وينك يا حنون
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 31 ديسمبر 2010
- المشاركات
- 928
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2010
- الكلية
- كلية الحقوق
اعتذر لاسلوبي الفظ و لكن الموضوع استفزني بدل ان يفرحني

اهلين اختي وينك يا حنون
انا شخصيا طرشت رسالة اكيد ما وصلت او صار مشكلة
بالنيابة عني اعتذر عنك و سيتم ارسال المقابلة حالا
ليتم وضعها في الموقع
و شكرا لكم ,,,![]()
اعتذر لاسلوبي الفظ و لكن الموضوع استفزني بدل ان يفرحني

ما حبيت يخلص اليوم بدون ما أشكركم حتى لو في ظروف تمنعني لانكم بالفعل تستحقون أكثر من هالكلمة انا بقول راي بس لاحد يزعل
بالنسبة لي معدل 3 مو شي , كأنها 2
المفروض تسون من على الاقل 3.5 وفوق
لو الجامعة نفسكم من 3 جان بيتنا الحين متروس شهادات
الحين بقيمك تقييم سلبي براويك إنته عفرانا بقول راي بس لاحد يزعل
بالنسبة لي معدل 3 مو شي , كأنها 2
المفروض تسون من على الاقل 3.5 وفوق
لو الجامعة نفسكم من 3 جان بيتنا الحين متروس شهادات



