صفا الفليج
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 13 أكتوبر 2014
- المشاركات
- 51
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2014
- الكلية
- كلية الهندسة
- التخصص
- التصميم الداخلي
عندما تدخل صفحة ممنوعة عليك، تظهر رسالة طويلة عريضة بها هذه الأخطاء:
- إملاء -> املأ
- إمتيازات -> امتيازات
- شخص آخر , -> شخص آخر، (فاصلة إنجليزية)
- كتابة مشاركة , -> كتابة مشاركة، (فاصلة إنجليزية)
- بحظر حسابك , -> بحظر حسابك، (فاصلة إنجليزية)
وأيضًا في الأسباب هناك "أنت غير مسجل الدخول". أرى الجملة ركيكة وأرى أن "لم تسجل دخولك" أفضل.
في الروابط المفيدة أسفل الصفحة هناك جملة "نسخة خفيفة (الارشيف)" والصحيح هي "الأرشيف"
في أدوات الموضوع هناك كلمة "الإشتراك" والصحيح هي "الاشتراك"
في الملف الشخصي هناك عبارة "(عدد) رسائل الزوار"، لمَ لا تكون "رسائل الزوار ((عدد))"؟ يعني عدد الرسائل يكون بين قوسين.
"ارسال" إلى "إرسال" (في الملف الشخصي أيضًا)
"اوجد المشاركات الاخيرة" إلى "أوجد المشاركات الأخيرة"
"الاحصائيات" إلى "الإحصائيات" (في الملف الشخصي)
ستأتي دفعة أخرى إن وُجدت
- إملاء -> املأ
- إمتيازات -> امتيازات
- شخص آخر , -> شخص آخر، (فاصلة إنجليزية)
- كتابة مشاركة , -> كتابة مشاركة، (فاصلة إنجليزية)
- بحظر حسابك , -> بحظر حسابك، (فاصلة إنجليزية)
وأيضًا في الأسباب هناك "أنت غير مسجل الدخول". أرى الجملة ركيكة وأرى أن "لم تسجل دخولك" أفضل.
في الروابط المفيدة أسفل الصفحة هناك جملة "نسخة خفيفة (الارشيف)" والصحيح هي "الأرشيف"
في أدوات الموضوع هناك كلمة "الإشتراك" والصحيح هي "الاشتراك"
في الملف الشخصي هناك عبارة "(عدد) رسائل الزوار"، لمَ لا تكون "رسائل الزوار ((عدد))"؟ يعني عدد الرسائل يكون بين قوسين.
"ارسال" إلى "إرسال" (في الملف الشخصي أيضًا)
"اوجد المشاركات الاخيرة" إلى "أوجد المشاركات الأخيرة"
"الاحصائيات" إلى "الإحصائيات" (في الملف الشخصي)
ستأتي دفعة أخرى إن وُجدت


