موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

MATHS الدراسة الجماعية وكل ما يتعلق بمقرر : ||MATHS 102||

وحبيت اضيف شلون كتبت 0 بدل sinn/n و cosn/n لما نحسب اللمت بالاخير :

sin و cos الـ range مالهم من -1 الى 1 بأي مكـان حتى بالانفينيتي .

واي رقم على انفينيتي يساوي صفر :
1 / inf = صفر
-1 / inf = صفر

واي عدد آخر .
 
سلام اخي مشكور على الرد شكرا جزيلا

لكن مطلوب نحله بواحد من التستات الي في جبتر 8 ،، رحت للدكتور قبل الامتحان قال ليي هذا مو ويانا ضمن هذي اللجزئيه
فانشاء الله اذا درست الاجزاء المتبقيه بشوف اذا كان فقط هذا الحل المطلوب او له تست ثاني
 
سلام اخي مشكور على الرد شكرا جزيلا

لكن مطلوب نحله بواحد من التستات الي في جبتر 8 ،، رحت للدكتور قبل الامتحان قال ليي هذا مو ويانا ضمن هذي اللجزئيه
فانشاء الله اذا درست الاجزاء المتبقيه بشوف اذا كان فقط هذا الحل المطلوب او له تست ثاني

معذرة اختي لاني ما ادرس وياكم المقرر وماعرف شنو التستات اللي تقصدينهم وشنو الطريقة اللي مطلوبة عليكم بالضبط ، بس حاولت اساعد .
فمادري اذا كنتين تقصدين ان نحسب الlimit عن طريق ان نسوي تسيت بالارقام لو اي تستات بالضبط.

لان عند infinity مانعرف شنو يكون الجواب بالضبط في كل الحالات ، ولكن اللي نعرفه هو ان الجواب يقترب الى رقم معين في حالتنا الى رقم 2 او يمكن يقترب الى انفنتي وانفنتي مو رقم معين مانعرف جم بالضبط فنقول ان الليمت غير موجود او اي حالة ثانية.

مثالنا :

عوضي مكان ال n بالارقام تصاعديا ، ،
(2n+ Sin n)/(n+Cos n)

n=10 ;
2.12379989

n=1000
1.99970228

n= 10,000
2.00015988

n = 1000,000
1.999999 وهالرقم بالآلة الحاسبة او الماتلاب راح يطلع لنـا 2

بتلاحظين كلما نروح الى عدد اكبر نقترب الى 2 .

ماتلاب
capturexp.png
 
:shiny::shiny: لالالا صح اخوي هذا الحل واعرفه
بس ما يبون بهذي الطريقه انشالله عقب ما اعرف الحل بالتستات المطلوبه بكتبه
 
احد عنده امتحانات فاينل سابقه؟؟؟؟
 
شخبار درجاتكم ويا كولوكس 2
انه اصدمت صراحه بــ C+ صراحه سويت زين الحمدلله فالفاينل واوردي قالوا فيه ريبليسمنت
شلون بس جيه ؟
 
# صفحة مناقشات لــ مقرر كالكولاس 2 #
ومن اول محاظره احسه صعب:RpS_blink: معنى الدكتور اللى يدرسني
واااجد تــمام وهو طبعا الكوردنيتر الماده (الدكتور عبد السلام المناعي)
شخباركم شعب !! ان شاء االله دكاتركم كلهم زينين
 
هالمقرر احلى من 101 بواجد .. بس شويونة دسم :RpS_sleep: و طبعا الA فيه كلش مو صعبة

هذا موضوع مناقشة اكيد بتستفيدون منه

https://www.uob-bh.com/forum/showthread.php?t=9096


بالتوفيق :smile2:
 
يدرسني دكتور جديد اسمه خالد

مأساة من قلب

احسه واجد يضيع الوقت ولحد الآن ماشرح لينا شي جديد :no:

الله يستر !
 
اني خذيته ذاك الفصل وانسحبت واحين خديته مع محمد عبدالله يوم الاثنين ما فيه احد ويايي ؟ للحين ما داومت باجر بداوم بإذن الله :tears: اتمنى اجيب فيه احسن من ماث 101 دعواتكم
 
اني خذيته ذاك الفصل وانسحبت واحين خديته مع محمد عبدالله يوم الاثنين ما فيه احد ويايي ؟ للحين ما داومت باجر بداوم بإذن الله :tears: اتمنى اجيب فيه احسن من ماث 101 دعواتكم


دكتور محمد عبدالله الكل يمدح فيه
:smile2:
بس للأسف وقته يتعارض في جدولي

___________________

أبغي نوتات ماث 102

في أحد يقدر يتبرع ليي :RpS_huh: ؟
أو يبيع نوتاته :RpS_sleep: ؟
أو على الاقل آخذهم اطبعهم وارجعهم :RpS_unsure: ؟
 



دكتور محمد عبدالله الكل يمدح فيه
:smile2:
بس للأسف وقته يتعارض في جدولي

___________________

أبغي نوتات ماث 102

في أحد يقدر يتبرع ليي :RpS_huh: ؟
أو يبيع نوتاته :RpS_sleep: ؟
أو على الاقل آخذهم اطبعهم وارجعهم :RpS_unsure: ؟

المكتبة فيها نوتات المقرر كامل تشترين ليش :RpS_unsure:
 
شككتيني في روحي خليتيني اروح اجيك :mellow:

:RpS_huh: موجودين
 
شككتيني في روحي خليتيني اروح اجيك :mellow:

:RpS_huh: موجودين


:RpS_lol::RpS_lol:

دخلت المكتبة انصدمت حسيت روحي صدق عمية :whistling:

مادري شلون ما شفتهم شكله تأثير قلة النوم + المرض :nosweat:

أكو نزلتهم :smile2:

يعطيش الله ألف عافية

 
هههههههههه

قومي نامي و ما تشوفين شر

الله يعافيش :smile2:
 
اني اليوم اول يوم احظر احسه يضيع :whistling: ، ويبي له متابعة واجد شرح الدكتور ما يكفي

مشكلي ويا الماث من تبدي المحاظرة تجيني نومة :no::no: ما ادري لويش :sly: عناد
 
اني بعد واجد متخوفة من هالمقرر :RpS_unsure:

بس ان شاء الله نسوي فيه زين مثل الي قبله
 
I still find 5.1 troubling
any help? anything anyone?
:RpS_mad:I hate math it makes me an angry man:RpS_mad:
 
عودة
أعلى أسفل