محتري السيل
Member
- تاريخ التسجيل
- 7 أغسطس 2014
- المشاركات
- 10
- المجموعة
- ذكر
- الدفعة الدراسية
- معلومة خاصة
- الكلية
- كلية الهندسة
- التخصص
- ادارة
السلام عليكم
انا خريج بكالوريس الجامعه العربيه المفتوحه فرع الدمام تخصص بزنس معدل 3.23 /4
خبره عمليه تقريبا11 سنه لكن في مجال يختلف عن التخصص وهو فني تشغيل مصانع
الدراسه كانت باللغه الانجليزيه
مقر الاقامه الجبيل قريبه من الدمام
جامعه البحرين معترف فيها بالسعوديه التعليم العالي
حاب اسأل عن/
1/كم عدد السنوات لانهاء برنامج MBA/ بالغالب متى يكون الحضور وكم عدد الكلاسات بالشهر الواحد؟
وهل الحضور اجباري؟
علما بأني موظف شفتات يعني في ايام يكون وقت عملي بالصباح او الظهر او الليل
2/ تكلفة الدراسه الاجماليه تقريبا 60 الف ريال هل هذا صحيح؟
3/متى اقرب موعد للتسجيل؟
4/هل يلزمني اختبار توفل او ايلتس علما باني راح اختبر اختبار كفايات اللغه الانجليزيه بقياس وهو اختبار معادل للوفل عندنا بالسعوديه وهل يفي بالغرض؟
5/جالس احضر لاختبار الجمات هل هو متطلب اساسي ام اختياري. قبل بدأ التسجيل ؟
6/ بالغالب هل يقبل خريج الجامعه المفتوحه ( المتخرج من السعوديه ) بجامعه البحرين؟
7/ هل فيه متطلب غير الموافقه من السفاره السعوديه و شهادات التخرج من البكالوريس؟
بمعنى هل احتاج توصيات علميه ؟ هل فيه مقابله شخصيه ؟ هل فيه اختبار تقيمه الجامعه؟
اسف جدا على الاطاله
انا خريج بكالوريس الجامعه العربيه المفتوحه فرع الدمام تخصص بزنس معدل 3.23 /4
خبره عمليه تقريبا11 سنه لكن في مجال يختلف عن التخصص وهو فني تشغيل مصانع
الدراسه كانت باللغه الانجليزيه
مقر الاقامه الجبيل قريبه من الدمام
جامعه البحرين معترف فيها بالسعوديه التعليم العالي
حاب اسأل عن/
1/كم عدد السنوات لانهاء برنامج MBA/ بالغالب متى يكون الحضور وكم عدد الكلاسات بالشهر الواحد؟
وهل الحضور اجباري؟
علما بأني موظف شفتات يعني في ايام يكون وقت عملي بالصباح او الظهر او الليل
2/ تكلفة الدراسه الاجماليه تقريبا 60 الف ريال هل هذا صحيح؟
3/متى اقرب موعد للتسجيل؟
4/هل يلزمني اختبار توفل او ايلتس علما باني راح اختبر اختبار كفايات اللغه الانجليزيه بقياس وهو اختبار معادل للوفل عندنا بالسعوديه وهل يفي بالغرض؟
7/ هل فيه متطلب غير الموافقه من السفاره السعوديه و شهادات التخرج من البكالوريس؟
بمعنى هل احتاج توصيات علميه ؟ هل فيه مقابله شخصيه ؟ هل فيه اختبار تقيمه الجامعه؟
اسف جدا على الاطاله