موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

لللإستفسآر .. طلبة التربية الريآضية و العلاج الطبيعي

ساعدًونى ابى ملخصات حق فلسفلة 115
 
من ثانى اسبوع دراسة كانت المقابلة شهر 8 بس فى الاجازة
 
شعب العلاج
كم عدد الساعات اللي نقدر ناخذها ف الصيفي؟
وهل ينزلون مواد تخصص او لا؟
 
ومتى ينزل جدول الصيفي؟
 
بايز ساعدونى ابى ملخصات حق الانحراف الرياضى لبحث :shiny: :msn-wink:
 
السلام عليكم
بخصوص الانسحاب , هالكورس عندي 12 ساعه وضروري اقدم انسحاب اقدر او لا مع العلم ان الكورس اللي طاف اجتزت فقط 10 ساعات
 
السلام عليكم
بخصوص الانسحاب , هالكورس عندي 12 ساعه وضروري اقدم انسحاب اقدر او لا مع العلم ان الكورس اللي طاف اجتزت فقط 10 ساعات
عليكم السلام
اذا كنت تقصد الإنسحاب من مادة فتقدر بس أخر موعد للإنسحاب بدرجة w تاريخ 4 - 30 ، اذا كنت تقصد انسحاب فصلي فتقدر اي وقت قبل الإمتحانات النهائية بس لازم يكون لسبب على سبيل المثال اسباب صحية ، أو لا سمح الله وفاة احد الاقارب و لازم تثبت هذا الشي بأوراق رسميه
 
السلام عليكم .. عندي استفسار !؟ بالنسبة لتخصص العلاج الطبيعي .. إِيش المواد الاساسية الي تنزل !؟؟
 
السلام عليكم .. عندي استفسار !؟ بالنسبة لتخصص العلاج الطبيعي .. إِيش المواد الاساسية الي تنزل !؟؟

تكون برا الكليه
الكمستري و فزكس و اناتومي و انج و علم نفس ..
و هذول كلهم يفتحون مقررات ..
بس يختلف من دفعة ل دفعه شنو بالضبط ينزل لان ع التسجيل و المواد المتاحه و غيره
 
سلام عليكم
بس بسأل من وين اقدر اشتري البدله مال الكلية ؟ لاني توي ببدي تخصص ومادري من وين اقدر آخذها .
 
سلام عليكم
بس بسأل من وين اقدر اشتري البدله مال الكلية ؟ لاني توي ببدي تخصص ومادري من وين اقدر آخذها .
المركز الرياضي الاوروبي ف ام الحصم
 
انا طالبه جديده بقدم على هالتخصص لكن ابي اعرف التطبيق العملي في كلية التربيه الرياضيه منفصل البنات عن الشباب؟؟
طبعا .. الشباب أوقاتهم تختلف عن اوقات البنات
 
سلام عليكم

تأخذون هالماده chemy 106 مطلوبه عليكم ؟؟

بحثت عنها بس ما حصلت عنها ولا شي في المنتدى لا مواضيع ولا ملفات في المكتبة الجامعية فحبيت أتأكد من أهل التخصص
 
سلام عليكم

تأخذون هالماده chemy 106 مطلوبه عليكم ؟؟

بحثت عنها بس ما حصلت عنها ولا شي في المنتدى لا مواضيع ولا ملفات في المكتبة الجامعية فحبيت أتأكد من أهل التخصص

حصلت بعض المواضيع السابقة اللي موجود فيها رمز المقرر Chemy 106
من خلال اللي قرأته ان ياخذونه طلبة الرياضة والعلاج الطبيعي:
https://www.uob-bh.com/forum/threads/29815/
+
https://www.uob-bh.com/forum/threads/18587/page-4#post-590985
 
عودة
أعلى أسفل