موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

البنِت ,طويلة & قصيرةِ ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل شيء يمشي
طويلة ...قصيرة :bleh:
 
شخصية البنت هي الي تحدد هي شخصية ذات جاذبية ام لا

..

ربما تملك كل المقاييس الجمالية الشكلية و لكن هي فارغة الروح عديمة الثقافة و الحضور ..



فإذاً لا قيمة لجمالها
 

سلام ..

الطول علامه من علامات الجمال سواء كان للرجّال أو المَره .
جوفوا عارضات الأزياء وملكات الجمال لازم طوال ، ولصبي كل ما كان طويل صار وسيم :RpS_tongue:
"
بس مو أوفر يعني :whistling: "
+1:RpS_love:
اذا اجوف واحد لو عسى يكون ملك جمال وهو قصيررر
بعد اقول مافيه حلا :RpS_lol:
اعشق الطول :RpS_sleep:
 
ههه بارك الله فيكم

عطيتون الطول حقة .. فعلا الطول من علامات الجمال .. وبالنسبة للقصر انوثة وجذي .. ماقالوها الا في البحرين

ببساطة لانة الاغلبية في البحرين قصار ويحبون يواسوون روحهم
بس بالنسبة للبنت الطول 160 اقصر شي
والصبي 180 اقصر شي

هذا الطول المثالي والمثير للانتباه فعلا اما البقية لا شيء
 
بسم رب الحسين

شكرا ع الموضوع ...

الله خلق هذه الاشياء على اختلافها بسبب الاختلافات الموجودة في النفوس ...
وكما نقول :الله كريم ...فكيف به كريم ولا يخلق ذكر او انثى مميزين حتى يكونوا من رزقهم :smile2:


وفقكم الله إن شاء الله
التماس دعا
يا علي
 
  • Like
التفاعلات: XOX
اني وحده ما احب اللي الطوال يمدحون روحهم ويتطنزون ع القصار
او العكس

هي بداية خلقه انخلقنا عليها اولا
ثانيا شدخل الانوثه والجمال والجاذبيه في هالاشياء :RpS_blink:


يمكن الطول صدق يمدحونه وجذي وشي حليو
واني شخصيا اهتم لطول الشخص ما يكون قصير بزياده

بس اني يهمني البنت لو كانت طويله وضخمه تاخذ احد اضخم واطول منها

ما احب تكون البنت اطول من الصبي :blushing:
بحسها كانها امه مو زوجته

وهيك يعني :blushing::nosweat:
 
نضرة في عتقادي خاطئة
لاعبين السلة كلما كان اللاعب أطول أصبح أكثر مرونة على تسديد الاهداف
ونلاحض زيادة طول فامة لاعبي السلة لأنه كله يناططون
:RpS_lol:

ههههههههههإأآإأييييي ...
اعرف هالاشيإأء وعندي معلومات كافية ووافية
انه اتكلم بشكل عام ...


ادري القصار ليهم شيء
والطوال كرة سلة وهالهرار كلة ...

بس بعد ... :99:N.I
ماعتقد انه مهم جدا جدا في الكون ...

اهم شيء هالطويلة او القصيرة عندها حسنات .... و تجمع اجر للاخرة ...
كرة السلة ما بتفيدهإأ الا ف الدنيإأ
ويمكن تطلع القصيرة احسن منهإأ

يعني يعتمد ع الشخص نففسة والطول مو مهم بشكل عام ..

اما بشكل خاص بلى في شغلات معينة بس للطوال .. و شغلات للقصإأر
كمإأ دكرت سإأبقإأ ... الحيإة تتطلب التنوع ... بــ الطول و كل شيء:RpS_sleep::nosweat:
 
يعني الحين طولي 166

اخذ وحده طولها 160

بتبين اطول مني

بتبين انها تربيني.

:whistling:
 
اهم شيء هالطويلة او القصيرة عندها حسنات .... و تجمع اجر للاخرة ...
كرة السلة ما بتفيدهإأ الا ف الدنيإأ
ويمكن تطلع القصيرة احسن منهإأ

احنا مانتكلم عن الآخرة او عن الأعمال .... احنا نتكلم عن من افضل

فبدون لف ودوران وكل العالم يدري هالشي الطول افضل من القصر من كل النواحي
حتى الصحية على فكرة والي دراسين طب يفهمون هالكلام
وغير الناحية المظهرية

ع العموم لو تعمقنا في الموضوع اكثر بيزعلون علينة 80% من الناس :P لانة هم النسبة الاكبر
 
ع العموم لو تعمقنا في الموضوع اكثر بيزعلون علينة 80% من الناس :P لانة هم النسبة الاكبر
:wait2:
النسبة تقاس بمن حولك "
فى معضم الناس طولهم عادي
وذا واحد قفز عن الجميع
لا يمكن أن يقول الجميع قصار
يقول أنا طويل عن الجميع
80% غلط
 
مافي شي اسمة الي حولي ! في شي اسمة

البحرين بلد قصيرة وفي دراسات تثبت هالامر ! 80% واكثر ع ما اذكر كانت اقل من 160 للبنات واقل من 180 للصبيان
 
احنا مانتكلم عن الآخرة او عن الأعمال .... احنا نتكلم عن من افضل

فبدون لف ودوران وكل العالم يدري هالشي الطول افضل من القصر من كل النواحي
حتى الصحية على فكرة والي دراسين طب يفهمون هالكلام
وغير الناحية المظهرية

ع العموم لو تعمقنا في الموضوع اكثر بيزعلون علينة 80% من الناس :P لانة هم النسبة الاكبر

ههههههههه ,
إأنه قريت الموضوع وجميع الردود
و فاهمه الحمدلله ... ما يحتاج احد يفهمني !!!

ادري نتكلم عن الدنيإأ مو الاخرة

وانه اقول رإأيي لان موضوع نقإأش ...

بالنـسبة لي مو مهم :RpS_sleep::bleh::whistling:
حلات لبنوتة قصيرة او طولها وسط ..

مو شطولها تخررررع ,, ههـ :RpS_sleep:
فيه بنات اطول من الصبيإأآن .. طولهم مبإألغ فيه !! ما احس فيهإأ إأنوثة !

حتى لو الجمال ف الطول او الطوووول يدل ع الجمال

انه وجهة نـظري غير ما ارغب في النظر للفتيإأت الطويلآإأت ... :whistling:
 
ههههههههه ,
إأنه قريت الموضوع وجميع الردود
و فاهمه الحمدلله ... ما يحتاج احد يفهمني !!!

ادري نتكلم عن الدنيإأ مو الاخرة

وانه اقول رإأيي لان موضوع نقإأش ...

بالنـسبة لي مو مهم :RpS_sleep::bleh::whistling:
حلات لبنوتة قصيرة او طولها وسط ..

مو شطولها تخررررع ,, ههـ :RpS_sleep:
فيه بنات اطول من الصبيإأآن .. طولهم مبإألغ فيه !! ما احس فيهإأ إأنوثة !

حتى لو الجمال ف الطول او الطوووول يدل ع الجمال

انه وجهة نـظري غير ما ارغب في النظر للفتيإأت الطويلآإأت ... :whistling:

وجهه نظرش انتين كأنسانة عادية !
بس خبراء الجمال هم الي ناخد بكلامهم وقالوا طول البنت هو جمالها !
واحنا ماقلنا طولها يكون 180 وفوق بس المناسب 165-170 ... اما في بلاد الاجانب توصل النسبة الى 180
 
:RpS_glare: يعني هي بيدها صارت طويلة لو قصيرة
كل بنية فيها شي يميزها :RpS_sleep:
 
ههههههههه ,
إأنه قريت الموضوع وجميع الردود
و فاهمه الحمدلله ... ما يحتاج احد يفهمني !!!

ادري نتكلم عن الدنيإأ مو الاخرة

وانه اقول رإأيي لان موضوع نقإأش ...

بالنـسبة لي مو مهم :RpS_sleep::bleh::whistling:
حلات لبنوتة قصيرة او طولها وسط ..

مو شطولها تخررررع ,, ههـ :RpS_sleep:
فيه بنات اطول من الصبيإأآن .. طولهم مبإألغ فيه !! ما احس فيهإأ إأنوثة !

حتى لو الجمال ف الطول او الطوووول يدل ع الجمال

انه وجهة نـظري غير ما ارغب في النظر للفتيإأت الطويلآإأت ... :whistling:

أستغفر الله :RpS_huh:
 
و الله من ناحيتي ... المهم أقصر مني ههههههههههههههههه ... و عادةً أنا أخاف من الطوال :whistling: ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل