
سوو له اقتباس وحطوه اهني عشان نطنز عليه



نحوية - املائية
مو أطناز بمعني الكبير .. حطو الاقتباس وتحته وجهه يضحك أو يبتسم
الا ليت الشباب يعود يوماً .. حسينيه نسيتين
كانت فيه تجربه سابقه .. و كان الموضوع ماشي من احلى ما يكون
الكل كان متقبل اخطاءه بروح رياضيه
https://www.uob-bh.com/forum/showthread.php?t=9949


لا ليش نصكة هذة الجزء الثاني نعتبرة![]()
فلحنا عجل 


"حسني" .

عبير
زاغز
شحوال ؟!
زينة له
شكلي بضطر اركز دامكم تحاسبون