- تاريخ التسجيل
- 2 مايو 2014
- المشاركات
- 3,654
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2014
- التخصص
- Nursing
عمل متقن ،،
المجلة جدا جميلة
سلمت أناملكم على هذا العمل الرائع
.gif)
.gif)






* ما هُوَ رأيك بِمجلّة المتفوّقين لهذا العـام؟
جميلة ومييزة
* هَل تَرى تطورًا بِينَ هذهِ المجلَّة وَسابِقِ المجلات؟
نعم ،، التطور ملحوظ وجميل
* هَلْ من أخطـاءٍ اعتَرضتك أثناء فتح وَتصفُّحِ المجلة، أوْ لَديك انتِقاداتٍ علَى هذا العَمـل؟
في بعض الاعضاء ما تفتح المقابلة مالتهم والبعض يتأخر
* ما تقييمك الخاص لفقراتِ المجلّةِ وشموليتهـا، وما هِيَ الفقرات التّي جذبتك أكثَر؟
فقرة المقابلات ،، وخصوصاً آخر سؤال النصائح واتمنى كل من يشوف المجلة يركز على النصائح عشان يتفوق
* مَساحَة حُرّة، كَلِمَة، اقتـراحات تُوجّهها إلى طاقَمِ العَمَل.
لكم جزيل الشكر على هذا الجهد وهذه المبادرة الرائعة و نتمنى التطور و من هذا الى أعلى ان شاء الله ،
الأقتراحات :
١- أضافة معدل الطلبة.
٢- و تكريماً للمتفوقين حبذا لو كانت في جوائز عينية وبكل سهولة نقدر نحصلها من سبونسر و انا على اتم الاستعداد على التعاون بهذا الخصوص مع المعنيين في المجلة.


واللي متفوقين وتوهم يدرون بالمجله؟![]()
عمل جبار .. يعطيكم ألف عافيّه
وألف مبروك للمتخرجين ..
وللمتوفقين إن شاء الله على طول .


لو سمحتون من كم التفوق؟



لو سمحتون من كم التفوق؟


المجلة جداً جميييلة ابدعتوا فيها 
حبييييت

وقضايا جامعية مقال مميز
< لا تقمع امزح 



.