هاه , يعني افهمي يا جاره , قصدك بردة حرتك ردودها لشبابمشكووورة اختي "red❤heart"
ع الردوووود الرااائعه والمقنعه
بردتي قلبي الصرااحه

الواحد ما يحس إلا لما يبطل البوك و يجوف ربيةهاه , يعني افهمي يا جاره , قصدك بردة حرتك ردودها لشباب
لا ولم و لن نستلم لحواء![]()
, و يقولون ليه جيب 6 خبز
خلنا نتكلم بصراحة
يقولون الصبي ما عنده وعلى قد حاله وفقير انزين ما عليه ما قلنا شي القناعة زينة
واني ويا ان البنية تطلب وما تقصر على روحها بس بالمعقول
لكن اللي يبط الجبد ويقهر ابو عيون ما تكفيه وحدة يلاحق البنات
ليش عاد توك فقير من شوي الحين جمعت للمهر هاااا ههههه من وين طلعت البيزات اللي مدعسة
تطلع للثانية له هههه
على العموم على نوع الرجال بعد
اني اايد ان خلها تكسر ظهره لين هو بصيص يستاهل صراحة
بس لين هو مسكين قنوع متساعد اياها تتساعد اياه
(أمزح ها) أحسن شي الصبي يجوف كم يقدر يدفع
ويقول ليهم المهر هالقد وهم يتصرفون يسووون كلشي بسوون
في ماتم بسوون في صالة على كيفهم
ومن هو قال من حق البنية تبي تسوي في فندق أو صالة أو ماتم
حقها تقول كم المهر وخلاص خلها تقول 10000 أو تقول 1000
على راحتها محد بيقول ليها شي بس لا تقول حفلة وسفرة و......
اكو عندها المهر خله تصرفه على كيفها واذا تبى تخليه في
مخباها وما بتسوي حفلة على راحتها
إذا صارت البيزات عندها بتصرفها زين ما زين
انزين سؤال : اذا انت مو عارف طبيعة البنية اللي بتتقدم ليها ويش شلون هي تعرف طبعك
يعني هي بعد ما تعرف عنك غير انك فلان ولد فلان تشتغل تدرس عندك شقة او حجرة زين وتصلي وتصوم
بس اذا بتجي لتفكيرك هي مو داخل مخك واحنا البنات الكلمة نحللها
مثلا لين قلت في ماتم مو الكل يفهم ماتم لانه بركة
لا يمكن بخل ويمكن يتشرط من البداية يبي كل شي على كيفه
وبعدين هي بعد ليها حق تقول ليه خاطري اسوي الحفلة في المكان الفلاني
اتفقوا خير وبركة ما اتفقوا هي ليها راي ثاني
اي انت تقول كل مبلغ ينحط في مكانه هي ويش فهمها هذا التصرف بخل او اقتصاد او او او
الرجال عليه يحدد الميزانية ويدفع مو كل شي يقعد يدقق فيه
، بالتفاهم كل شي يصير، يعني مثلا يقعد وياها يدهن سيرها شوي يقوليها أنا شارنش وما أقدر أخلي أحد غيري ياخذش ويبيع عليها حجي شوي، يخليها تصدق روحها، عقب يقوليها أنا ترى على قد حالي ومابي أقصر عليش عقب يقوليها أحسن شي فصالة أجارها 200 دينار نوورٌ على نور بلا مرمريز بلا سندرلا
طيب , يعني نخضع للأمر الواقع و نصبر على الغورلات



ويمكن لين طلقها تشوف نصيبها ويا واحد احسن منهمو يمكن الرجال مؤمن وما يحب يظلمها بطلاق ويشمت اعدائها فيها
فا يتزوج عليها ويعدل بينهم مو احسن
ولا يجلس ايفصل اعيوب زوجته سواء فيها او لا


أوكي بس أجوف تناقض في كلامش
مرة قلتين أن رقم 15000 كبير ، ومرة قلتين صح المصاريف واجد وتكسر الظهر
المصاريف مو واجد ولا تكسر الظهر لو جت بنية قنوعة ، مو مثل اللي تبي عرسها ما صار ولا استوى
هذي بعد تفرق، بالنسبة للحمل .. أنزين ترى الولد بعد ولدها ما بتجيبه ليي وبتنساه
وهذا شي لابد منه ، إلا اذا هي كانت ما تبي جهال بعد هذا شي راجع ليها
الجوهر في هالكلام كله ، مثلما قلتين أن في بنات ما يهمهم قدرة المتقدم
ييقدر ما يقدر لازم يسوي ليي جدي ولا ما اباه !
وفي بنات أقنع منهم ما فيه بصراحة .. تحطينهم على الجرح يبرى
أنا عن تجربة شخصية جايف واحد ، دلع مرته عدل في عرسها ، حفلة في مرمريز وتكاليف شقة
وسافر ماليزيا وكلشي ورجع البحرين وخلصت أيام العز ، والحين حتى 1500 دينار يشتري فيها سيارة لزوجته ما عنده
القروض يمكن قاعد يدفع فيهم لفترة 6 أو 7 سنوات
، وشي مو معقول انهم عرسوا بـ هذا المبلغ!

،



"
"


المشكلة تفكرون الرجال مكينة تطلع بيزات،، بالتفاهم كل شي يصير، يعني مثلا يقعد وياها يدهن سيرها شوي يقوليها أنا شارنش وما أقدر أخلي أحد غيري ياخذش ويبيع عليها حجي شوي، يخليها تصدق روحها، عقب يقوليها أنا ترى على قد حالي ومابي أقصر عليش عقب يقوليها أحسن شي فصالة أجارها 200 دينار نوورٌ على نور بلا مرمريز بلا سندرلا
![]()
هاه , يعني افهمي يا جاره , قصدك بردة حرتك ردودها لشباب
لا ولم و لن نستلم لحواء

شهالكلام
تبي تتزوج الطريق مفتوح ليك لكن ليش تنتقص من بنت الاوادم و تكرها عيشتها
و اذا الله ما خلقها جميله شتسوي
و ما نقول انها مو جميله يمكن انت من منظارك تشوفها مو جميله بس لكل بنت جمالها الخاص و هذا رايي
و ثانيا هاللي ع قوله دفعت دم قلبك فيها
مو انته شفته مقابله و في الخطوبه
دام هي مو عاجبتنك ليش اخذتها اساسا
تاخذها عشان تذلها
محد بيشمت فيها مثل ما تقول
اذا انت في الطلعه و الدشه تقول ليها هالكلام و تسبها و بعرس عليش و غيره تقول
اعرف هي الا في قلبها تقول فرقاك عيد
و هذا انت اللي متزوج و عندك اولاد
المفروض تكون عندك حكمه اكثر
اكو قلتها مرده الممهر يرجع اليهبنجوف رجلش إذا ما عطيتينه مهرش قلتين ليه اخده يا خلف أبويي، ما أطلع سنابسي
الحين طالعين طلعة، قبل كل شي قبل لا أحد ينطق، يقولون لك نبي في مرمريز، لا ولازم يدخلونها نفس سندرلا، هههههههه خفي علينا ي أم جوتي طبقة وطبقة
حاولت أكون وسطي بس ما ينفع اياهم ذلين

ما يحتاج تصبغ فيهاالمشكلة تفكرون الرجال مكينة تطلع بيزات، ، بالتفاهم كل شي يصير، يعني مثلا يقعد وياها يدهن سيرها شوي يقوليها أنا شارنش وما أقدر أخلي أحد غيري ياخذش ويبيع عليها حجي شوي، يخليها تصدق روحها، عقب يقوليها أنا ترى على قد حالي ومابي أقصر عليش عقب يقوليها أحسن شي فصالة أجارها 200 دينار نوورٌ على نور بلا مرمريز بلا سندرلا
لو كانت بنت مؤمنة ملتزمة تعرف شرع الله لم تطلب الا المهر والباقي الرجل يفصل وهي تلبس على مايستطيع
اكو قلتها مرده الممهر يرجع اليه
يعني بس بلا تحلطم وهال 1500 او 1700 لا تستكثرونها عليها
الواحد ما يحس إلا لما يبطل البوك و يجوف ربية, و يقولون ليه جيب 6 خبز

استاذتنا , كوني اب اعرف اكثر مماتتصورين بما يتعلق بالمجتماعات و من بابشهالكلام
تبي تتزوج الطريق مفتوح ليك لكن ليش تنتقص من بنت الاوادم و تكرها عيشتها
و اذا الله ما خلقها جميله شتسوي
و ما نقول انها مو جميله يمكن انت من منظارك تشوفها مو جميله بس لكل بنت جمالها الخاص و هذا رايي
و ثانيا هاللي ع قوله دفعت دم قلبك فيها
مو انته شفته مقابله و في الخطوبه
دام هي مو عاجبتنك ليش اخذتها اساسا
تاخذها عشان تذلها
محد بيشمت فيها مثل ما تقول
اذا انت في الطلعه و الدشه تقول ليها هالكلام و تسبها و بعرس عليش و غيره تقول
اعرف هي الا في قلبها تقول فرقاك عيد
و هذا انت اللي متزوج و عندك اولاد
المفروض تكون عندك حكمه اكثر
![]()

ما بعد الصحيح الا الخطاء , اتفق معاك استاذتناويمكن لين طلقها تشوف نصيبها ويا واحد احسن منه
ما فيه في هالبلد الا هالولد ههه
![]()

ان شاء الله بس الشباب يشدون حيلهم و يضربون عن الزواج ونشوف من تجيه الحاله النفسيهوهل تتوقع من حواء الاستسلام :sly:
مستحييييييل![]()