Human rights defender
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 29 أكتوبر 2011
- المشاركات
- 1,676
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2011
- الكلية
- كلية الحقوق
- التخصص
- law human rigts
كل شيء يمشي
طويلة ...قصيرة
طويلة ...قصيرة


+1
سلام ..
الطول علامه من علامات الجمال سواء كان للرجّال أو المَره .
جوفوا عارضات الأزياء وملكات الجمال لازم طوال ، ولصبي كل ما كان طويل صار وسيم
"بس مو أوفر يعني"








نضرة في عتقادي خاطئة
لاعبين السلة كلما كان اللاعب أطول أصبح أكثر مرونة على تسديد الاهداف
ونلاحض زيادة طول فامة لاعبي السلة لأنه كله يناططون
![]()
N.I

اهم شيء هالطويلة او القصيرة عندها حسنات .... و تجمع اجر للاخرة ...
كرة السلة ما بتفيدهإأ الا ف الدنيإأ
ويمكن تطلع القصيرة احسن منهإأ
ع العموم لو تعمقنا في الموضوع اكثر بيزعلون علينة 80% من الناسلانة هم النسبة الاكبر

احنا مانتكلم عن الآخرة او عن الأعمال .... احنا نتكلم عن من افضل
فبدون لف ودوران وكل العالم يدري هالشي الطول افضل من القصر من كل النواحي
حتى الصحية على فكرة والي دراسين طب يفهمون هالكلام
وغير الناحية المظهرية
ع العموم لو تعمقنا في الموضوع اكثر بيزعلون علينة 80% من الناسلانة هم النسبة الاكبر





ههههههههه ,
إأنه قريت الموضوع وجميع الردود
و فاهمه الحمدلله ... ما يحتاج احد يفهمني !!!
ادري نتكلم عن الدنيإأ مو الاخرة
وانه اقول رإأيي لان موضوع نقإأش ...
بالنـسبة لي مو مهم
حلات لبنوتة قصيرة او طولها وسط ..
مو شطولها تخررررع ,, ههـ
فيه بنات اطول من الصبيإأآن .. طولهم مبإألغ فيه !! ما احس فيهإأ إأنوثة !
حتى لو الجمال ف الطول او الطوووول يدل ع الجمال
انه وجهة نـظري غير ما ارغب في النظر للفتيإأت الطويلآإأت ...![]()
ههههههههه ,
إأنه قريت الموضوع وجميع الردود
و فاهمه الحمدلله ... ما يحتاج احد يفهمني !!!
ادري نتكلم عن الدنيإأ مو الاخرة
وانه اقول رإأيي لان موضوع نقإأش ...
بالنـسبة لي مو مهم
حلات لبنوتة قصيرة او طولها وسط ..
مو شطولها تخررررع ,, ههـ
فيه بنات اطول من الصبيإأآن .. طولهم مبإألغ فيه !! ما احس فيهإأ إأنوثة !
حتى لو الجمال ف الطول او الطوووول يدل ع الجمال
انه وجهة نـظري غير ما ارغب في النظر للفتيإأت الطويلآإأت ...![]()

...أستغفر الله![]()
,,و الله من ناحيتي ... المهم أقصر مني ههههههههههههههههه ... و عادةً أنا أخاف من الطوال...
