و الله و انا اطالع ردود بعض البنات و الصبيان .......... صرت جدي

الي تبي مهر 5000 و الي يبي مهر 500 !!! خخخخ محد بيقدر يوافق على الاثنين
المهم ببدي و بضرب يمين و يسار يعني في الصبيان و البنات
اولا البنات la:5
يعني صراحة لمن قال الاخ
وانتشر بشكل كبير الزواج من الأجنبيه وهاللشي ملاحظ بكثرة وكالعادة تنقال عبرة (رخيص وقوي) وبنت ديرتي (خلها تعنس).
و الي متفاجئة ان وحد يفكر ياخد اجنبية و الردود على التقليد و انواع البنات .....؟؟؟!؟!؟!
احيانا قد يكون حل الرجال الوحيد !!! فليش تقولون كلام ثاني يعني بس شوفو طلباتكم الي جمعتها من بعض الردود كوبي بيست
مهر تبون 1500 --في ناس قالو 5000 و ناس قالو 4000 بعد

ذهب بتدفه 1000
فندق 2000
فستان 500
حنة و اغراض زواج 1000
سفرة عجم 500 دينار
ديجي و ما ديجي 150 دينار
التصوير 200 للاستيديو
التصوير 200 للصالة او الماتم
التسريحة 150
باقة الورد 50
سفرة العجم 200
الجلوة في حدود 500
المسرح في حدود 200
ما شاء الله حسبتون كل شئ المهم الرجال بيدفع
طبعا و الرجال يبي ليه شئ البسيط الي حتى ما ذكرتونه و الله هاملين الرجال على هذي ال700 دينار للماتم و 300 دينار قول بياخد بدلة راقية او ثوب رزة هذا اذا ما لبس فياب العيد الي طاف لان الزوجة ما خلت شئ ليه !!!
طبعا الليله خاصة للبنت بس يعني

محد قال ليله خاصة للرجال بكمل نص دينه و بتدخل المرأه حياته و بصير ليه شريك و الله الزواج من طرف واحد بس ؟؟ ولا ليه اعتبار في السالفه و لا في حسبة البيزات
بس هذي مصاريف الليله لالالالالالالا يالنسيب توك امبدي مطولين وياك اليوم

تعال شهر عسل او سفرة و شوف جم بتدع سيارة و تبي اثاث للبيت --وقف وقف وقف اي بيت الي تتكلم عنه ؟؟؟؟؟ اهااااا تقصد الشقة طبعا محد يدري ان الشقه بيندفع فيها 10000 فقط عشان تحط جمن ايسي و تلفزيون --
حسبتون بس الي صوبكم و صوب الرجال الطوفه الهبيطة بس الى تاريح 26 تاكلون معاشة و تقولون عنه لرفيقاتهم بخيل !!!!!!!
المهم انواصل
سيارة 5000 اذا كانت متساهلة و اذا مثقلة اعرف ان دربك طويل يالنسيب

اثاث جديد طبعا شقة بنيتها بعد الامرين و هي متر في متر بتحط فيها 3000 دينار اثاث !!!!
سفرة هني البنات يقولون بنتساهل و يمقن يطوفونها لك و ما يسافرون بعد ما عرفو ان المخبة انشق و الرجال باع شحمه و ما صار عندة شئ يبدي التساهل ......
طبعا انا انقهرت حدي و لمن انا انقهر انا اتفاجئ اني اقهر لان صعب صعب صعب اني يتم اثارتي عصبينا دائما هادئ

لمن قالت احدى الاخوات شوفو الدول الخليجية كم مهورها
اييييي اكيد اختي جوفو كم مهورها !؟!؟؟!!؟!؟!؟!!؟!؟!؟
ما اقول ليكم تطالعون الي صوبكم بس و الرجال الطوفه الهبيطة الي مو حاطين ليه شئ في المقسوم .........
الدول الخليجية الثانية البيت تاخدة بسهر شقة في البحرين لا و فلة بعد و الحكومات تعطي اعانات للمتزوجين مو تاخد قروض و اذا كنت مقبل على الزواج الداوين الحكومية تساعدك
وين الكلام هذا هني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ابي اطول في الكلام عشان ما اغلط
ما اقول الا الله كريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المهم
نجي للصبيان مع ان البعض يعني شوي قام يجيب اشياء خيالية
طبعا في ناس قالو اسعار

يعني الي يبي يتزوج باقل من 4000 --طبعا 4000 رقم من عندي انا خليته كلlimit -- طبعا لكل الصبيان الي راحو بعيد و بعدهم يتفلسفون بعد و زيادة عن الزوم و وصلو الى دينار و اربع ربيات و نزل الى خمس ربيات احس كلام اسفزازي فقط
بس ابي افهم انته تتطنز له !؟!؟.... مو صدق له ؟@@؟
بس صراحة ظلم كبير للمسكينة بهذا السعر
ويش تبي تسوي ليها و الله لو كل الحفلة في ماتم بعد بتطوف ال 4000
و الي قامو يتكلمون بشكل ديني لو يشوف كلامك هذا رسول او امام جان كان الرد قوي
يعني قلنا الرسل و الائمه كانو زاهدين بس زمانهم غير زمانا و متطلبات العيش الان غير متطلبت العيش في ذاك الزمن
و اذا بتتكلم عن الجانب الايماني فكلامك غير عادل ابدا بحق هذه المسكينة وين العدل ....؟؟
و عن الاسراف اخويي هدي اعصابك
انته بتشتري اكل ب 400 دينار ؟؟؟ بتجيب ناس لو بتعشيهم بتدفع 800 يعني لا تقول اسراف ........
و مهما كانت البنت ملتزمة دينيا تبي تكون ليله عرسها راهية و شئ تذكرة
و ما انكر في من جانب الذكور ناس طلعو بخل مو طبيعي طبعا شموخ البنات بيكسرونة-- شموخ البنات خخخ --طبعا البنت لزم تكسر هذا البخل من البداية و اذا سكتت هذا غلطش او لا تقبلين ابه اخرته بيعتدل لان ما في بنية بتقبل على زواج ما بتقبل فيه اي بنت ثانية لا مؤمنه و لا حتى لو كانت اية الله في الايمان و حتى لو كانت اكبر فاطمية ..... في النهاية المرأة مجموعه احاسيس لين ما بتعاملها صح بتجرحها و اي شئ راح تاخدة كتقليل من مقامها و ما اعتقد اي بنت في هذا الزمن بتقبل بشروط تهين فيها المرأة امامى باقي البنات و ان مقامها اقل من مقام باقي البنات ؟؟ يعني ما اقول سوو ليها عرس ب 15000 دينار بس اقول سوو شئ جميل تخلي المرأة تستانس
المهم
في كثير من الذكور ما زال يريد معاملة المرأة كما في الجاهلية ....... يالنسيب احنا في 2012

الموهم نواصل
قد ما كان لردود الذكور استفزاز كبير و انا كرجل لا اقبل تطبيقه على نفسي
كان بعض الذكور هم اكثر اصحاب الردود الي عجبتني و يمكن تطبيقها
الحييييين وصلنا
الي متفلسف على كل الردود وش يمبي ؟؟؟؟؟؟ اهااا طبعا الي متفلسف هو انا .........
انا بخليها تسوي الي تبيه بس في حدود 4000 دينار--بدون حسبة المهر الي بكون 1000 الى 1500--- يعني كامل 5500 ........
و باقي البيزات ؟؟؟؟ اول جم يوم من الزواج في البحرين و سييدة......... ابي اخذ زوجتي و اهرب ابها بسافر وياها مكان حليو و جوه تمام بس انا وياها

20 الى 30 يوم
في النهاية انا الي بتزوج مو رفيقاتها و لا ربعي البيزات الي بتضيع في حفلة على عفسة اصرفها على زوجتي افضل

في النهاية
ما ابي احد يزعل من كلامي يس بعض الردود لا ينسكت عنها و بعضها مرحة