موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

أخيراً مجلة متفوقي طلبة جامعة البحرين 2012

اعتذر لاسلوبي الفظ و لكن الموضوع استفزني بدل ان يفرحني
 
مايصير خاطرش اله طيب أختي بنرسل لش مقابله .. ولا يصير في خاطرش شي
 
اهلين اختي وينك يا حنون

انا شخصيا طرشت رسالة اكيد ما وصلت او صار مشكلة

بالنيابة عني اعتذر عنك و سيتم ارسال المقابلة حالا

ليتم وضعها في الموقع

و شكرا لكم ,,,:FF:
 
اهلين اختي وينك يا حنون

انا شخصيا طرشت رسالة اكيد ما وصلت او صار مشكلة

بالنيابة عني اعتذر عنك و سيتم ارسال المقابلة حالا

ليتم وضعها في الموقع

و شكرا لكم ,,,:FF:

+1

نعتذر .. نحن انسان ليس ألات .. الانسان معرض للنسيان والغلط
 
اعتذر لاسلوبي الفظ و لكن الموضوع استفزني بدل ان يفرحني

المقابلات تم ارسالها للجميع دون تمييز، لا اعلم ان حدث خطأ حال دون وصول الرسالة ولكن هذا لا يعطي الحق بمهاجمة فريق العمل بهذا الاسلوب وبهذه الطريقة. لو أرسلتي رسالة استفسار لكان افضل من كتابة هكذا تعليق مجحف بحق ادارة الموقع وما تبذله من جهود تطوعية لأجلكم.
 
ألف مبروك لكل المتفوقين وان شاء الله الفصول الجاية يكونون أكثر :smile2:

و شكرا لطاقم العمل ،، جهودكم بالفعل معروفة للكل ،، حتى لو حصل أي خطأ غير مقصود فبعد بنشكركم ^.^

:rolleyes2: ما حبيت يخلص اليوم بدون ما أشكركم حتى لو في ظروف تمنعني لانكم بالفعل تستحقون أكثر من هالكلمة

شكرا لكم (f) ،، بلوس .. قاسم .. warm snow
 
انا بقول راي بس لاحد يزعل

بالنسبة لي معدل 3 مو شي , كأنها 2
المفروض تسون من على الاقل 3.5 وفوق


لو الجامعة نفسكم من 3 جان بيتنا الحين متروس شهادات :RpS_huh:




 
^

أعتقد انها خطوه تشجيعية الى الأعضاء !!

3 .. ليس بشي الاسهل في هالجامعه
 
انا بقول راي بس لاحد يزعل

بالنسبة لي معدل 3 مو شي , كأنها 2
المفروض تسون من على الاقل 3.5 وفوق


لو الجامعة نفسكم من 3 جان بيتنا الحين متروس شهادات :RpS_huh:






بالعكس ، اني أوآفقهم انهم سووه من 3
تدري ليش !
عشآن الكل يتشجع .. واليي ما وصل الى الـ 3 ان شآء الله بيوصل
واليي في 3 يحآول يرتفع

مجرد رأي :nosweat:
 
الف مبروك للمتفوقين
وبالوفيق جميعاا
ويعطيكم العافيه فريق العمل

:rolleyes2:
 
انا بقول راي بس لاحد يزعل

بالنسبة لي معدل 3 مو شي , كأنها 2
المفروض تسون من على الاقل 3.5 وفوق


لو الجامعة نفسكم من 3 جان بيتنا الحين متروس شهادات :RpS_huh:




الحين بقيمك تقييم سلبي براويك إنته عفر :RpS_sleep:
 
سوري عشان توني راااده
بصراحه مجهووود رائع وتشجع جميل للطلبه
الصراحه شكر كبييير للاخ بلوس ع اللي يسويه و الموضوع
واشكر قسومي و وارم سنو اللي كانو ورا الكواليس
مجهود الصراحه تستحقون كل احترام وتقدير ع اللي تسوووه
يعني ما كانو راح يستفيدون شي باللي سووه بس من محبتهم وتعبهم ومجهودهم وحبهم للعطاء

شكرا لكم :blushing:
 
شكررررااا لكم :FF:
 
مبروك لجميع متفوقي جامعة البحرين و بالتوفيق جميعًا إن شاء الله :smile2:
 
ألف مبروووك لكل المتفوقين . .
وإن شاء الله للأعلى دائمًا

كل من ساهم في نجاح هالفكرة . . ربّي يعطيه ألف عافية :rolleyes2:
 
الف مبروك :smile2:
 
بصراحة مجْهود جميل تُشْكَرون كلّ الشّكر عليه
يعْطيكم ألف عافية
و يا ربّ تكون أسْماء قائمة متفوّقي جامعة البحْرين إلى ازْدياد :smile2:
و نحافظ على اسمْنا في هذي القائمة :RpS_tongue:
بلوس & warm snow & qassomy
شكْرًا لكم :blush-anim-cl:
 
img_1326974678_842.gif



الف الف مبروؤوك لي وللجمييع
وان شاء الله منهآ للافضل ياارب
وعقبآل جمييع الطلبه ,,

وربي يعطييكم الف عآفيه على هالمبادرره والجهوؤود
 
مبروك حقنا و حقكم و حق الجميع :blushing:
و ان شاء الله منها للاعلى يا رب :RpS_love:

شكرآ لكم .. :shiny:
بلوس .. qassoomy .. warm snow
 
مبروووك للجميع ومنها للاعلى
وشكر لصاحب الفكرة الجميلة
:smile2:
 
عودة
أعلى أسفل