصل
::
::
زيآد وبدر وصلوا البيتبعد دخول عبير بربع سآعه ..
ام خآلد : هآ شخبار يومكم ان شاء الله حلو؟ زيآد : بالنسبه لي وآآآآيد حلو .. بدر بابتسامه : وانه بعد يمى .. مآ فآرقتزيآد .. ام خآلد : الله يوفجكم .. ان شاء الله ..
في غرفة نآصر .. نآصر : ويليييييي ولدي يكبر .. بستخف على ما ايي ضحى : شدرآك انه ولد ؟ نآصر : هههههه شعوري يقول جدي .. انتي مآتدرين اللي يحبون حب صآدق من قلبهم .. يحسونبالطرف الثآني ..
ضحى اللي احمر ويههــآ من الخجل : هههه الله لا يحرمني منك .. نآصر اللي ضم ضحى قريب الى قلبه : ولاااا منج يا الغآليه ..
فديت الحباللي بينكم والله يآترى هل بتم مثل مآهو او لأ ؟
ما شاء الله على حوور مبدعه كعادتها
سواء بالحلم ولا بعيناك دنيتي
بصراحة حبيت البارت خاااصة التطورات الجديدة الي ما خطرت عبالي
احم احم ننتظر باقي البارتات بشوووق ترا لا تصيري احم تحم بخيلة و نزليهم هاليومين
وااايد خطيرة الرواية وما نبي تتاخر زووود
هذول هم شبآب ورجآل العآيله .. اللي يفتقدون لشخصين .. جآسم ولد ابونآصر .. والعم ابو خآلد اللي بفقده .. انفقدت الحيآه .. بهالميلس .. !! وانفقدتالسوآلف الحلوه اللي مآ تيي الا من لسآنه الحلو ...
زيآد : عن اذنكم راسيعورني بروح ادخن وبجي .. ابو نآصر : شلك ياولدي .. ترآ ما منه غير المرض .. زيآد : ان شاء الله انه مقرر اقلع عن التدخين .. بس مو مره وحده .. ابونآصر : على خير يا ولدي ..
::
::
والحريم .. سعآد وضحى وسآرهوخطيبة لؤي لميآء اللي اخلآقهآ وطيبتهــآ .. حببت العآيله فيها ضحى اللي بطنهآكبر .. وصآرت بالشهر السادس .. ونآهد اللي سآبقتهــآ بشهر وهي بالسآبع .. امآهديل .. اللي انتقلت لبيت زوجهآ .. بعد مآردت من سفرتهآ
::
::
السوآلف جمعتهم .. والكلمآت الحلوه .. اللي تحليالجمعهـ من بينهم ...
سآرة : عن اذنكم بروح اشم اشويه هوآ وبرد .. سعاد : مو تتآخرين يآ بنتي نبي نجهز العشآ للريآييل .. سآره : ان شاء الله يمى .. !!
وقت العشآ ... الرياييل بسوالف .. وآيد تآخذهموتييبهم .. ،،
وبالمثل مع الحريم .. يسولفون .. الا سآره اللي ضآعتبآحلامهآ .. وعبير .. اللي كآنت طول الوقت تفكر .. بريم .. وليش هاليومين مآ زآرتهم
::
::
مرت سويعآت قليلة وبعدهآ .. رآحت عآئلة ابو خآلد والعمهسعآد الى البيت .... ولكن خلفوآ ورآئهم قلب معذب .. وهو قلب زيآد .. زيآداللي قعد يفكر طول الليل بجوآب سآره .. وهل بتوآفق او لآ ...
وبنفس الوقتآخذوا معآهم قلب معذب لمده آطول من قلب زيآد قلب جرآح .. اللي من شآف عبير .. عآتب نفسه على ضعفه وعدم جرآته .. !! >> الله يصبر قلوب الحبآيب ..
::
::
بغرفه جرآح .. جرآح اللي حآمل بقلبه هم كبير .. يومعن يوم ازيد حبه لعبير يوم عن يوم عبير تسحره .. لازم يا جرآح تثبت حبك لهآ وتعترفلهآ .. غيرك موب احسن منك ..
::
::
في بيت آبو خآلد ... السآعه 11:30
ام خآلد للشبآب : ياالله ياولادي انه تعبت اليوم بقومارتآح .. زيآد : يعطيج العافيه خالتي .. يالله انا قايم معآج .. ام خآلد : يالله على خير ... تصبحون على خير زيآد : تصبحون على خير ..
دخل بدر .. الى الصآله .. وهو يحمل صينية الشآي .. زيآد : والله ويه في وقته .. بدر : ههههههه حياكم .. هذا شآي من يد اختي عبير ...
>> نغزه قوية يآبدر ..
جرآح اللي تم يطآلع بدر وهو يصبالشآي في الكآسات .. بدر : هاا يا جرآح شفيك معجب ؟ جرآح باستغرآب : شنووو؟ بدر : شدرآني فيك من سآعه للحين تطآلعني .. جرآح وزيآد : ههههههههههههههه ..
بدر : هآ تبيه لو آمشي عنك ؟ جرآح : ههههههه خلاص بآخذه .. !
::
::
|| بعـد مرور شهــر .. من هذا اليــوم ..||
علآقآت الحب .. زآدت بقصتنــآ بس هل كل علآقهـ ورآهــآنهآيه سعيده ..؟ وكمآ هو العنوآن بقصتنــآ ++ وللقصهـ نهآيه ++ تآبعــوآويآنـــآ .. !!
::
::
عبير وجرآح: قصه حب رآئعه بمحتوآهــآ .. جرآح اللي يعشق عبير بآخلاص وحب .. كبير وكذلك عبير .. اللي اعتآدت على سمآعصوته في كل ليلة .. حب عبير له اثر كبير على سعآدتهــآ التي اختفت منذ وفآه > ابو خآلد < وله تآثير آيجآبي .. لحيآتهــآ وحيآه جرآح ..
::
::
بدر وريمــ : آحلى قصهـ حب سنعيشهــآ في هذه القصه .. الحب المتبآدل بين الطرفين .. كبير جدآ .. بدر اللي يعمل مابوسعه لسعآده ريموآخرآجهآ من المشآكل المستمره الغير منقطعه .. من مرت ابوهــآ < آم حمد >
::
::
زيآد وسآره .. : قصه حب واعيه .. التفاهم هو مبدآالعلاقه التي تجمعهم مع بعض .. قد يكون تقآرب السن هو السبب .. ولكن زيآد اعتآدعلى سآره ولن يتخيل حياته من دونهــآ .. لانه الحب الي بينهم كبير جدآ جدآ ..
::
::
خآلد : الاخ الحنـون .. الذي يشغله كثيرا مستقبلآخوآنه واولاد خآلته ..مريم ياترى متى بتفكر بحيآتك يآ خآلد وتخلي الكل يعتمدعلى نفسه ؟ متى بتفرح قلب آمك اللي يتقطع كل يوم حسره وعذاب .. وتتمنى تشيلعيآلك .. !
مرت دقاائق طويله بالنسبة لعآئله بو نآصر الكل ليس مستعد لمصيبة آخرى .. ضحى اطيب مخلوق واحن انسانه والآقرب الى قلب الجميع ونآصر التي جمعت بينهمالعلآقه الرائعه علآقه مثآلية بالنسبة للجميع العلاقه التي اصبحت يضرب بهاالمثل ..
::
::
خرج الدكتور .. من ذلك البآب الآخضر التي تعتليهلافته : غرفه العمليآت ..
الكل وقف .. يوم طلع الدكتور .. نآصر .. اللي حسانه مصيبه صاعقه ستآتي قريبا ..
سويعآت والكل متعب .. ينتظر النتيجة .. او أي خبر يطمئن قلب نآصر الحزين ... اشرقت الشمس .. او قلبام ناصر المتكبد بالآحزان .. ام ابو نآصر الي فقد آخوه مو مستعد يفقد ابتسامه ولده .. > ضحى <
الدكتور : صبآح الخير .. الكل بحزن : صبآح النور ..
الدكتور : والله مآ اشوف لقعدتكم اهني فايده .. اقول روحوا ارتآحوا الحينوالعصر تعآلوا بتكون اوتعت باذن الله ..
ام نآصر : روحوآ انتوآ انه بتماهني معآنا .. ابو نآصر : يالله امشي يآ اولآد صح كلآم الدكتــور .. خلنآ نروح .. الكل : ان شاء الله ..
جرآح الي رآح يم نآصر : مآبتروح نآصر ؟ نآصربحزن : لآ .. روح انتـــآ .. بتم اهني .. جرآح : على رآحتك ..
رآح الكل .. وتمت ام نآصر ..مع ولدها . والعمه سعاد ناصر ... اللي الحزن تعب ويهه
::
::
رجع الكل البيت .. هدى بحزن : مآدري شبصيد آخوي ؟ هند : صلي على النبي .. بتقوم ضحى بالسلامه ان شاء الله ..
زآدالبجي .. عندمآ مر هذا السرير ..آمآم .. الجميع ,,
دمعت عيييين لم نتوقع انتبكي .. خآلــــــــــــــــد .. آحدآث تلك السنين تعــود من جديد تعــودآمآم عينيه مره آخرى .. خرج خآلد من ذلك الممر .. ليستفرد بنفسه ..
بدر وجرآح اللي رآحــوآ لنآصر اللي تم يبجي .. دآخل الغرفهــ .. وهو قآعد على الارض ..
ضآم ريله .. كآنه يآهل فقد لعبه عزيزة على قلبه ..
بدر الي اتقطع قلبه .. على نآصر .. نزل له .. وجرآح وآقف مو قآدر اسويشي لولد خآله ...
بدر : نــآصر .. بس عآد .. لا تبجي .. البجي مآيفيد .. نآصر وقلبه منفطر ودموعه تتلالأ على وجنتيه وحآلته التي تعور قلب العــدو : رآآآآآآآآآآحت يآبدر .. رآآآحت خلتني بروووووحي رآحت وهو يجهش بالبجي ..
بدر اللي مآقدر يسوي شي غير انه يضم ..نآصر بدر الحنـــون اللي مآيقدريتحمل قلبه بجي ولد عمهـ
::
::
عآدت العآئلة الى المنزل وكلآيحمل بقلبه الحزن .. الم ننتهي من هذاالشقى ؟ وفآه بو خآلد كآنت صدمه والآنتآتي الصآعقهـ ضحى الورده الرآئعه .. المحبه المطيعهــ ترحل عن الدنيآ دون ودآع .. دون استئذآن .. هل نسيتي نآصر ؟ الحبيب العآشق ..
\\
بعـــدمـرور يوميـــن .. من وفآه < ضحـى >
هدى اللي تبجي بحرااره .. ضحى موقآدره تروح من بآلهــآ .. يومين والدموع تجري بهذا المنزل .. هند اللي كآنتمع هدى .. : بس ياهدى لا تصيحين لا تعورين قلبي زود هدى وهي تزيد من البجي : موقآدره اتخيل انه ضحى رآحت للآبد .. مو قآدره يآهـــــند .. ! هنـد : مو بسانتي يا هدى .. هذي اراده ربج لا تعترضين على حكمه ..
روعهـ بفضول : ايه حآدث .. آحمد سوآ حآدث قبل شهرين وكآن بين الموت والحيآه .. ريم : امممالحمدلله على سلآمتك .. آحمد : الله اسلمج ... ان شاء الله
بينمآ كانتالسوالف تقضي معظم الوقت .. نزلت آم حمد ..
آم حمد : هلاااااا والله حيآالله من يآنآ .. روعهـ : مرت عمـــــــــي وحشتيني يآ الغآليه .. آم حمد : وحشتج العآفيه .. تو مآ نور البيت ..
|تلآحظون انه العلآقه بين هالثنتينقويه لآنه ورآهم مخطط الله يستر منه |
آم حمد اللي قعدت معآهم بالصآله .. آم حمد : شخبآرك ياولدي آحمد ؟ ان شاء الله بخير ؟ آحمد : بخير يامرت عمي .. عمي شخباره ؟ ام حمد : بخير .. يسآل عنكم ..
ريم اللي لآعت جبدهآ منهالقعده اللي كلهآ نفآق : عن اذنكم .. حمد : وين رآيحه ؟ ريم : ورآي درآآسه .. تبي شي ؟ حمد : سلآمتج ..
روعه : بس انتي ماقعدتي معآنآ ..؟ ريم : للآسف مآعندي وقت حق سوآلفكم .. عن اذنج ..
::
::
روعه وآم حمداللي اشتآطوآ غضب من معاملة ريم الوقحة لهم ..
تتوقعـون شنو السر اللي يربطهالثنتين ؟
::
::
|| في بيت آبـو نآصر ||
ام خآلد وعبير .. كآنوآ موجودين هنآك .. مع عائلة بو نآصر..
ام خآلد : هآتـوا البشآرة؟ ام نآصر : خير يا خويتي .. من زمآن ماسمعنـآ شي افرحنـآ .. سعآد : ايهوالله .. كنآ منطقين بعين .. كله حزن بحزن ام خآلد : الله يجعلهآ خآتمه الآحزانامين ..
روعه اللي وقفت : هالشي بصير غصبا عنج .. ابوج موافق .. وهذا اهم شي .. الشرهه موب عليج .. علي آنه اللي يايه لج .. وحطي في بآلج .. مجرد تكملين درآستج .. بصير هالموضوع ..
::
::
طلعت روعه وصكت البآب .. بقوه .. ريم اللي نزلتدموعهــآآ ..يآربي شهالمصآيب .. مستحيل اتخلى عن بدر .. مستحيــــــل
وينك يابدر محتآجتنك .. مسكينة ياريم كل مصيبة في بيتكم .. ادمر من الثآنية مو كفآيه تغربتي .. والحين بزوجونج غصب .. !! يآترى هل فعـلاريم بتزوج آحمد وبتخلي بدر ؟ تآبعـوآ ويآنـآآ ..
::
::
صبآح يومجديد ..
\\
في بيت آبـو خآلد .. كآنت هنآلك حركة رآئعه بوصولالمولود الجديد .. وصل جآسم الصغير الى هذآ البيت .. ولكن لكل قلب آمنية .. عآئلة هذا البيت كآنت مشتركة .. يآليت آبو خآلد .. كآن موجود لكآن احتضنحفيده بحنآن ..
::
::
خآلد اللي كآن متعــود انه بمثل هالوقتاكون فآضي وهدوء البيت .. لآنه الكـــل بالمدرسة الا اليـوم كآنت نآهـد ومحمد وجآسم الصغير .. وام خآلد معآهم
خآلد : منورين البيت والله .. محمد : ههههههه تسلم بو وليد .. عآد تعآل شوف ولدي مآخذ الحلآوه كلها مني .. نآهـد : لاااا والله !! الكل : هههههههههههههههههه خآلد : مآ شاء الله اينن .. اللهيخليه لكم .. الكل : آمين .. !
خآلد : انه رآيح تبون شي ؟ ام خآلد : وين يآولدي مآفطرت ,, ؟ خآلد : مآعليه يمى .. بفطر بالمكتب .. يالله مع السلامه .. الكل : بحفظ الله ..
::
::
طلع خآلد .. من البيت هنآلك شعوريتخلل قلبه .. يآترى هل هو موضوع الزوآج ؟ ام التفكير بآلمآضي ..؟ ابتسملهذا اليـــوم المشرق .. ركب سيآرته .. وتوجه الى مكتبه ..
ام خآلد بعد مآ نآم جآسم ونآهد .. ورآح محمد لشغله ..
ام خآلد رآحت تتصل لسعآد .. ام خآلد : صبآح الخير .. سعآد : هلا ياخويتي يآ ام خآلد ام خآلد : شخبارج يآ ام لؤي .. ؟ سعآد : بخير والله .. انتي شخبآرج وشخبآر نآهد ؟ ام خآلد : كلهم بخير الحمدلله .. سعآد : الحمدلله ..
ام خآلد بتردد : يا ام لؤي في بآلي موضوع وابيج تيين حقي لو تقدرين .. سعآد : خير ان شاء الله ؟ ام خآلد : كلــ خير يآ ام لؤي .. بس انتي تعآلي .. قبل ردة اليهآل سعآد : على خير ياآم خآلد دقآيق وبكون عندج .. ام خآلد : على خير ياخويتي .. ! سعآد : مع السلامه .. ام خآلد : بحفظ الرحمن ..
::
::
|| ياترى ام خآلــد .. شتبي في حمآتهــآ ام لؤي ؟ ||
::
::
دخل خآلد المكتب وذلك الوجه الجميل لاسيما وهو اليوممبتسم .. خآلد بابتسآمه للموظفآت : صبآح الخير .. الموظفآت باستغرآب : صبآحالنور ..
في بيت ابو نآصر .. ابو نآصر : وين يآ سعآد ؟ سعآد : ام خآلد دآقه علي وتبيني اروح لهآ .. ابو نآصر : خير شفيهـآ محتآجه شي ؟ سعآد : والله مآدري .. كآني بروح لهآوبشوف .. ابو نآصر : على خير .. اشوي اشوي بالطريج .. سعآد : لا اله الا الله ابو نآصر : محمد رسول الله ..
ابو نآصر : ماتستحي على ويهك تعترض على حكم ربك؟ يمكن هالطراق اصحيك من اللي انت فيه بتهدم مستقبلك ومستقبل ولدك ..
ابو نآصر اللي قآم عن ولده ..
نآصر وهو قآعد ,, نزل رآسه بحضنه .. يمكن نآصر فعلا حزين على زوجته حبيبة قلبه .. بس هذا كلآم مو منطقي ..
::
::
وصلت سعآد بيت آخـوهآ ابو خآلد (( رحمة الله عليه ))
ام خآلد : حيآج حيآج .. يآ الغآليه .. سعآد : الله يحييج ..
قعدت سعآد بالصآله مع ام خآلد ..
سعآد : خير يا ختي خوفتيني شصآير ام خآلد وهي تبتسم : كل خير يا سعاد .. بس اول شنو تشربين .. سعآد : مشكورهيا ام خآلد توني فآطره .. مع ابو نآصر .. بس انتي خبريني ليش منآدتني من الصبحوقبل لا ايوون اليهآل ..
ام خآلد بتردد : والله مو عآرفه شقولج .. سعآد : وانه مآبي لف ودوران ابي موضوع مبآشر .. ام خآلد : أي .. انه بصرآحه يآ سعآدطآلبه القرب منج .. سعآد : القرب مني ؟ من منـو عآد ؟ ام خآلد : ابي خآلدلـــسآرة بنتج .. سعآد بفرحة : هآي السآعه المبآركة والله بس ام خآلد : خليهالموضوع بيني وبينج لين مآيصير كل شي رسمي .. سعآد : بالنسبة لي مآعندي مآنع .. واكيد بنتي بتوآفق .. ام خآلد : وابو نآصر كلمته اهي اللي بتمشي اذا قآل أي خلآصكل شي بتم .. آمــآنه تكلمينه .. سعآد : ان شااااء الله اكلمه جريب ..
::
::
|| شسويتين يآ ام خآلد .. ؟ مصيبة جديدة ؟ قلب ولد اختجاليتيم متعلق بهالبنيه .. وانتي بتعطينه ولدج ؟؟ ||
ماشالله .... كل ماقلنا وصلنا للنهاية نشوف صارت بداية جديدة
"
"
أول شيء خاطري أعرفه شنو راح يصير في ناصر
وبعدين جراح ...
"
"
بما أن بكرة الجمعة ليش ماتنزلين بارت إضافي :tears: