ا
التماس دعا
Guest
:S
اللهم ارزقني صم بكم عمي عاجزة صلعاء <3
اللهم ارزقني صم بكم عمي عاجزة صلعاء <3
نصيحتي لشباب , لاتتزوج وحده احوالها الماديه افضل منك بكثير
خصوصآ اذا كان والدها يعطيها مصروف ايام كانت عنده شهريآ يقارب راتبك
لانه سوف تتعرض لمواقف حرجه اكثيره ولو صبرة ما اتصور تصبر طول العمر
الا اذا كانت من النساء الخنساء وهذه نادر وجود مثلها بالكون

اي والله انك صادق اخوي و في الصميمإحنا نتكلم عن بداية فقط ، بعدين لما تتحسن الأحوال وتستوي الشقة
ويخلصون القروض اللي عليهم راح تتتحسن أحوالهم واجد ، الجوهر في البداية

بل ! حشى مو لهالدرجة عاد ، أنا أقصد يعني بدل لا تروح فلوس لأجار صالة ، تروح لشغلات ثانية
يعني صراحة خلش واقعية بنات هالزمن ما يرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل
شنو حشور ! ليكون بتم بروحها فالملجة والعرس ؟:mellow: اذا صدق جدي تفكير البنات عجل ولا وحده بتعرس منهم
عندي سؤال : ليش البنية ما تفكر واجد في ميزانية اللي متقدم ليها ؟
أحس انها مجرد اللي تفكر فيه هو
^^ ليلة عمرها ، يوم أحلامها ، سفرة العمر اللي ما بتتكرر ، أحلى عرس بين عروس صديقاتها ، لازم تستانس وتخسر في هاليوم عادي ^^
ما أحس تكترث واجد لميزانية الشخصطبعاً مو الكل ..
في بعضهم صديقتها تقوليها مثلا ، أني سويت فالمحل الفلاني وكان بلاوي ماله حل يجنن
ولا تخلين هدا يقص عليش ويسوي فماتم اشرطي عليه يسوي في صالة او فندق
وهي تجي مبرمجينها على هالشغلة
انزين سؤال : اذا انت مو عارف طبيعة البنية اللي بتتقدم ليها ويش شلون هي تعرف طبعك
يعني هي بعد ما تعرف عنك غير انك فلان ولد فلان تشتغل تدرس عندك شقة او حجرة زين وتصلي وتصوم
بس اذا بتجي لتفكيرك هي مو داخل مخك واحنا البنات الكلمة نحللها
مثلا لين قلت في ماتم مو الكل يفهم ماتم لانه بركة
لا يمكن بخل ويمكن يتشرط من البداية يبي كل شي على كيفه
وبعدين هي بعد ليها حق تقول ليه خاطري اسوي الحفلة في المكان الفلاني
اتفقوا خير وبركة ما اتفقوا هي ليها راي ثاني
اي انت تقول كل مبلغ ينحط في مكانه هي ويش فهمها هذا التصرف بخل او اقتصاد او او او
الرجال عليه يحدد الميزانية ويدفع مو كل شي يقعد يدقق فيه [/CENTER]
شكلها انقهرة
أستاذتنا
ياليت اذا توفر عندك وقت حاولي معرفة الزعماء و الملوك و المفكرين و العباقره من اي بلد غالبآ يتزوج بشكل خاص
ماعليك من الزعماء والملوك نصهم نصابين وهالكين شعبهم
انزين سؤال : اذا انت مو عارف طبيعة البنية اللي بتتقدم ليها ويش شلون هي تعرف طبعك
يعني هي بعد ما تعرف عنك غير انك فلان ولد فلان تشتغل تدرس عندك شقة او حجرة زين وتصلي وتصوم
بس اذا بتجي لتفكيرك هي مو داخل مخك واحنا البنات الكلمة نحللها
مثلا لين قلت في ماتم مو الكل يفهم ماتم لانه بركة
لا يمكن بخل ويمكن يتشرط من البداية يبي كل شي على كيفه
وبعدين هي بعد ليها حق تقول ليه خاطري اسوي الحفلة في المكان الفلاني
اتفقوا خير وبركة ما اتفقوا هي ليها راي ثاني
اي انت تقول كل مبلغ ينحط في مكانه هي ويش فهمها هذا التصرف بخل او اقتصاد او او او
الرجال عليه يحدد الميزانية ويدفع مو كل شي يقعد يدقق فيه
انزين لو جت قالت تبي زيادة تالي ما كفاها المبلغ ؟
ماعليك من الزعماء والملوك نصهم نصابين وهالكين شعبهم
[/CENTER]
انت بتكون في البداية محدد مبلغ وبتقول ليها هذا اللي عندي ما بتجي بتطلب لانها بتكون عارفة حدود امكانياتك![]()

طيب , يعني نخضع للأمر الواقع و نصبر على الغورلات
بنات ديرتك تقول عليهم جدي 
ترى السعوديات مو غوريللات مساكين,,أني أشوف منهم جميلات واجدبنات ديرتك تقول عليهم جدي
صلاااااااااااااة
والله الله يعطي الانسان على قد نيته صف النية وشوووف ويش بتحصلطيب , يعني نخضع للأمر الواقع و نصبر على الغورلات![]()

أما عاد هالبحرانية ما ينقدر عليها
وليش ما قلتي اختبار و ابتلاء من ربه ,
والله الله يعطي الانسان على قد نيته صف النية وشوووف ويش بتحصل

وليش ما قلتي اختبار و ابتلاء من ربه ,ان يصبر عليها و كل من ناظر قدام و شاف التلفزيون ويتفرج على القنوات الفضائيه ويشوف ......![]()
![]()
وبس هالمسكين يلتفت يمين ويشوف الغورلا جالسه على الكنب و الكنب يبكي و فيه حزن شديد بسبب هالديناصوره الي جالسه عليه
وتاكل فصفص و مكسرات >>>المفروض يحط ليها برسيم و شعير :sly:
واهو الزوج المسكين ايعرف اي بلاء وقع عليه :tears:
مو يمكن الرجال مؤمن وما يحب يظلمها بطلاق ويشمت اعدائها فيهامو ابتلاء لان لو هي صدق فيها عيوب وعلل وهو شايف ان مو قادر يصبر وياها يطلقها ويتزوج اما يتزوج 2 3 ويقول مرتي فيها وفيها[/CENTER]



لاتلومهم وانا اخوك البنوك اتطالب الشباب و الصالون يطالب البنات كلن و ديونهصار للموضوع شهور وللحين محد خطب ولا نزل مهر البنيه![]()
