- تاريخ التسجيل
- 27 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 748
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- 2008
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- MBA
أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..
_____________________
يسرنا ان نجيب على استفساراتكم التي تتعلق ببرامج الدراسات العليا لكي تتشكل لكم الصورة الواضحة عن البرامج مما تساعدكم في اختيار البرنامج المناسب لكم ..
قبل طرح أي استفسار .. الرجاء مراجعة هذه المواضيع أولا ..
شروط الالتحاق والبرامج المطروحة للدراسات العليا
الخطط الدراسية لبرامج الدراسات العليا
ليس لدي شهادة اللغة الانجليزية ، فماذا أفعل ؟
الرسوم الجامعية وأوقات الدوام لطلبة الدراسات العليا
_______________________________
مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق
التعديل الأخير:

