bent alahmed
اا مشرف سابق اا
- تاريخ التسجيل
- 22 يناير 2010
- المشاركات
- 8,855
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- التخصص
- ...
هـل من الممكن ان الواحد ينــام بكلتيـن
ويصـحه ع وحده ..؟
شنو
الصراحه كل شي يصير
هـل من الممكن ان الواحد ينــام بكلتيـن
ويصـحه ع وحده ..؟
هـل من الممكن ان الواحد ينــام بكلتيـن
ويصـحه ع وحده ..؟



ههههههههههههه
_______________
الصراحة كنت ابي اكحلها عميتها![]()

الصراحة راحة يا البي انت ما بتعرفش <<<< مرة سمعتها في التلفيزيون![]()



ماتشوف شرالصراحة قعدت الصبح ووجهي مكسر ـ بطلت الثلاجة وشربت حليب ، وطلع الحليب انتهى وانا مادري - وتسممت الحين
شربت شكثر بندول بس الصراحة الحرارة مو راضية تنزل . وآخ يا بطني![]()
الصراحة قعدت الصبح ووجهي مكسر ـ بطلت الثلاجة وشربت حليب ، وطلع الحليب انتهى وانا مادري - وتسممت الحين
شربت شكثر بندول بس الصراحة الحرارة مو راضية تنزل . وآخ يا بطني![]()