موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

صــــادوه, حياكم

بلوس

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
26 يوليو 2010
المشاركات
8,588
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2010
الكلية
كلية الآداب
التخصص
مدرس تاريخ


السلام عليكم
كيف حالكم؟
smilie_gruenweiss.gif


فكرة الموضوع
اذا شفتون عضو عنده خطأ املائي في مشاركته
سوو له اقتباس وحطوه اهني عشان نطنز عليه
TFR6E.gif


نبي أخطاء عجيبة




 
امم ..
ما تحس هذا الشّي بيسبّب حزازيّة بين الأعضاء :RpS_unsure:
يعني يمكن البعض ما بيتقبّل خصوصًا إنّك ذكرت هالجملة


سوو له اقتباس وحطوه اهني عشان نطنز عليه

:RpS_tongue:

يعني هي فكرة حليوة حتّى الكل يتعلّم من خطأه وخطأ غيره . .
بس عاد لا يقوم الضّحك والطناز للسّبب الّي ذكرته فوق إنّ البعض يمكن ما يتقبّل المزحة:shiny:



---

أمّا الأخطاء من أي ناحية يعني أخطاء إملائيّة ؟
 
نحوية - املائية

مو أطناز بمعني الكبير .. حطو الاقتباس وتحته وجهه يضحك أو يبتسم

 
صح كلام الأخت "حسني" ... أنا بالنسبة لي ، عادي ... بس بالنسبة إلى غيري ... يمكن يزعل و يطلع حتى من المنتدى على خطا بسيط صار في كتابته بسبب الإسراع في الكتابة :RpS_sleep:
 
نحوية - املائية

مو أطناز بمعني الكبير .. حطو الاقتباس وتحته وجهه يضحك أو يبتسم


كلمة أطناز تُكنب : طناز
بمعني تُكتب : بمعنى
املائيّة تُكتب : إملائيّة لأنّ همزة قطع

:shiny:
 
صكوه عجل موضوعي
 
الا ليت الشباب يعود يوماً .. حسينيه نسيتين
كانت فيه تجربه سابقه .. و كان الموضوع ماشي من احلى ما يكون
الكل كان متقبل اخطاءه بروح رياضيه

https://www.uob-bh.com/forum/showthread.php?t=9949

للأسف إنّ هالموضوع كان قبل ما أسجّل في المنتدى :shiny:
وما أدري إنّ كان موجود أصلًا إلا لمّا حطّاه قاسم وإنت أحّين :smile2:
 
لا ليش نصكة هذة الجزء الثاني نعتبرة:smile2:
 
هههه قاسم بس يتصيّد المواضيع المكرّرة:bleh:
حتّى أني من يوم حطّيت موضوع العضو المدلّل قال إليّي مكرّر
قلت عجل صكّوه قال لا بنعتبره حزء ثاني :shiny:
 
هههههههههههههههه
ما شاء الله
عزت الله كل يوم بتتطنزون علي :blushing:

ها ويش عليي نكتبها عليي لو علي
صرنا نخاف :blushing:
 
:nosweat: فلحنا عجل

اني على طول اكتب بسرعة و على طول اضافه ما ليي زاغز اقرا الي كتبته :RpS_unsure:
 
عبير
زاغز :blushing:

شحوال ؟!
 
:whistling:
بتطلع فضايحنا
 
ههههههههههههه
دوم زينه
 
عودة
أعلى أسفل