موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

استفسارات طلبة دفعة ٢٠١٦ ( كلية العلوم الصحية)

اوكي
كم نسبة يعني بأن ما يقبلونا بعد الامتحان و المقابلة؟ لوي نقدم امتحان اصلاً بعد ما انقبلنا:RpS_huh:
ووش اسئلة المقابلة جزاك الله خير:smile:
ب هالطريقة يكون الامتحان و المقابلة
مثل م قالت الاخت شمعة الدرب الامتحان جدًا سهل و يقيس مهارات الانجليزي
المقابلة طريقتها تكون :
* اول ش يخلونك تعرف عن نفسك ، ف ناس يطلبون منهم انهم يتحجون ب الانجليزي و ناس بالعربي ، بشكل عشوائي يعني .
* بيسألونك ليش اخترت هالتخصص.
* شنو تعرف عنه.
* شنو طموحك.
* بيقولونلك التعامل ف الكلية مختلط و حت ف الشغل ، يعني عادي عندك تتعامل وي الجنس الآخر و جي اسئلة من هالنوع.
* يسألون بعد عن نظرتك للعمل الجماعي و التعاون.
* ساعات ف ناس يسألونهم سؤال عبارة عن كيس ، يعني يعطونك حالة مريض و يقولونلك شنو بتسويله ، المفروض ان م تقعد تألف و تخترع اشياء ، ان تقول م اعرف ، او اذا درست التخصص بعرف شلون اتعامل وياه ، بس اي ش م تعرفه لا تقول عنه و لا ش مو متأكد منه.



و بالتوفيق :smile2:
 
الحين الي بيسون لهم اعادة مقابلة شخصية حق جامعه البحرين ، بيطلع قبولهم و بيسون لهم امتحانات مع كلية العلوم الصحية عشان يحصلون قبول من الكليه؟
 
الحين الي بيسون لهم اعادة مقابلة شخصية حق جامعه البحرين ، بيطلع قبولهم و بيسون لهم امتحانات مع كلية العلوم الصحية عشان يحصلون قبول من الكليه؟
م ادري والله ع حسب التاريخ مت الاعادة مال الجامعة لان اكو نزلو تواريخ الامتحان و المقابلة مال الكليات
 
م ادري والله ع حسب التاريخ مت الاعادة مال الجامعة لان اكو نزلو تواريخ الامتحان و المقابلة مال الكليات
بيكون تاريخ ٦ مقابلة جامعة البحرين، هل في اعادة لكلية العلوم، لان الجامعه بتسوي لي مقابله في المختبر لاني مبتعثة
 
بيكون تاريخ ٦ مقابلة جامعة البحرين، هل في اعادة لكلية العلوم، لان الجامعه بتسوي لي مقابله في المختبر لاني مبتعثة
لا م ف اعادة ، انزين يمديج يعني
امتحان القبول مال الكلية تاريخ خمسة لان و المقابلة تاريخ ثمانية

موفقة اختي :AN0:
 
لا م ف اعادة ، انزين يمديج يعني
امتحان القبول مال الكلية تاريخ خمسة لان و المقابلة تاريخ ثمانية

موفقة اختي :AN0:

اسفة على الازعاج والله ، يعني عادي اروح اقدم الامتحان تاريخ ٥ في الكليه و انا ماعندي قبول بس ان انا بعثة ، اقول لهم ان ابي اقدم لان قبولي من الجامعة ما بيطلع الا متأخر و تاريخ ٦ اقدم المقابلة في جامعه البحرين و ٨ مقابلة الكلية فالسلمانيه، يصير اسوي جذي ؟ بيسمحون لي .. عشان ما يطوفني قبول الكليه
 
انا توني نقبلت في الجامعه بغيت استفسر عن دكتور نبال الدويري حطوه لي في الاورينتيشن وابي اعرف شرحه اوك او لا وهل هو شديد وله اوك ويخلينا نسوي برزنتيشن وله لا بليززز اللي يعرف او قد درسه من قبل مايبخل علي بالرد
 
اسفة على الازعاج والله ، يعني عادي اروح اقدم الامتحان تاريخ ٥ في الكليه و انا ماعندي قبول بس ان انا بعثة ، اقول لهم ان ابي اقدم لان قبولي من الجامعة ما بيطلع الا متأخر و تاريخ ٦ اقدم المقابلة في جامعه البحرين و ٨ مقابلة الكلية فالسلمانيه، يصير اسوي جذي ؟ بيسمحون لي .. عشان ما يطوفني قبول الكليه
عادي م فيها ازعاج
م ادري عن هالنقطة ، انتي روحي استفسري منهم يوم الامتحان ، ف الكلية ف التسجيل روحي حق استاذ علي ، سأليه و جوفي شنو يقولج
 
عادي م فيها ازعاج
م ادري عن هالنقطة ، انتي روحي استفسري منهم يوم الامتحان ، ف الكلية ف التسجيل روحي حق استاذ علي ، سأليه و جوفي شنو يقولج

ان شاءالله يكون متعاون معاي ، مشكورة
 
السلام عليكم ورحمة الله ..
عندي كم سؤال :smile:
احين الجدول هم الكليه يسونه ؟ و متى بينزلونه بعد القبول مال الامتحان و المقابله؟
الامتحان الي بكره مال الكلية بالكمبيوتر لو أوراق ؟
يحتاج ندرس للأمتحان ؟
الكلية ماعندهم حساب رسمي في مواقع التواصل الاجتماعي ؟
وشكرآ:AN0:
 
السلام عليكم ورحمة الله ..
عندي كم سؤال :smile:
احين الجدول هم الكليه يسونه ؟ و متى بينزلونه بعد القبول مال الامتحان و المقابله؟
الامتحان الي بكره مال الكلية بالكمبيوتر لو أوراق ؟
يحتاج ندرس للأمتحان ؟
الكلية ماعندهم حساب رسمي في مواقع التواصل الاجتماعي ؟
وشكرآ:AN0:
اي بيسوون لكم الجدول لان بيكون أول كورس اورينتيشن ، عقب بيوزعونه عليكم لين طلع قبول الكلية ،
الامتحان يقيس اللغة الانجليزية و جدًا سهل
حساب رسمي م ف

ف حسابين ب ادارة طلبة
و ف حساب تبع نادي الرياضة التابع للكلية
 
عندي جم سؤال
هل الي يقدمون المقابلة كامل لو بس الي ينجح في الامتحان ينادونه لمقابلة؟
نبغي كلام أكيد المقابلة بالعربي أو بالإنجليزي لأن ناس تقول بالانجليزي بس التمريض بالعربي؟
شنو أسئلة المقابلة الي بالإنجليزي اذا كان المقابلة بالانجليزي؟
 
عندي جم سؤال
هل الي يقدمون المقابلة كامل لو بس الي ينجح في الامتحان ينادونه لمقابلة؟
نبغي كلام أكيد المقابلة بالعربي أو بالإنجليزي لأن ناس تقول بالانجليزي بس التمريض بالعربي؟
شنو أسئلة المقابلة الي بالإنجليزي اذا كان المقابلة بالانجليزي؟
استفسرت من شوي عن هالشغلة

الأشعة مقابلتهم ب الانجليزي
باقي الألايد هلث مخلوطة عربي و انجليزي

التمريض عربي و فيها سؤال واحد ب الانجليزي ، ممكن يكون تعريف الشخص عن روحه او اي ش بسيط ثاني مثلا عن التعاون و العمل الجماعي او الاخلاص ف العمل
 
عندكم فكرة باجر مقابلات المختبر بتكون الساعة كم؟
 
السلام عليكم..
بغيت اسأل طلبة الصيدلة دفعة 2016 نزل لكم الجدول؟
 
السلام عليكم ..
عندكم فكرة متى تنزل نتايج القبول و الجداول ؟
 
السلام عليكم ..
عندكم فكرة متى تنزل نتايج القبول و الجداول ؟
نهاية الاسبوع القادم ب اذن الله

لان لي اليوم ف ناس يقدمون امتحان قبول ف الكلية

و اذا عندكم استفسارات أكثر ، تعالو يوم التهيئة ، يوم الأحد، بيتم فيه توضيح كل ش، و بيكون ف طلبة من السنوات السابقة حق المساعدة و الاجابة ع التساؤلات المتعلقة بالتخصصات
 
يعني الاحد يبتدي الدوام و نستلم الجداول ؟! ولا الجداول بعد عقب ؟!
 
التعديل الأخير:
يعني الاحد دوام يبتدي الدوام و نستلم الجداول ؟! ولا الجداول بعد عقب ؟!
يبتدي الدوام ، بس حقكم بيكون بس يوم تهيئة، الجداول عقب القبول
 
عودة
أعلى أسفل