موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

لللإستفسآر .. طلبة التربية الريآضية و العلاج الطبيعي

Jouan7

مشرفة قسم التربية الرياضية
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
23 سبتمبر 2012
المشاركات
5,046
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
معلومة خاصة
الكلية
التربية الرياضية والعلاج الطبيعي
التخصص
تربية بدنية
بقعة في هذا القسم
لطرح استفساراتكم و اسئلتكم



:blush-anim-cl:
 
الشعب اللي يدرسون علاج طبيعي ابي نبذة مختصرة عنه ورايكم وهل تنصحوني فيه؟
 
اختي الكريمة .. نادرا ما يتواجد اعضاء من العلاج الطبيعي ..
افضل ان تذهبي للسوال شخصيا .. فقد لا تجدي ن يجيبك عن سوالك في القريب
 
الشعب اللي يدرسون علاج طبيعي ابي نبذة مختصرة عنه ورايكم وهل تنصحوني فيه؟

العلاج الطبيعي تخصص حديث بالجامعة .. اول دفعة افتتحو التخصص ليها كانت دفعتنا
التخصص لكن كان مفتوح بس للمتفوقين الي عندهم بعثات الى هذا التخصص
اعتقد الحين فتحوه للكل

للأسف ما عندي فكرة أكثر عنه أفيدش ابها
 
اني سمعت عن العلاج الطبيعي انه ما فيه دكاترة كفاية يعني عددهم كلش قليل
بالتوفيق اخيه


زهر الخريف
 
حبيت اسالكم من تجاربكم متى تكون المقابلة والاختبار
اول اسبوع دراسه ولاثاني
يعني انتووةا متى كانت وخلاص
 
بغيت اعرف عن دكتورة مها أحمد عبدالله أبل لو احد درسته شلون تدريسها وطريقتها اتمنى احد يفيدني
 
السلآاام عليكم ...


قاعة G-2 S هي نفسهآ الصالة الرياضية الي الفود كورت او لا !
واذا لا وين تصير ؟!
 
طلبة العلاج الطبيعي قليلين جدا مقارنه بالتخصصات الباقيه فاذا حبيتي تستفسرين اي شي حياج في الكليه واعتقد دكتور حسين جعفر ما بيقصر معاكم من هالناحيه

الي اعرفه ان عائله تخصص العلاج الطبيعي تتكون من طالب واحد فقط وعدد من الطالبات لا يتجاوز ال30
 
شعب العلاج الطبيعي حبيت أسألكم .. هل يتم قبول الطلبة اللي تخصصهم علمي أو يكفي أنهم يكونون خريجي توحيد المسارات؟
 
متى القبول يصير بدايه تسعه؟؟؟
ومتى امتحان القبول؟؟
 
متى القبول يصير بدايه تسعه؟؟؟
ومتى امتحان القبول؟؟

خلصو امتحانات القبول حق الجامعة
بس بقى امتحانات القبول حق التخصصات
بس للحين ما شفت اعلان عن مته بيكون
 
أنا طاللبة سورية درست علاج طبيعي بسورية اذا اريد اسجل بالبحرين يقبلو يعادلولي موادي ولا يعيدوني من الأول وإيمتى لازم اجي اسجل ؟
 
طلبة 2013 لستفسارتكم ...هنا ( كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي )


دفعة 2013
جميع اسئلتكم واستفسارتكم
اطرحوها هنا :icon30:
 
لو سمحتي بغين اسئلة المقابلة حق اختي :smile::smile:
 
المقابله خربوطة ترا ..
يسالون شتحبين وشنو انجازاتش و هيك حركات و عل الي تقابله كل واحد سواله غيير
يعني كلشش عادي مو صعب
 
يسئلونج ليش اخترتين هتخصص وتلعبين رياضة وشنو رياضة اله تمارسينها وهيك يعني اشياء خفيفه
يركزون اكثر شي على العملي وجي :shiny:
 
.
.

اشكركِ ع هالموضوع اختي :blushing::FF:

عندي استفسار واحد .. شنو نوع الامتحان العملي اللي راح يعطونا اياه !
بيعطونا جري وشنو
!
 
عودة
أعلى أسفل