- تاريخ التسجيل
- 19 فبراير 2012
- المشاركات
- 12,418
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- Business Administration
شاركت برأيي مع ان احس اني يمكن انصفع او احصل اسطار لأن مو هذا الشيء الا تبونه
No
هههه .. عادي عادي .. اجاباتكم لآ بإس بهإأ رإئـــــــــعة , it's Okii