موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

* مَجلّة مُتفَوّقِي UOB-BH للعام الدّراسي 2014-2015 - الفَصل الأول

مارد المصباح

ll Administrator ll
طاقم الإدارة
تاريخ التسجيل
28 أغسطس 2012
المشاركات
11,314
المجموعة
ذكر
الدفعة الدراسية
2012
الكلية
كلية ادارة الاعمال
التخصص
محاسبة
jUDNRX.png



بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم
وَصَلَّى اللهُ عَلَى الذّي نَزَل للعالَمِين مُعلِّمـا وعلى آلهِ وصَحْبِهِ المُنْتَجبين


ها قَدْ رَسا القارِبُ أخيرًا على ضِفَّةِ النَّجاحِ، ولاحَتِ الرَّايَةُ مَرْفُوعَةً في سَمَاءِ الفَلاحِ،
واكتَملَ البَدْرُ بأنوارهِ القَويَّة، وَظَهَرَتْ مَرْسومةً الصّورَةُ البهيَّة، فَباقةٌ مِنَ الزّهْرِ إلَيْهِم وَإِكْلِيلٌ مِنَ الوَرْدِ وَأَلْفُ تَحِيَّة..

حِيْنَما يُريدُ المَرء أنْ يَكِسِرَ شَوْكَةَ الصّعابِ، عَلَيْهِ مُواجَهَتُها وَالتّقَدُّمُ سَيْرًا إِلَى الأَمامِ، وَسَيَرَى ذَلِكَ الهَدَفَ الجَمِيلَ مُتجَسّدًا نَصْبَ العَيْنِين..
نَعَمْ، لا شَيْءَ مُسْتَحِيل! عِنْدَما يَسْعَى الإِنْسانُ.. فِي نِهايَةِ المَطافِ لا بُدَّ أنْ يَصِلْ، وعِنْدَما يَتُوقُ إِلَى نُقْطَةِ المَرْكَز.. سَيُصُيبُها بِسَهْمِه!

فَإلى الذّينَ سَعوا إِلَى ما طَمَحُوا مِنَ العِلْمِ ، وَإلى الذّينَ وَصَلُوا إِلَى أنْ تَكونَ أَسْماؤُهُمْ مُرْتَبِطَةً بِكَلِمَةِ (التَّفَوُّق)..
إنَّ شَمْسَ التّفوُّقِ الدّافِئَةِ عِنْدَما تُشْرِقُ تَشِعُّ في النّفُوس، وَأَنْتُمْ بَعْدَ خُطاكُمُ الطَّويلََةِ وَاعْتِكافِكُم عَلَى الدُّرُوس، تكونُ جُهُودَكُم موْضِعَ الاحتِرامِ فَقَدْ رَفَعْتُمُ الرُّؤُوس.
والآن.. يَقِفُ فَرِيقُ عَمَلِ هَذِهِ الْمَجَلَّةِ وَقْفَةَ تَكْرِيم، فَنَحْْنُ نُقَدِّرُ آمالَكُم وَسَعْيَكُم، وَنَنْثُرُ فِيْ الدَّرْبِ الياسَمِِينَ وَالرَّيْحان، فَأنتُم فَخْرٌ لَنا وَفَخْرٌ لِلأوْطان..
فَلْتَزْدَهِرْ وُجُوهُكُمْ، وَتَنْتَعِشْ صُدُورُكُمْ، هَنِيئًا هَنِيئًا هذا النّجاح، مُبارَكٌ لَكُم هَذا التَّمَيُّـز
وَنتمنَى لجَمِيعِ الطَّلَبَةِ مَزِيدًا مِنَ التَّوْفِيقِ والسَّدَادِ، ومَزِيدًا مِنَ الرُّقِيّ وَالسَّعْي لِلأَمَـام..




3oBK3Y.png




عندَ الدّخُول على هَذا الرّابط بإمكانِكُم مُشاهَدَة أسماء المُتفوّقين مع مُقابلاتهم ،
وكذلك مقابلات المتوقَّع تخرجهم والخريجين .


اضغَط هُنا




3oBK3Y.png



وَشَهادةٌ - عَساها أنْ تَكونَ شَيئًا بسيطًا يحملُ ذكرى جميلة من طاقَمِ المجلّةِ - إلى كُلِّ مُتفوّق ..


اضْغَط هُنا


ونُنوّهُ بِأنَّ رِسالةً خاصَّةً على المَوْقِع، وَرِسالةً أُخرَى بواسِطَةِ البريدِ الإلكتروني، سَوْفَ تَكونُ مُرْسلةً ومُحتَوِيَةً على الشّهادَة مَع تَهنِئَة .





3oBK3Y.png



والآن نُقدّم لَكُم هذا العَمل المتواضع، الذّي يُمثّل أرشِيفًا لهذا العدد، ونتمنّى أن ينالَ إعجابكُم ورِضاكُم..
[pdf]https://www.uob-bh.com/uploadfiles/uobhonors2015.pdf[/pdf]


ولِتَحْمِيل المَجلَّة بجودَة أوْضَح وأفضَل يُمكِن الدّخول على الرابط التّالي :

اضْغَطْ هُنا


3oBK3Y.png



وَهَدَايانا الصَّغيرَة، لقلوبِكُمُ الكَبِيرَة~

سَتُختَم مُشاركات المُتفوّقين تِلقائِيًّا بِهذا الخَتْم،




كما سَتتميّز مُشارَكات المُتفوقين بِلونٍ مُختلف عن الأَصْل
ويكون ذلك خلال فصْلٍ دراسيٍّ واحد .

وسَيُمْنَح كُل متفوّق وسام UOB-BH للمتفوقين ، يُضافُ إلى قائِمَةِ الأوسِمَة لديه.



3oBK3Y.png



ولا نَنْسَى لَوْحةَ الشّرَفِ الخاصّة بالمُتفوّقين التي ستكونُ معروضَةً فِي أعلى المَوْقِع .


142394299982111.gif




وَخِتامًا..
يسَعَى مَوْقِعُ طَلَبَةِ جامِعَةِ البَحْرينِ دَائمًا إلى مُساعَدَةِ الطَّلَبَةِ في دِراسَتِهم الجامِعِيَّة، وتَقْدِيم العَوْنِ لَهُم بِشَتّى الطُّرقِ المُمْكِنَة،
ومِنْ هذا المِفْصَل.. كانَ لا بُدَّ مِنْ تَكامُلِ المَسيرَةِ مَعَ تَكْرِيمِ طَلَبَة الجامعةِ المُتَفَوِّقين المُتَواجِدِين فِي المَوْقِع.

لَقَدْ قامَ فريقُ العملِ بالاهْتِمامِ كَثيرًا بِإصْدارِ المَجَلةِ وإِعْدادِها ، حتّى جَرَى النقاشُ طَويلًا وكانَ العَمَلُ متواصِلًا في هذهِ الفترةِ ،
وذلِكَ طَمَحًا في الوصولِ إلى ظُهُورِ هذا العَدَدِ بِشَكْلهِ النِّهائِيّ - الذّي بينَ أَيْديكُم وفي وقعِ أنظارِكُمُ الآن -
وهدفُ الفكرة ما كانَ إلا " تشجيعٌ وتحفيزٌ عَنْ طَرِيقِ تَمْييزِ المُتَفَوِّقين بِشَيْءٍ في المُنَتَدى "
وَهذا ما ذَكَرهُ صاحبُ الموقع ومُديره (UOB-BH) فِي تعقيبٍ لَهُ في المجلَّةِ السابقة .

وَلنا كَلِمةٌ أخيرة..
نَحْنُ نُكرِّمُ المُتفوقِين، لَكِنَّنَا نَشُدُّ على أَيْدِي الجَمِيعِ وَنَتمَنَّى لَهُم كُلَّ التَّمَنِّي أنْ يَصِلوا كَمَا وَصَلَ إخْوانُهم وَأَخَواتُهم ،
فَإنَّ القَلِيلَ الذّي نُقدّمُهُ إلى هذهِ الفئةِ المُتميّزَةِ يَجعلُنا نشعرُ بالسّعادَة ، وبكلِّ تأكيدٍ سَنستأنِسُ وَنفرَحُ عِنْدَما تَزْدادُ أعدادُ المتفوقين عامًا بعدَ عام.


((وَآخِر دَعْوَاهُمْ أَنْ الْحَمْد لِلَّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ))

مع تحيّات طاقَم العَمَل :FF:
 
عَمَلْنـا كَطاقم لِنَبْذُلَ القَليل لتكرِيمِ أحبّائِنـا المُتَفَوّقِيـن، وَقْد تَطَلّبَ ذلِكَ وَقتًا طَوِيلًا لإخــراجِ العمـلِ بهذهِ الصّورَةِ النّهـائِيّة
وَلِذَلِكَ ولِمَن شاهَدَ المَجلَة.. هَلْ لَكُم أنْ تَعطُونـا دَقائِقَ من وَقتِكُمُ الثّمِين للإجابَةِ على بِضْعِ أسئِلَةٍ من أجلِ تقييم عَمـلِنا المُتَواضِع..


* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟

* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟

* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟

* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.

 
* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟
خوش مجلة صراحة :shiny:
* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟
نعم , عجبتني الطريقة الجديدة في عرض المتفوقين و المقابلة :smile2:
* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟

* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
الفقرات مميزة جدا, الفقرة التي جدبتني هي فقرة القضايا الجامعية مميزة جدا :rolleyes2:
* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.

ما عندي اي اقتراح :RpS_sleep: مشكورين على جهودكم المقدرة :blush-anim-cl:
 
اشكر طاقم العمل على هذه المجلة المميزة .. تطور كبير في المجلة عن الفصل الفائت من جميع النواحي

كان ينقص التعريف بالعضو اكثر (التخصص والدفعة)

ايضا تفاجأت ان مقابلتي لم تكن موجودة في الفقرة الاخيرة(قضايا جامعية) حيث اني رددت على الاسئلة بعد ساعة فقط من استلام الرسالة !!!!!!!
 
انجاز جماعي رائع
التطور كبير ومُلفت مقارنة بالفصول السابقة، ذلك لم يأتي إلا بمجهود مضاعف منكم
للإنصاف أردت أن أنوه بأن المشرفين بذلو جهود جبارة في هذا العمل حتى وصل موضوع اعداد المجلة في قسم المشرفين إلى 70 صفحة في فترة شهر واحد

أبارك لأصحاب المعدلات العالية وإن شاء الله تواصلون التميّز بعد التخرج وترفعون راس عائلاتكم وتساهمون في رفعة بلدنا الغالي

باقة ورد لكم (f)
 
اشكر طاقم العمل على هذه المجلة المميزة .. تطور كبير في المجلة عن الفصل الفائت من جميع النواحي

كان ينقص التعريف بالعضو اكثر (التخصص والدفعة)

ايضا تفاجأت ان مقابلتي لم تكن موجودة في الفقرة الاخيرة(قضايا جامعية) حيث اني رددت على الاسئلة بعد ساعة فقط من استلام الرسالة !!!!!!!

أخي الكريم
التعريف بالدفعة + التخصص موجود في أوّل رابط،

أما عن فقرة قضايا جامعية، فكانت المقابلة تختلف عما أرسلناه لكل متفوّق..
 
شكله في المقابلات ما في الا أني كاتبة رواية بردودي :blushing:
 
التعديل الأخير:
أخي الكريم
التعريف بالدفعة + التخصص موجود في أوّل رابط،

أما عن فقرة قضايا جامعية، فكانت المقابلة تختلف عما أرسلناه لكل متفوّق..

ادري .. مو انا طرشوا ليي مقابلتين .. المقابلة العامة والمقابلة مالت اخر فقرة
 
ادري .. مو انا طرشوا ليي مقابلتين .. المقابلة العامة والمقابلة مالت اخر فقرة

طَيّب.. سأحاول النظر في شَكواك حاليًا ..

وأعتذر بالنيابة عن زملائِي عن أي تقصير،

:FF:
 
عمل جبار رائع .. شكراً لجميع العاملين

* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟

عمل جبّار ,, 10/10

* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟

تطور ملحوظ في هذا العدد ..
خصوصاً مع فكرة وطريقة المقابلة المتطورة ..


* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟

تنقل سلس ممتاز وسهل وبسيط ..
والحمدالله كل شيء تمام


* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟

فقرة المقابلة اعتقد هي جوهر المجلة ..

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.

عمل ممتاز بصراحة ,,
الاقتراح المفروض هو العمل الذي طبق في هذا العدد وهي طريقة التصفح المتطورة في اعتقادي ..
ممتاز بصراحة ..

شكراً ..
 
ادري .. مو انا طرشوا ليي مقابلتين .. المقابلة العامة والمقابلة مالت اخر فقرة

عذرًا أخي لك، ولعضو آخر تمت مراسلته وعن طريق الخطأ لم يتم إدراجكم ضمن القائمة
سقطت سهوًا
:rolleyes2:
 
عمل جميل جدا ورائع.. ومجهود تستحقون كل الشكر والثناء عليه.
لم أتوقع بصراحة أن تكون المجلة بهذا المستوی في فترة بسيطة.. شكرا كبيرة.

مبارك لكل المتفوقين تفوقهم.. إن شاء الله للأعلی دائما ♡
ويا رب مع الفصول القادمة نری ازديادا في أسماء المتفوقين.

كل التوفيق للجميع ♡
 
* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟
جميلة ومييزة
* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟
نعم ،، التطور ملحوظ وجميل
* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟
في بعض الاعضاء ما تفتح المقابلة مالتهم والبعض يتأخر
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
فقرة المقابلات ،، وخصوصاً آخر سؤال النصائح واتمنى كل من يشوف المجلة يركز على النصائح عشان يتفوق
* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.
لكم جزيل الشكر على هذا الجهد وهذه المبادرة الرائعة و نتمنى التطور و من هذا الى أعلى ان شاء الله ،

الأقتراحات :
١- أضافة معدل الطلبة.
٢- و تكريماً للمتفوقين حبذا لو كانت في جوائز عينية وبكل سهولة نقدر نحصلها من سبونسر و انا على اتم الاستعداد على التعاون بهذا الخصوص مع المعنيين في المجلة.
 
واللي متفوقين وتوهم يدرون بالمجله؟ :rolleyes2:


عمل جبار .. يعطيكم ألف عافيّه
وألف مبروك للمتخرجين .. :eek:
وللمتوفقين إن شاء الله على طول .​
 
وَلنا كَلِمةٌ أخيرة..
نَحْنُ نُكرِّمُ المُتفوقِين، لَكِنَّنَا نَشُدُّ على أَيْدِي الجَمِيعِ وَنَتمَنَّى لَهُم كُلَّ التَّمَنِّي أنْ يَصِلوا كَمَا وَصَلَ إخْوانُهم وَأَخَواتُهم ،
فَإنَّ القَلِيلَ الذّي نُقدّمُهُ إلى هذهِ الفئةِ المُتميّزَةِ يَجعلُنا نشعرُ بالسّعادَة ، وبكلِّ تأكيدٍ سَنستأنِسُ وَنفرَحُ عِنْدَما تَزْدادُ أعدادُ المتفوقين عامًا بعدَ عام.

و انيّ لا اعلم ماذا اقول!:99:..كل الشكر و الامتنان لكم جميعا كل من ساهم و ابدع لانجاز هذا العمل !..ما نراه في هذه الصفحة يعكس الجهود المبذولة خلف الستار..كنت اتابع جهودكم وملاحظاتكم على ادق التفاصيل و حرصكم على تقديم الافضل .. مع الاسف ما قدرت اشارك معكم بشي!..الشكر موصول لكم جميعا و الله يوفقكم لما فيه الخير و يعطيكم الصحة والعافية:smile2::rolleyes2:

* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟
رائعة كالعادة!..اصبحت ابسط و اجمل:smile2:
* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟
امبلى فيه تطور..و صار التصفح فيها اسهل:rolleyes2:
* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟
لا:smile:
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
كل فقرة ليه طالع مختلف..المقدمة دمعت عيناي و اني اقرأها:99:...قضايا جامعية و مقابلات الخريجين> جميل نطلع على نظرة الزملاء و نستفيد منهم...
اما اكثر شي حبيته> الوسام:shiny:..بما انه بيكون على طول موجود في المشاركات >يحفزني و يشجعني لما اشوفه انه اواصل للافضل:rolleyes2:

* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.

كلمتي سبقت السؤال!
القليل في حقكم> شكرا جزيلا لجهودكم:blush-anim-cl:
 
* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟
جميلة ..
* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟
نعم :smile2: ..
* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟
لا ..
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
كل الفقرات جميلة , و الأجمل بينهم فقرة المقابلات .
* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.


شكرا لكم , ويعطيكم ربي ألف عافيه على هذا المجهود الرائع



:FF2:.
 
عودة
أعلى أسفل