موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

هل لديك اي استفسار ؟ تفضل وضع سؤالك هنا

الموالي99

ll Super Moderator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
27 سبتمبر 2009
المشاركات
748
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2008
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
MBA
bismillah.png


أعضاء زوار و مشرفي منتديات UOB BH اهلا و سهلا بكم
.. قسم الدراسات العليا ..

_____________________

يسرنا ان نجيب على استفساراتكم التي تتعلق ببرامج الدراسات العليا لكي تتشكل لكم الصورة الواضحة عن البرامج مما تساعدكم في اختيار البرنامج المناسب لكم ..

قبل طرح أي استفسار .. الرجاء مراجعة هذه المواضيع أولا ..

شروط الالتحاق والبرامج المطروحة للدراسات العليا

الخطط الدراسية لبرامج الدراسات العليا

ليس لدي شهادة اللغة الانجليزية ، فماذا أفعل ؟

الرسوم الجامعية وأوقات الدوام لطلبة الدراسات العليا
_______________________________

مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق

 
التعديل الأخير:
أخي الكريم..وبعد الإطلاع على برامج الدراسات العليا في جامعة البحرين.. متى سيقومون بفتح برنامج الدكتوراه في كلية إدارة الأعمال؟ :rolleyes2:
 
عندي استفسارات .. انا الحين طالب سنة ثالثة محاسبة

اي المجالين افضل .. الشهادات الاحترافية او الدراسة الاكاديمية الماستر والدكتوراة ؟

ليش الMBA كل التخصصات يقدرون ياخذونها .. هل معناه انها شهادة عامة ؟

ويش افضل شهادة ماجستير ممكن حامل بكلوريوس المحاسبة ياخذها ؟

وين مجال التوظيف لحملة شهادة الMBA وشهادات الماستر بشكل عام ؟ هل صحيح الشهادات الاكاديمية تؤهلك للتدريس في الغالب ؟؟

بما انك طالب MBA في جامعة البحرين هل تعتقد ان الدراسة صعبة؟ .. تخرجت بكلوريس شنو وبمعدل كم ؟ واذا ماتبي تقول المعدل تقدر تحدد لنا اقل معدل ممكن حق انمشي في دراسة الماجستير ؟
 
أخي الكريم..وبعد الإطلاع على برامج الدراسات العليا في جامعة البحرين.. متى سيقومون بفتح برنامج الدكتوراه في كلية إدارة الأعمال؟ :rolleyes2:

الجامعة حاليا مشغولة مع هيئة ضمان الجودة حتى تحصل الاعتمادية في 2015 .. ونسبة المدرسين برتبة بروفسور قليلة جدا .. يمكن 5 دكاترة في الكلية بكبرها ..

وعدد الطلبة الماستر قليل جدا بكلية إدارة الاعمال .. تخيلي لحد الان موجود ماستر فايننس ومنيجمنت .. ونحتاج الى 4 طلبة على الأقل لفتح ماستر لتخصص الاكاونت او الماركتنق ..

اذا كان عدد الطلبة الماستر 20 - 30 طالب .. كم من المتوقع منهم ان يكمل البرنامج ؟ وكم من المتوقع منهم سوف يكمل للدكتوراه ؟

لابأس يبقى سؤال في محله .. سوف أتوجه بهذا السؤال الى عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة في الأسابيع المقبلة عندما ينتظم الطلبة وتهدأ المشاكل ..
 
عندي استفسارات .. انا الحين طالب سنة ثالثة محاسبة

اي المجالين افضل .. الشهادات الاحترافية او الدراسة الاكاديمية الماستر والدكتوراة ؟

ليش الMBA كل التخصصات يقدرون ياخذونها .. هل معناه انها شهادة عامة ؟

ويش افضل شهادة ماجستير ممكن حامل بكلوريوس المحاسبة ياخذها ؟

وين مجال التوظيف لحملة شهادة الMBA وشهادات الماستر بشكل عام ؟ هل صحيح الشهادات الاكاديمية تؤهلك للتدريس في الغالب ؟؟

بما انك طالب MBA في جامعة البحرين هل تعتقد ان الدراسة صعبة؟ .. تخرجت بكلوريس شنو وبمعدل كم ؟ واذا ماتبي تقول المعدل تقدر تحدد لنا اقل معدل ممكن حق انمشي في دراسة الماجستير ؟

سوق العمل تتطلب الشهادات الاحترافية اكثر من شهادة الماجستير ..

بالنسبة لنوع شهادة الماجستير .. هنالك شهادة ماجستير تخصصية وهي مطلوبة وافضل من الجنرال .. ولكن للأسف لاتوجد هذه الدراسات في مملكة البحرين ..

بالنسبة للدراسة الماجسيتر بجامعة البحرين سهلة لمن يملك الإصرار والعزيمة .. اطلع على الكتيب المرفق بموضوع شروط الالتحاق ..

الماستر .. اقل معدل 3 وتقدر تقول النجاح من B .. وتقدر تعيد مادتين فقط طوال فترة الدراسة ..
 
عندي استفسارات .. انا الحين طالب سنة ثالثة محاسبة

اي المجالين افضل .. الشهادات الاحترافية او الدراسة الاكاديمية الماستر والدكتوراة ؟

ليش الMBA كل التخصصات يقدرون ياخذونها .. هل معناه انها شهادة عامة ؟

ويش افضل شهادة ماجستير ممكن حامل بكلوريوس المحاسبة ياخذها ؟

وين مجال التوظيف لحملة شهادة الMBA وشهادات الماستر بشكل عام ؟ هل صحيح الشهادات الاكاديمية تؤهلك للتدريس في الغالب ؟؟

بما انك طالب MBA في جامعة البحرين هل تعتقد ان الدراسة صعبة؟ .. تخرجت بكلوريس شنو وبمعدل كم ؟ واذا ماتبي تقول المعدل تقدر تحدد لنا اقل معدل ممكن حق انمشي في دراسة الماجستير ؟

اقل معدل للقبول للماجستير 2.67 واعتقد اذا جديت بالدراسة راح تمشي بهذا المعدل ..
 
أخي الكريم..وبعد الإطلاع على برامج الدراسات العليا في جامعة البحرين.. متى سيقومون بفتح برنامج الدكتوراه في كلية إدارة الأعمال؟ :rolleyes2:

تواصلت معم اليوم مع زيادة عدد طلبة الماجسيتر ربما يطرح هذا البرنامج قريبا ..

تخيلو بعض سكاشن الماجسيتر يوجد بها طالب واحد فقط ؟؟

_______________________________

هم لايريدون طرح برنامج ولايوجد عدد كافي من الطلبة يرغبون بدراسة هذا البرنامج ..
 
سمعت أن الجامعة تتكفل بتدريس الطلبة الحاصلين على معدلات عالية في البكالوريوس..
هل هذه المعلومة صحيحة ؟ وإن كانت صحيحة ما هو المعدل المطلوب؟

شكرًا ،،
 
وين الاماكن اللي نقدر نشتغل فيها اذا اخذنا الماستر والدكتوراة ؟
 
سمعت أن الجامعة تتكفل بتدريس الطلبة الحاصلين على معدلات عالية في البكالوريوس..
هل هذه المعلومة صحيحة ؟ وإن كانت صحيحة ما هو المعدل المطلوب؟

شكرًا ،،

المعلومة صحيحة ' المعدل المطلوب 3.98 فما فوق ..
 
هل انتهى التسجيل؟ اذا اي متى اقدر اسجل حق السنة او الكورس القادم؟ وهل يقبلون خريجي الجامعات الخاصة؟
 
هل انتهى التسجيل؟ اذا اي متى اقدر اسجل حق السنة او الكورس القادم؟ وهل يقبلون خريجي الجامعات الخاصة؟

يبتدي من شهر 1 الى شهر 2 من كل عام ..

التسجيل سنوي ..
 
عزيزي اخي الموالي99
هل متاكد من المعدل 3.98 ?
يبدو لي تعجيزياً
 
عزيزي اخي الموالي99
هل متاكد من المعدل 3.98 ?
يبدو لي تعجيزياً

قسم الفايننس من 2008 من دخلت الجامعة طرش بس طالبتين .. اسمهم رباب ويمنى ..

حاليا يكملون برنامج الدكتوارة ..

قسم المنيجمنت .. من 2008 الى الحين طرش بس طالب واحد .. هشام العريض حاليا يدرس دكتواه ..

قسم الماركتنق .. ماطرش احد ..

قسم الاكاونت .. من 2008 الى الحين طرش 3 طلبة ماعرف اساميهم ..
____________________

لو كانت السالفة سهلة أي معدل وروح جان شفتين المتفوقين كلهم دكاترة :RpS_lol:
 
السلام عليكم
بغيت اسال هل يقبلون طلاب الجامعه العربيه المفتوحه خريجين فرع الكويت
 
بخصوص الماجستير في الجامعات الخاصة بعد مطلوب يكون المعدل مو أقل من 2.67؟؟
 
بخصوص الماجستير في الجامعات الخاصة بعد مطلوب يكون المعدل مو أقل من 2.67؟؟
a

الاهلية ٢.٥ ومافيه كورس تمهيدي مادتين انجليزي للي ماعنده توفل او ايلز بس شرط متخرج من بي اس باللغة الانجليزية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،؛،

اخواني بغيت اعرف دراسة الماجستير تربية قياس والتقويم في جامعة البحرين هل بالعربي او بالانجليزي؟؟
 
عودة
أعلى أسفل