موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

موضوع شامل للتبليغ عن الأخطاء النحوية والإملائية في المنتدى =)

حُسيْنيّ النّبْضِ قَلبي

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
9,869
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2010
التخصص
نَوَارسْ قَدَرْ رَمَتْنِي بِهْ 3>


صادق معذرة بس في شي أبغي أقوله من زمان بس صراحة مستحيّة :nosweat::blushing:

كلمة التّقييمات يبّي إليها تعديل :shiny:

مكتوبة
تقيم وهي الأصح تقييم :bleh: وعذرًا على المُداخلة :blushing:



 
[h=2]بيع وشراء الكتب المستعملة[/h](2 مشاهد)بشمل هذا القسم تبادل الكتب المستعملة، اضافة الى عروض البيع والشراء لجميع المقتنيات الدراسية.
 
بشمل لو باستا ؟ >> برة رحم الله والديك هههههه :bleh:
 
لا صدق جفت غير أخطاء إملائية يعني هذا خطأ غير مقصود (بشمل) بس ماذكر وين صراحة، إنزين بدون ما أجوف من فاتح هذا الموضوع الحين، تساؤل لو تساؤول ؟ إن شاء الله ما يطلع صادق الي منزل هالموضوع لا يصير حالي حال شسمه + أصير نفس وائل أكتب في موضوع العنوان اليومي (المنتقم) هههههه :bleh:
 
طلع هو المدير :eek: :RpS_tongue:
 
لا صدق جفت غير أخطاء إملائية يعني هذا خطأ غير مقصود (بشمل) بس ماذكر وين صراحة، إنزين بدون ما أجوف من فاتح هذا الموضوع الحين، تساؤل لو تساؤول ؟ إن شاء الله ما يطلع صادق الي منزل هالموضوع لا يصير حالي حال شسمه + أصير نفس وائل أكتب في موضوع العنوان اليومي (المنتقم) هههههه :bleh:
ههههههههههه صادق الّي منزلنّه :RpS_lol:

صادق أني ما يخصني هاا هذا كلّه من سنابسي :bleh:

أني قلت شي واحد بس:blushing:

 


عدّلت العنوان وشلنا الحرف الزّايد ولا يقعد هالسّنابسي يتحلطم علينّا :sly::RpS_tongue:



 
إذا يبون أفتر على المنتدى حق هالأشياء شبر شبر حاضر ليهم، مزاج حق هالسالفة :RpS_tongue:
 



ههههههه مو قلنا بس له :bleh: هذا الّي بيحفر لطردنا اليوم

 
لا والله قصدي مساعدة حق يطلع المنتدى بأجمل صورة مو حق تصييد أخطاء وجذي :nosweat::RpS_tongue:
 
موضوع شامل للتبليغ عن الأخطاء النحوية والاملائية في المنتدى =)

تم دمج المشاركات في هذا الموضوع =)
 


صادق معذرة بس في شي أبغي أقوله من زمان بس صراحة مستحيّة :nosweat::blushing:

كلمة التّقييمات يبّي إليها تعديل :shiny:

مكتوبة
تقيم وهي الأصح تقييم :bleh: وعذرًا على المُداخلة :blushing:



كلمة "تقييم" مكتوبة في أماكن واااااجد
بحثت في ملف اللغة وعدلت اللي شفته، اذا كانت الكلمة بعد موجودة في مكان غير خبريني عن المكان :smile2:

بيع وشراء الكتب المستعملة

(2 مشاهد)بشمل هذا القسم تبادل الكتب المستعملة، اضافة الى عروض البيع والشراء لجميع المقتنيات الدراسية.

يمكن كنت جوعان لما كتبتها :bleh:
تم التعديل =)
 
^
^
بالعكس ملاحظاتكم مرحّب بها في هالجانب =)
المنتدى يحتوي عدد كبير جدا من الكلمات والأخطاء واردة جدا، يمكن بعضها ما ألاحظها لكن بالمجهود الجماعي بنقدر نعدل نسبة أكبر من الأخطاء
 


في خانة الخدمات الإضافيّة الهمزة صايرة في كلمة إضافيّة وصل (
اضافية ) ولازم ( إضافيّة ) :shiny:

هههههه صرنا مهووسين ويّه الهمزات وغيره, الله يهديهم معلّمات العربي آخرتها بنستجن :bleh:


---


حتّى في خانة أضف الرّد السّريع لازم تنكتب (
أضف ) بدل ( اضف )
والخانة الّي صوبها الانتقال للوضع المتطوّر لازم تُكتب (
انتقال ) وليس ( إنتقال )

:RpS_tongue:


الله يعينك صادق .. وش يفكّك منّي ومن سنابسي أحّين :nosweat:


 
التعديل الأخير:

إييي وكلمة شكرًا التّنوين يُوضع على الرّاء وليس الألف :RpS_tongue:

وفي خانة آخر 100 كلمة شكرًا تلقّيتها مكتوبة بدون تنوين ولازمها التّنوين :bleh:

 
عودة
أعلى أسفل