موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

صــــادوه, حياكم

عذر غير مقبول :RpS_tongue:

ليش عذر غير مقبول؟

للأمانة: اتوقعت دقة أقوى.. هذي الأوادم بيعذروني فيها بسهولة :sneaky::cautious:
ما بستحي من دي الأخطاء لأني أعرف نيتي منها نياهاهاهاه.. :sneaky:
 
@7aneen

بما إنش متعنية منزلة الصورة وده.. عن خاطرش طلع عندي غلطين في الكتابة العروضية:

" بهاذا تْتَخلي" لازم "تْتَخلْلِي"
" تْتَمسك " = "تْتَمسْسُك"
نسيت أفك التضعيف في ثنتينهم ؛ يمكن لأني مو متعودة أكتب عروضي في التيلفون واجد أو لاني أمبي أكتب بسرعة فغفلت..

+
" او " = أو
 
نرجع ننفض الغبار عن الموضوع :icon31:

شنو أحلى مسلسل شفته بحياتك؟ :whistling:
للحين مٌصر على أحلىىىى :RpS_lol:

عاد إن شاء الله ما تنزعج أو تضايق
إذا شسمه قول عشان ما أصيدك مره ثانية
 
انزين ما علينا مو جاية أصيد أحد
بس سؤال وجيه جدًّا:



- وش وضعي قبل لمّا اتنرفزت على شي هرار مثل هالموضوع؟ :RpS_huh:
 

أصلًا دي مو أني.. دي وحدة كان اسمها "رَحيل"
أني اسمي رَحِيــلْ ، :DD:



يمة ما أعرفني. :smile:
شكلي كنت مو متغدية أو مو متعشية هذاك اليوم. :c1:

تفشّل السالفة بصراحة :RpS_crying:
 
أصلًا دي مو أني.. دي وحدة كان اسمها "رَحيل"
أني اسمي رَحِيــلْ ، :DD:



يمة ما أعرفني. :smile:
شكلي كنت مو متغدية أو مو متعشية هذاك اليوم. :c1:

تفشّل السالفة بصراحة :RpS_crying:
:RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol:
فن شلون يتغير نفكيرنا بين فترة وفترة
عادي عقب شي 4 او 5 سنوات .. نحس ان معظم الي قاعدين نكتبه الحين بايخ او بلى هدف..

اذكر كان هذا موضوع مارد المصباح المفضل :th:
واذكر بعد ان واجد سوينا عليه حملات وهاشتاقات عشان نصكَّه
بس الظاهر مارد عنده واسطة قوية :LOOOL:
 
:RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol::RpS_lol:
فن شلون يتغير نفكيرنا بين فترة وفترة
عادي عقب شي 4 او 5 سنوات .. نحس ان معظم الي قاعدين نكتبه الحين بايخ او بلى هدف..

اذكر كان هذا موضوع مارد المصباح المفضل :th:
واذكر بعد ان واجد سوينا عليه حملات وهاشتاقات عشان نصكَّه
بس الظاهر مارد عنده واسطة قوية :LOOOL:

ههههه لو بيدي يمكن نصّ مشاركاتي يبا ليهم شيلان لأنّي جايبة العيد وربعه فيهم! :RpS_lol:
المشكلة مو بس جدي.. بعض المشاركات حتّى أني ما أدري وش أقصد بها :AN1:


أتذكّر هالشي بعد.. :LOOOL:
ولو أنّه ما يتحصّل، بس يمكن يطوف بالغلط ويجوف المنشن @مارد المصباح
 
ههههه لو بيدي يمكن نصّ مشاركاتي يبا ليهم شيلان لأنّي جايبة العيد وربعه فيهم! :RpS_lol:
المشكلة مو بس جدي.. بعض المشاركات حتّى أني ما أدري وش أقصد بها :AN1:


أتذكّر هالشي بعد.. :LOOOL:
ولو أنّه ما يتحصّل، بس يمكن يطوف بالغلط ويجوف المنشن @مارد المصباح

هالانسان مختفي
صار ليه فترة ما يبين
غبار عدل هالاسم:DD:
 
عودة
أعلى أسفل