- تاريخ التسجيل
- 26 يوليو 2010
- المشاركات
- 8,588
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2010
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- مدرس تاريخ
بسم الله الرحمن الرحيم
اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ * خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ *
اقْرَأْ وَرَبُّكَ الأَكْرَمُ * الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ * عَلَّمَ الإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ
بعدَ فصلٍ منَ الجدِّ والاجتهاد، وبعدَ مُعاناةٍ أمامَ الكتبِ الدراسية
وبعدَ الامتحاناتِ وقلقِ نتائجها، ها هُنا الطلابُ قد حصدوا ما زرعوا
ووجَدوا ما وُعِدوا مِن [ من جدَّ وَجَدْ، ومن زَرَعَ حصَدْ ]
ليُكلّلَ هذا الفصلُ بالنجاحِ والتفوّق ..
ويرسمَ آمالًا جديدةً لطلابٍ ويُكمل لوحةَ الآمالِ لطلابٍ آخرين.
وباسمِ إدارةِ هذا المنتدى وجميعِ مُنتسبيه
نُهنّئ جميعَ من استطاع أن يعتلي عرشَ التفوّق
سائلين الله تعالى أن يُديمَهم على هذا الطريق
متمنين في ذاتِ الوقتِ النجاحَ والتوفيق
لمن لم تُسعِفهُ الظروفُ على اللحاقِ بهذهِ الكَوكبَة
ليكونوا معهُم في الفصولِ القادمة.
وكمَا وعدناكُم فنحنُ هنا نطمحُ لوضعِ بصمةٍ من هذا المنتدى لكلِّ متفوِّق
وقد طلبنا ممن حازوا على معدلِ { ثلاثة وأكثر } مراسلتَنا.
واليومَ نفي بالوعدِ لمن راسلَنا، وإن كانَ التكريمُ مُتواضِعًا، نسأل اللهَ أن يحوزَ على رِضاكم.
والآتي شهاداتُ الطلابِ وبعضٌ من مشاعرِهم وقد ترجموها لكلمات:
متفوقوا التراكمي
Remember Me
****
math4ever
****
Miss Noor
****
m.g.s
****
victory
****
Bint Elnokhada
****
Smart
****
نجمة الليل
****
Miss Noni
****
نور المنامة
****
الحلآ
****
warm snow
****
حوراء السيد
****
malak alwejod
****
أسيرة ألأحلآآمـ
****
شوكلاتة فرنسية
****
آفـاق
****
sanabsy 15
****
أحلى بنوووتة
****
a7ases_ontha
****
رَحِيـــقْ !
****
روح فاطمة
****
درازية
****
Faith ~
****
IT 2009
****
السراج
****
Amal 3mri
****
x0x0x
****
DaNgErOuS GiRl
****
zainaby
****
miss Fatima
****
THE BOSS
****
وينك يا حنون
****
حُزن القَمَرْ!~
****
violet shadow
****
عشقي حيدري
****
بقايا حطام
****
dragon
****
jooly
****
MisS Soft
اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ * خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ *
اقْرَأْ وَرَبُّكَ الأَكْرَمُ * الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ * عَلَّمَ الإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ
بعدَ فصلٍ منَ الجدِّ والاجتهاد، وبعدَ مُعاناةٍ أمامَ الكتبِ الدراسية
وبعدَ الامتحاناتِ وقلقِ نتائجها، ها هُنا الطلابُ قد حصدوا ما زرعوا
ووجَدوا ما وُعِدوا مِن [ من جدَّ وَجَدْ، ومن زَرَعَ حصَدْ ]
ليُكلّلَ هذا الفصلُ بالنجاحِ والتفوّق ..
ويرسمَ آمالًا جديدةً لطلابٍ ويُكمل لوحةَ الآمالِ لطلابٍ آخرين.
وباسمِ إدارةِ هذا المنتدى وجميعِ مُنتسبيه
نُهنّئ جميعَ من استطاع أن يعتلي عرشَ التفوّق
سائلين الله تعالى أن يُديمَهم على هذا الطريق
متمنين في ذاتِ الوقتِ النجاحَ والتوفيق
لمن لم تُسعِفهُ الظروفُ على اللحاقِ بهذهِ الكَوكبَة
ليكونوا معهُم في الفصولِ القادمة.
وكمَا وعدناكُم فنحنُ هنا نطمحُ لوضعِ بصمةٍ من هذا المنتدى لكلِّ متفوِّق
وقد طلبنا ممن حازوا على معدلِ { ثلاثة وأكثر } مراسلتَنا.
واليومَ نفي بالوعدِ لمن راسلَنا، وإن كانَ التكريمُ مُتواضِعًا، نسأل اللهَ أن يحوزَ على رِضاكم.
والآتي شهاداتُ الطلابِ وبعضٌ من مشاعرِهم وقد ترجموها لكلمات:
متفوقوا التراكمي
Remember Me
****
math4ever
****
Miss Noor
****
m.g.s
****
victory
****
Bint Elnokhada
****
Smart
****
نجمة الليل
****
Miss Noni
****
نور المنامة
****
الحلآ
****
warm snow
****
حوراء السيد
****
malak alwejod
****
أسيرة ألأحلآآمـ
****
شوكلاتة فرنسية
****
آفـاق
****
sanabsy 15
****
أحلى بنوووتة
****
a7ases_ontha
****
رَحِيـــقْ !
****
روح فاطمة
****
درازية
****
Faith ~
****
IT 2009
****
السراج
****
Amal 3mri
****
x0x0x
****
DaNgErOuS GiRl
****
zainaby
****
miss Fatima
****
THE BOSS
****
وينك يا حنون
****
حُزن القَمَرْ!~
****
violet shadow
****
عشقي حيدري
****
بقايا حطام
****
dragon
****
jooly
****
MisS Soft










