- تاريخ التسجيل
- 26 يوليو 2010
- المشاركات
- 8,588
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2010
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- مدرس تاريخ
شكرا لكم و مبروك لكل المتفوقين ،
و عقبال الجميع ان شاء اللع يكونون من متفوقي التراكمي
عفوا

شكرا لكم و مبروك لكل المتفوقين ،
و عقبال الجميع ان شاء اللع يكونون من متفوقي التراكمي

الف مبروك للمتفوقين
و عقبال ما نشوفكم باحسن كورس الجاي
و نضيف طلاب جدد بعد![]()

الف مبروووك لكل المتفوقين
..
(بلوس\\qassoomy\\warm snow)
ربــــــي يعطيــــــــكم الـــــــــــــــــــف عـــــــــــافــــــــيـــــــه
وعساااكم ع القوه
شكرااا لانكم فكرتون فيناا
وان شاء الله كل كورس يزيدون عدد المتفوقين في منتدانا![]()

ألف مبرووك لكل طالب و طالبة متفوق/ـة..
رأيتم حصآدكم يعلوا شدى ، و عقبآلنا يآ رب
.
أشكُر العآميلن على هذا الموضوع
بلوس & qassoomy & warm snow
مشكورين أخواني و ما قصرتون..
جهوود جميلة![]()
عآفآكم المولى و سسد خطاكم’

ألف مبروك لجميع المتوفقين الي شاركوا معانا والي ما شاركو
وايضا اتمنى للكل يوصل الى درجة التفوق في المرات الجاية ونشوفكم بالمجلة
ويعافيكم ربي ان شاء الله

مبروووووك تستاهلوووون جميعا
وفكرة واااااايد حلوه
يللا انتم السابقون ونحن اللاحقون
عقبالنا والبقيه![]()

ألف ألف مبرووووووووك للمتفوقين وإلى الأمام ومن هذا إلى البقيه ان شاء لله نشوفهم وياكم في العدد الجاي
ويستفيدون من ملاحضاتكم ان شاءلله
وشكر خاص للأعضاء القائمين على الموضوع على المجهود الي بذلوه
وبالتوفيق للجميع ان شاء لله


