موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

مشكلة غلاء المهور و تكاليف الزواج

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع lll
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نصيحتي لشباب , لاتتزوج وحده احوالها الماديه افضل منك بكثير :RpS_sleep:
خصوصآ اذا كان والدها يعطيها مصروف ايام كانت عنده شهريآ يقارب راتبك :RpS_blink:
لانه سوف تتعرض لمواقف حرجه اكثيره ولو صبرة ما اتصور تصبر طول العمر
الا اذا كانت من النساء الخنساء وهذه نادر وجود مثلها بالكون
:sad_1:

إحنا نتكلم عن بداية فقط ، بعدين لما تتحسن الأحوال وتستوي الشقة
ويخلصون القروض اللي عليهم راح تتتحسن أحوالهم واجد ، الجوهر في البداية :bleh:
 
إحنا نتكلم عن بداية فقط ، بعدين لما تتحسن الأحوال وتستوي الشقة
ويخلصون القروض اللي عليهم راح تتتحسن أحوالهم واجد ، الجوهر في البداية :bleh:
اي والله انك صادق اخوي و في الصميم:bleh:
 

:RpS_blink:
بل ! حشى مو لهالدرجة عاد ، أنا أقصد يعني بدل لا تروح فلوس لأجار صالة ، تروح لشغلات ثانية
يعني صراحة خلش واقعية بنات هالزمن ما يرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل :RpS_huh:
شنو حشور ! ليكون بتم بروحها فالملجة والعرس ؟:mellow: اذا صدق جدي تفكير البنات عجل ولا وحده بتعرس منهم

عندي سؤال : ليش البنية ما تفكر واجد في ميزانية اللي متقدم ليها ؟
أحس انها مجرد اللي تفكر فيه هو
^^ ليلة عمرها ، يوم أحلامها ، سفرة العمر اللي ما بتتكرر ، أحلى عرس بين عروس صديقاتها ، لازم تستانس وتخسر في هاليوم عادي ^^
ما أحس تكترث واجد لميزانية الشخص :RpS_huh: طبعاً مو الكل ..

في بعضهم صديقتها تقوليها مثلا ، أني سويت فالمحل الفلاني وكان بلاوي ماله حل يجنن
ولا تخلين هدا يقص عليش ويسوي فماتم اشرطي عليه يسوي في صالة او فندق
وهي تجي مبرمجينها على هالشغلة :bleh:


انزين سؤال : اذا انت مو عارف طبيعة البنية اللي بتتقدم ليها ويش شلون هي تعرف طبعك
يعني هي بعد ما تعرف عنك غير انك فلان ولد فلان تشتغل تدرس عندك شقة او حجرة زين وتصلي وتصوم
بس اذا بتجي لتفكيرك هي مو داخل مخك واحنا البنات الكلمة نحللها
مثلا لين قلت في ماتم مو الكل يفهم ماتم لانه بركة
لا يمكن بخل ويمكن يتشرط من البداية يبي كل شي على كيفه
وبعدين هي بعد ليها حق تقول ليه خاطري اسوي الحفلة في المكان الفلاني
اتفقوا خير وبركة ما اتفقوا هي ليها راي ثاني
اي انت تقول كل مبلغ ينحط في مكانه هي ويش فهمها هذا التصرف بخل او اقتصاد او او او
الرجال عليه يحدد الميزانية ويدفع مو كل شي يقعد يدقق فيه​
 
انزين سؤال : اذا انت مو عارف طبيعة البنية اللي بتتقدم ليها ويش شلون هي تعرف طبعك
يعني هي بعد ما تعرف عنك غير انك فلان ولد فلان تشتغل تدرس عندك شقة او حجرة زين وتصلي وتصوم
بس اذا بتجي لتفكيرك هي مو داخل مخك واحنا البنات الكلمة نحللها
مثلا لين قلت في ماتم مو الكل يفهم ماتم لانه بركة
لا يمكن بخل ويمكن يتشرط من البداية يبي كل شي على كيفه
وبعدين هي بعد ليها حق تقول ليه خاطري اسوي الحفلة في المكان الفلاني
اتفقوا خير وبركة ما اتفقوا هي ليها راي ثاني
اي انت تقول كل مبلغ ينحط في مكانه هي ويش فهمها هذا التصرف بخل او اقتصاد او او او
الرجال عليه يحدد الميزانية ويدفع مو كل شي يقعد يدقق فيه [/CENTER]

انزين لو جت قالت تبي زيادة تالي ما كفاها المبلغ ؟:RpS_huh:
 

شكلها انقهرة :RpS_lol:
أستاذتنا
ياليت اذا توفر عندك وقت حاولي معرفة الزعماء و الملوك و المفكرين و العباقره من اي بلد غالبآ يتزوج بشكل خاص
:RpS_sleep:


:RpS_blink: ماعليك من الزعماء والملوك نصهم نصابين وهالكين شعبهم :RpS_glare:
 
انزين سؤال : اذا انت مو عارف طبيعة البنية اللي بتتقدم ليها ويش شلون هي تعرف طبعك
يعني هي بعد ما تعرف عنك غير انك فلان ولد فلان تشتغل تدرس عندك شقة او حجرة زين وتصلي وتصوم
بس اذا بتجي لتفكيرك هي مو داخل مخك واحنا البنات الكلمة نحللها
مثلا لين قلت في ماتم مو الكل يفهم ماتم لانه بركة
لا يمكن بخل ويمكن يتشرط من البداية يبي كل شي على كيفه
وبعدين هي بعد ليها حق تقول ليه خاطري اسوي الحفلة في المكان الفلاني
اتفقوا خير وبركة ما اتفقوا هي ليها راي ثاني
اي انت تقول كل مبلغ ينحط في مكانه هي ويش فهمها هذا التصرف بخل او اقتصاد او او او
الرجال عليه يحدد الميزانية ويدفع مو كل شي يقعد يدقق فيه

اتفق معاك أستاذتنا :blush-anim-cl:
 
انزين لو جت قالت تبي زيادة تالي ما كفاها المبلغ ؟:RpS_huh:


انت بتكون في البداية محدد مبلغ وبتقول ليها هذا اللي عندي ما بتجي بتطلب لانها بتكون عارفة حدود امكانياتك :shiny:
 
انت بتكون في البداية محدد مبلغ وبتقول ليها هذا اللي عندي ما بتجي بتطلب لانها بتكون عارفة حدود امكانياتك :shiny:

أما عاد هالبحرانية ما ينقدر عليها :bleh:
 
طيب , يعني نخضع للأمر الواقع و نصبر على الغورلات :RpS_huh:

ترى السعوديات مو غوريللات مساكين,,أني أشوف منهم جميلات واجد :nosweat: بنات ديرتك تقول عليهم جدي :smile2:

صلاااااااااااااة
 

والله الله يعطي الانسان على قد نيته صف النية وشوووف ويش بتحصل :shiny:
وليش ما قلتي اختبار و ابتلاء من ربه , :whistling:
ان يصبر عليها و كل من ناظر قدام و شاف التلفزيون ويتفرج على القنوات الفضائيه ويشوف ......:RpS_love: :eek:
وبس هالمسكين يلتفت يمين ويشوف الغورلا جالسه على الكنب و الكنب يبكي و فيه حزن شديد بسبب هالديناصوره الي جالسه عليه
وتاكل فصفص و مكسرات >>>المفروض يحط ليها برسيم و شعير :sly:
واهو الزوج المسكين ايعرف اي بلاء وقع عليه :tears:
 
بقوم أصلي :smile2:
ولي رجعه و بشوف نهاية القصه الأليمه :sly:
 
وليش ما قلتي اختبار و ابتلاء من ربه , :whistling:
ان يصبر عليها و كل من ناظر قدام و شاف التلفزيون ويتفرج على القنوات الفضائيه ويشوف ......:RpS_love: :eek:
وبس هالمسكين يلتفت يمين ويشوف الغورلا جالسه على الكنب و الكنب يبكي و فيه حزن شديد بسبب هالديناصوره الي جالسه عليه
وتاكل فصفص و مكسرات >>>المفروض يحط ليها برسيم و شعير :sly:
واهو الزوج المسكين ايعرف اي بلاء وقع عليه :tears:​


مو ابتلاء لان لو هي صدق فيها عيوب وعلل وهو شايف ان مو قادر يصبر وياها يطلقها ويتزوج اما يتزوج 2 3 ويقول مرتي فيها وفيها :RpS_huh:
 
مو ابتلاء لان لو هي صدق فيها عيوب وعلل وهو شايف ان مو قادر يصبر وياها يطلقها ويتزوج اما يتزوج 2 3 ويقول مرتي فيها وفيها :RpS_huh:[/CENTER]
مو يمكن الرجال مؤمن وما يحب يظلمها بطلاق ويشمت اعدائها فيها :whistling:
فا يتزوج عليها ويعدل بينهم مو احسن :eek:
ولا يجلس ايفصل اعيوب زوجته سواء فيها او لا
 
صار للموضوع شهور وللحين محد خطب ولا نزل مهر البنيه :RpS_lol:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل