موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

هل لديك اي استفسار ؟ تفضل وضع سؤالك هنا

السلام عليكم


انا خريج بكالوريس الجامعه العربيه المفتوحه فرع الدمام تخصص بزنس معدل 3.23 /4
خبره عمليه تقريبا11 سنه لكن في مجال يختلف عن التخصص وهو فني تشغيل مصانع

الدراسه كانت باللغه الانجليزيه
مقر الاقامه الجبيل قريبه من الدمام

جامعه البحرين معترف فيها بالسعوديه التعليم العالي
حاب اسأل عن/


1/كم عدد السنوات لانهاء برنامج MBA/ بالغالب متى يكون الحضور وكم عدد الكلاسات بالشهر الواحد؟
وهل الحضور اجباري؟
علما بأني موظف شفتات يعني في ايام يكون وقت عملي بالصباح او الظهر او الليل

2/ تكلفة الدراسه الاجماليه تقريبا 60 الف ريال هل هذا صحيح؟

3/متى اقرب موعد للتسجيل؟

4/هل يلزمني اختبار توفل او ايلتس علما باني راح اختبر اختبار كفايات اللغه الانجليزيه بقياس وهو اختبار معادل للوفل عندنا بالسعوديه وهل يفي بالغرض؟

5/جالس احضر لاختبار الجمات هل هو متطلب اساسي ام اختياري. قبل بدأ التسجيل ؟

6/ بالغالب هل يقبل خريج الجامعه المفتوحه ( المتخرج من السعوديه ) بجامعه البحرين؟

7/ هل فيه متطلب غير الموافقه من السفاره السعوديه و شهادات التخرج من البكالوريس؟
بمعنى هل احتاج توصيات علميه ؟ هل فيه مقابله شخصيه ؟ هل فيه اختبار تقيمه الجامعه؟

اسف جدا على الاطاله
 
١) منمم سنة ونص ومكسمم ٤ سنوات
٣) كل مادة ليه اسبوعيا كلاس من ٦ الى ٩ اليل والحظور اجباري
٣) تكلف متقريبا ٥٥٠٠٠
٤) الجي ماث مطلوب
٦) لازم عندك شهادة توفل او ايلز او تقدم اكتحان الاجتياز ب ٥٠٠ ريال بجامعة البحرين ..
٧) يقبل خريج الجامعة العربية المفتوحة ..
٨) المتطلبات تجدها في الصفحة الاولى من الموضوع ..
 
السلام عليكم

يعطيكم العافية ..

- انا خريج بكاليريوس هندسة كهربائية من الجامعة الخليجية بمعدل 2.55 وعند اطلاعي على شروط القبول اقل معدل مطلوب هو 2.67 فهل هناك اي استثناء او اجراء استطيع عمله من اجل الانضمام لصفوف جامعة البحرين ماجستير تخصص ادارة الاعمال.

- ماهو نظام الدراسة في الماجستير لادارة الاعمال ( كم عدد ايام الدراسة في الاسبوع \ الشهر) هل يناسب الطلبة الموظفين
- كم اقل عدد المواد التي يستطيع تسجيلها طالب الماجستير
- متى يجب تسديد رسوم الدراسة و المواد وهل يجب دفع الرسوم كاملا في كل بداية سمستر
-بالنسبة لاختبار اللغة الانجليزية حسب فهمي انه يكتفي جلب مايثبت تسجيلي لاختبار (توفل - ايلتس) للتسجيل ولا يتم قبولي الا بجلب نتيجة الاختبار

ولكم جزيل الشكر
 
١) منمم سنة ونص ومكسمم ٤ سنوات
٣) كل مادة ليه اسبوعيا كلاس من ٦ الى ٩ اليل والحظور اجباري
٣) تكلف متقريبا ٥٥٠٠٠
٤) الجي ماث مطلوب
٦) لازم عندك شهادة توفل او ايلز او تقدم اكتحان الاجتياز ب ٥٠٠ ريال بجامعة البحرين ..
٧) يقبل خريج الجامعة العربية المفتوحة ..
٨) المتطلبات تجدها في الصفحة الاولى من الموضوع ..

شاكر لك على الرد اخي الكريم

بخصوص الجمات هل فيه درجة محدده. مطلوبه ؟

ماهو اقرب موعد لبدء التسجيل؟ ماستر اداره ؟
 
شاكر لك على الرد اخي الكريم

بخصوص الجمات هل فيه درجة محدده. مطلوبه ؟

ماهو اقرب موعد لبدء التسجيل؟ ماستر اداره ؟

على ماعتقد اخر موعد 10 فبراير .. والتسجيل سنوي ..
 
السلام عليكم

يعطيكم العافية ..

- انا خريج بكاليريوس هندسة كهربائية من الجامعة الخليجية بمعدل 2.55 وعند اطلاعي على شروط القبول اقل معدل مطلوب هو 2.67 فهل هناك اي استثناء او اجراء استطيع عمله من اجل الانضمام لصفوف جامعة البحرين ماجستير تخصص ادارة الاعمال.

- ماهو نظام الدراسة في الماجستير لادارة الاعمال ( كم عدد ايام الدراسة في الاسبوع \ الشهر) هل يناسب الطلبة الموظفين
- كم اقل عدد المواد التي يستطيع تسجيلها طالب الماجستير
- متى يجب تسديد رسوم الدراسة و المواد وهل يجب دفع الرسوم كاملا في كل بداية سمستر
-بالنسبة لاختبار اللغة الانجليزية حسب فهمي انه يكتفي جلب مايثبت تسجيلي لاختبار (توفل - ايلتس) للتسجيل ولا يتم قبولي الا بجلب نتيجة الاختبار

ولكم جزيل الشكر

ليس هناك أي استثناء بخصوص المعدل ..

لا داعي لأجيب عن باقي الأسئلة لأنه ليس هنالك استثاء ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،؛،

اخواني بغيت اعرف دراسة الماجستير تربية قياس والتقويم في جامعة البحرين هل بالعربي او بالانجليزي؟؟

يمكنك الاتصال بعمادة القبول والتسجيل للسؤال عن ذلك ..

ارقامهم مطروحة في الموضوع الذي يخص برامج الدراسات العليا ..
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اما بقدم ماجستير رياضيات
بغيت أسال عن نموذج التوصية من الدكاترة نحصله جاهز في القسم أو احنا نسويه ؟؟؟
اذا احنا نسويه لو سمحت طرشلي اياه ...
يعطيك العافية
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اما بقدم ماجستير رياضيات
بغيت أسال عن نموذج التوصية من الدكاترة نحصله جاهز في القسم أو احنا نسويه ؟؟؟
اذا احنا نسويه لو سمحت طرشلي اياه ...
يعطيك العافية

التوصية الدكاترة تعرف .. هم يسوونها ..
 
استفسار

اخي الموالي99 ...

انا قدمت للماجستير في القانون الخاص ابي اعرف اذا ما عليك امر المواد الي بنختبر فيها...
هل جميع مواد القانون الخاص ولا المبادئ من كل فرع من فروع القانون الخاص ؟؟
مثل القانون التجاري الكتاب الاول والقانون المدني مصادر الالتزام
 
التعديل الأخير:
اخوي ممكن تفيدني انا مقدمه حق mba شنو الي بختبر فيه مواد البزنس ولا بس منجمنت ؟
 
اخي الموالي99 ...

انا قدمت للماجستير في القانون الخاص ابي اعرف اذا ما عليك امر المواد الي بنختبر فيها...
هل جميع مواد القانون الخاص ولا المبادئ من كل فرع من فروع القانون الخاص ؟؟
مثل القانون التجاري الكتاب الاول والقانون المدني مصادر الالتزام

للأسف ماعندي فكرة ..
 
رسوم الدكتوراة

السلام عليكم
عندي تساؤل عن سبب دفع رسوم الدكتوراة دفعة واحدة وليس على دفعات.
شكرا
 
مافي خبر عن نتايج القبول ؟
 
  • Like
التفاعلات: bahi
السلام عليكم
في ماجستير محاسبة لو ما في ؟
لان على موقع الجامعة مو مذكور هذا الشي
 
عودة
أعلى أسفل