موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

أخيراً مجلة متفوقي طلبة جامعة البحرين 2012

الف مبروووك لكل المتفوقين
..
(بلوس\\qassoomy\\warm snow)
ربــــــي يعطيــــــــكم الـــــــــــــــــــف عـــــــــــافــــــــيـــــــه :shiny:
وعساااكم ع القوه
شكرااا لانكم فكرتون فيناا:blush-anim-cl:
وان شاء الله كل كورس يزيدون عدد المتفوقين في منتدانا:RpS_love:

الله يعافيش

:shiny:
 
ألف مبرووك لكل طالب و طالبة متفوق/ـة :blush-anim-cl: ..

رأيتم حصآدكم يعلوا شدى ، و عقبآلنا يآ رب :blushing:

.

أشكُر العآميلن على هذا الموضوع
بلوس
& qassoomy & warm snow
مشكورين أخواني و ما قصرتون :smile: ..

جهوود جميلة :blush-anim-cl:
عآفآكم المولى و سسد خطاكم :FF:




عفوا

:shiny:
 
ألف مبروك لجميع المتوفقين الي شاركوا معانا والي ما شاركو
وايضا اتمنى للكل يوصل الى درجة التفوق في المرات الجاية ونشوفكم بالمجلة

ويعافيكم ربي ان شاء الله :blush-anim-cl:

:shiny:
 
حقويه ماحطتون المعدلات xp
 
ألف ألف مبرووووووووك للمتفوقين وإلى الأمام ومن هذا إلى البقيه ان شاء لله نشوفهم وياكم في العدد الجاي
ويستفيدون من ملاحضاتكم ان شاءلله
وشكر خاص للأعضاء القائمين على الموضوع على المجهود الي بذلوه

وبالتوفيق للجميع ان شاء لله
 
ألف ألف مبرووووووووك للمتفوقين وإلى الأمام ومن هذا إلى البقيه ان شاء لله نشوفهم وياكم في العدد الجاي
ويستفيدون من ملاحضاتكم ان شاءلله
وشكر خاص للأعضاء القائمين على الموضوع على المجهود الي بذلوه

وبالتوفيق للجميع ان شاء لله

:shiny:
 
مبرووك للجَمييييييع :shiny:

و الله يعطيكم العَافية
warm snow
بلوس
qassomy


الله يوفق الجميع ..
:smile2:
 
بلوووووس الله يعطيك العافية على هالمجهود الرائع و المتواصل الله يوفقك انشالله
 
الف مبروك للمتفوقين وان شاء الله المرة الجاية ناسات اكثر

وان شاء الله احنا وياكم..
 
الف مبروووك جميييعا و عقبال الكل ان شاء الله الكورس الياي :smile2:

الله يعطيكم الف عافية بلوس + qassoomy + warm snow :smile2:

 
مبروك لكل المتفوقين:blush-anim-cl:


بلوس .. qassoomy .. warm snow الله يعطيكم العافية:blushing:
 
الف مبرووووووووووووووووووووووك الله يوفقكم يااااااااارب وعقبالي وجميع الاعضاء...:99::shiny::shiny::shiny::shiny:
 
ما شاء الله أغلب المعروفين في المنتدى متفوقين، نسأل لكم دوام الموفقية والنجاح
 
وينك ياحنون تم أرسال رساله !! ..

واتمنى تعديل ردش !

من بدال الشكر هكذا اتجازى ؟!
 
عودة
أعلى أسفل