البارحة وي إختي بعد طالعت فيلم اسمه " Queen "
بصراحة، ما كنت مختارتنه بجهد.. وإنما اتحيرت شنو أطالع
جفت السّيديات اللي عند إختي، واتحيرت بعد
آخر شي حطيت ثلاثة ما عليهم اسم في إيدي وعالحظ..
طلع هندي وبالاسم اللي ذكرته
كلش ما عجبني، حسيته سخيف نوعًا ما
فكرته الأساسية " إن الأصدقاء ممكن يكونون عوض عن الحب، هم اللي يخرجونه من حزن الفقد وألم غدر الحبيب ".
الفكرة زينة بس الأحداث وما أدري وي، حسيت طريقة تصليح الأمور فنتقية واجد أو يمكن لأن كله هرار وكله أشيا تلوع الجبد..
والقصة بشكل عام إن وحدة خطيبها اللي تحبه قبل يومين من الزفاف يقول ليها أنا اتغيرت أوضاعي وما أقدر أعرّس عليش لأن شغلي بيتطلب واجد سفر وانتينه ما تقدرين صعب وبطيخ..
وعليه يتم إلغاء الزفاف وتعيش في همّ وغم، لكن تقرر تسافر باريس مثل ما هو مقرر إن يكون هناك شهر عسلها
في السفر إهناك تدريجيًا شوي شوي تضرب الدنيا جوتي وما أدري وي وتتغير شخصيتها وتهتم بنفسها أكثر وما أدري وش..
أول شي تكون في باريس ترافق آدمية، وتالي تروح أمستردام وتنزل في نزل وتسكن وي صبيان وترافقهم
ويرجع ليها الخطيب يتوسل إنه يباها، بس آخر شي ما ترجع.
يمكن ما عجبني إلا المشهد الأخير.
قبل لا أطالع كنت بنام، خسارة ما نمت
اليوم طالعت واحد غير، وقريت كتاب بعد.. برجع بعدين بحط تقييمهم.
وبكمل اليوم هذاك القبلي عالرّاحة أخيرًا..

طبعًا إذا كفى اليوم
