موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

موضوع شامل للتبليغ عن الأخطاء النحوية والإملائية في المنتدى =)



ثم قُم و ليس قد:nosweat:
اشوف لو كانت الكلمة زر احلى من زرار :rolleyes2:
 
قوانين المنتدى
التسجيل في هذا المنتدى مجاني! ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتأشر على خانة 'اوافق' واضغط على زر 'التسجل' أدناه. . إذا أردت إلغاء التسجيلإنقر هنا للعودة إلى صفحة المنتدى الرئيسية.


زر التسجيل :rolleyes2:
 
هيئة التدريس


تقييمها
الياء الثانيه مفقوده:msn-wink:



ثم قُم و ليس قد:nosweat:
اشوف لو كانت الكلمة زر احلى من زرار :rolleyes2:

قوانين المنتدى
التسجيل في هذا المنتدى مجاني! ونرجو أن تلتزم بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه. إذا كنت توافق على هذه الشروط ، قم بالتأشر على خانة 'اوافق' واضغط على زر 'التسجل' أدناه. . إذا أردت إلغاء التسجيلإنقر هنا للعودة إلى صفحة المنتدى الرئيسية.


زر التسجيل :rolleyes2:





فنرجوا منك أن تسجل
أو
فنرجوا منك تسجيل الدخول

دقيقة الملاحظة ماشاء الله عليج ^_^ تم التعديل
 
[h=5]مراقبي هذا المنتدى[/h]

ليش ما تكون مراقبين هذا ...
احس احلى او امم:RpS_unsure:
 
[h=5]مراقبي هذا المنتدى[/h]

ليش ما تكون مراقبين هذا ...
احس احلى او امم:RpS_unsure:

بس لغويًّا مراقبي أصح :rolleyes2: تحذف النّون لأن الياء جمع مذكّر سالم وذلك لسهولة نطقها
إذا ما خاب ظنّي في التّحليل يعني :nosweat:
 
مراقبي هذا المنتدى



ليش ما تكون مراقبين هذا ...
احس احلى او امم:RpS_unsure:
مراقبي أصح

لأنها نكرة .. وجايّة قبل اسم إشارة .. فـ اللفظ يكون صعب بوجود النون .. والكلمة جمع مذكّر سالم .. فـ نحذف النون :shiny:



اذا ما كنت غلطان

 
اي صح :$
امبلا
خخخخخ بغطي وجهي فشيله :p
 
هي المفروض تصير (مراقبو) لأنها مبتدأ مو؟
أنا أحس (مراقبو) ثقيلة ومو متداولة من جدي أخليهم كلهم بالياء حتى لو كانوا مبتدأ :RpS_wink: << على كيفه
 
هي المفروض تصير (مراقبو) لأنها مبتدأ مو؟
أنا أحس (مراقبو) ثقيلة ومو متداولة من جدي أخليهم كلهم بالياء حتى لو كانوا مبتدأ :RpS_wink: << على كيفه

اممم
انزين الرقابة بواسطة :
بتصييير جملة عوده :nosweat:
 
صح :rolleyes2: تم التعديل

مو تم تعديلها :nosweat: ؟
شلون رجعت لأصلها :RpS_unsure:

aXH81888.png


 
بالنسبة لهالصورة :

1377271531951.jpg


إنحلت عندي المشكلة بس مو عارف الخلل من وين بالضبط
هالصورة في google chrome ومن يوم ما حطيت انها طلعت لي ما تغيرت نفسها هي
من شوي دخلت الموقع من متصفح internet explorer و سجّلت دخول من الإكسبلورر
و رديت سجلت خروج ، ودخلت google chrome ودشيت الموقع وإختفت ! :nosweat: جربوا يعني يمكن ينفع وياكم :RpS_tongue:
 
بالنسبة لهالصورة :

1377271531951.jpg


إنحلت عندي المشكلة بس مو عارف الخلل من وين بالضبط
هالصورة في google chrome ومن يوم ما حطيت انها طلعت لي ما تغيرت نفسها هي
من شوي دخلت الموقع من متصفح internet explorer و سجّلت دخول من الإكسبلورر
و رديت سجلت خروج ، ودخلت google chrome ودشيت الموقع وإختفت ! :nosweat: جربوا يعني يمكن ينفع وياكم :RpS_tongue:

أني راحت بروحها بس ما أدري متى :nosweat:
نسيت سالفة وجودها أصلًا فما حطّيت بالي متى اختفت

 
أني راحت بروحها بس ما أدري متى :nosweat:
نسيت سالفة وجودها أصلًا فما حطّيت بالي متى اختفت


تعودتي على البلبول اظاهر فما قمتي تلاحظينه :nosweat:
أنا قرأت الاكواد اللي أرسلتوها ماكان فيه وجود لأي كود دخيل. يعني المفروض المتصفح ما يطلع أي صورة في هالمكان لان مافي كود صورة في هالمنطقة.

أتوقع كانت مشكلة كوكيز. في أحد للحين يواجه نفس المشكلة؟
 
هي المفروض تصير (مراقبو) لأنها مبتدأ مو؟
أنا أحس (مراقبو) ثقيلة ومو متداولة من جدي أخليهم كلهم بالياء حتى لو كانوا مبتدأ :RpS_wink: << على كيفه
الصّحيح ( مراقبو ) طبعًا ، وليس (مراقبين ) أو ( مراقبي )
وعلّةُ ذلك أوّلًا أنّ ( مراقبو ) مبتدأ -كما ذكرْت- خبرُهُ أسماء المراقبين
أمّا حذْفُ النّون فمآلهُ إلى أنّ ( مراقبو ) مُضاف إلى اسم الإشارة ( هذا )
والمُضاف إذا أُلْحِقَ بنون الجماعة أو التّثنية أو التّنوين فإنّ مُلْحقاتِهِ تُحْذَف وجوبًا للتّخفيف فنقول : موظّفو الجامعة ، طالبا العلم ، سلّمْتُ على زميلةِ الدّراسة بدلًا من ( موظّفون الجامعة / طالبان العلم / سلّمْتُ على زميلةٍ الدّراسة )


بس الّي مستغربة منّه ليش تحس ( مراقبو ) ثقيلة ، ومادري تقصد في وين غير متداولة
في المحيط اللّغويّ ، أو المحيط اللّهجيّ البحرانيّ :bleh:

مع تغييرها إلى ( مراقبو ) :smile2:
 
الصّحيح ( مراقبو ) طبعًا ، وليس (مراقبين ) أو ( مراقبي )
وعلّةُ ذلك أوّلًا أنّ ( مراقبو ) مبتدأ -كما ذكرْت- خبرُهُ أسماء المراقبين
أمّا حذْفُ النّون فمآلهُ إلى أنّ ( مراقبو ) مُضاف إلى اسم الإشارة ( هذا )
والمُضاف إذا أُلْحِقَ بنون الجماعة أو التّثنية أو التّنوين فإنّ مُلْحقاتِهِ تُحْذَف وجوبًا للتّخفيف فنقول : موظّفو الجامعة ، طالبا العلم ، سلّمْتُ على زميلةِ الدّراسة بدلًا من ( موظّفون الجامعة / طالبان العلم / سلّمْتُ على زميلةٍ الدّراسة )


بس الّي مستغربة منّه ليش تحس ( مراقبو ) ثقيلة ، ومادري تقصد في وين غير متداولة
في المحيط اللّغويّ ، أو المحيط اللّهجيّ البحرانيّ :bleh:

مع تغييرها إلى ( مراقبو ) :smile2:
ما شاء الله ^_^
كنت أقصد في المحيط اللهجي البحريني :shiny: إن شاء الله بنغيرها

//

شخبار البلبول؟ للحين يطلع عند أحد؟
 
عودة
أعلى أسفل