موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

موضوع شامل للتبليغ عن الأخطاء النحوية والإملائية في المنتدى =)

عندما تدخل صفحة ممنوعة عليك، تظهر رسالة طويلة عريضة بها هذه الأخطاء:
- إملاء -> املأ
- إمتيازات -> امتيازات
- شخص آخر , -> شخص آخر، (فاصلة إنجليزية)
- كتابة مشاركة , -> كتابة مشاركة، (فاصلة إنجليزية)
- بحظر حسابك , -> بحظر حسابك، (فاصلة إنجليزية)
وأيضًا في الأسباب هناك "أنت غير مسجل الدخول". أرى الجملة ركيكة وأرى أن "لم تسجل دخولك" أفضل.
في الروابط المفيدة أسفل الصفحة هناك جملة "نسخة خفيفة (الارشيف)" والصحيح هي "الأرشيف"
في أدوات الموضوع هناك كلمة "الإشتراك" والصحيح هي "الاشتراك"
في الملف الشخصي هناك عبارة "(عدد) رسائل الزوار"، لمَ لا تكون "رسائل الزوار ((عدد))"؟ يعني عدد الرسائل يكون بين قوسين.
"ارسال" إلى "إرسال" (في الملف الشخصي أيضًا)
"اوجد المشاركات الاخيرة" إلى "أوجد المشاركات الأخيرة"
"الاحصائيات" إلى "الإحصائيات" (في الملف الشخصي)
ستأتي دفعة أخرى إن وُجدت :RpS_tongue:
 
شكرًا يا أخ صادق :)
هذه أيضًا: "إحذف شكرك" والأصح "احذف شكرك" (همزة وصل)
وأيضًا "اضف الرد السريع" والأصح "أضف الرد السريع" (همزة قطع)
وأيضًا "الإنتقال للوضع المتطور" والأصح "الانتقال للوضع المتطور" (لربما هي "إلى الوضع" وليس "للوضع")
وماذا تفعل الفاصلة الإنجليزية في "أهلا وسهلا بكـ ,"؟
يكفي هذا حتّى الآن :RpS_sleep:

عندما تدخل صفحة ممنوعة عليك، تظهر رسالة طويلة عريضة بها هذه الأخطاء:
- إملاء -> املأ
- إمتيازات -> امتيازات
- شخص آخر , -> شخص آخر، (فاصلة إنجليزية)
- كتابة مشاركة , -> كتابة مشاركة، (فاصلة إنجليزية)
- بحظر حسابك , -> بحظر حسابك، (فاصلة إنجليزية)
وأيضًا في الأسباب هناك "أنت غير مسجل الدخول". أرى الجملة ركيكة وأرى أن "لم تسجل دخولك" أفضل.
في الروابط المفيدة أسفل الصفحة هناك جملة "نسخة خفيفة (الارشيف)" والصحيح هي "الأرشيف"
في أدوات الموضوع هناك كلمة "الإشتراك" والصحيح هي "الاشتراك"
في الملف الشخصي هناك عبارة "(عدد) رسائل الزوار"، لمَ لا تكون "رسائل الزوار ((عدد))"؟ يعني عدد الرسائل يكون بين قوسين.
"ارسال" إلى "إرسال" (في الملف الشخصي أيضًا)
"اوجد المشاركات الاخيرة" إلى "أوجد المشاركات الأخيرة"
"الاحصائيات" إلى "الإحصائيات" (في الملف الشخصي)
ستأتي دفعة أخرى إن وُجدت :RpS_tongue:

شكرا لك ^_^
تم التعديل ماعدا [(عدد) الرسائل الخاصة]، تحتاج لتعديل كود برمجي
صحيح ان التعديل بسيط مجرد أنقل شي قبل شي لكن راح يظهر القالب ضمن القوالب المعدّلة اللي أحاول تقليلها قدر الامكان لتقليل وقت المراجعة اللي أحتاجه بعد كل عملية تحديث للمنتدى.


عاد مو تدققون واجد على الهمزات :shiny::nosweat:
 
عدتُ ومعي كلمة :RpS_tongue:
عندما تبحث عن المنتدى في محرك بحث (كغوغل)، يظهر وصف له. في الوصف مكتوب "عددية" بدل "عديدة" :)
 
"جاري نقل الملفات للسيرفر الجديد، قد يستغرق ذلك بضع ساعات"
إلى:
"جارٍ نقل الملفات إلى الخادم الجديد، قد يستغرق ذلك بضع ساعات."
 
عودة
أعلى أسفل