مثل م قالت الاخت شمعة الدرب الامتحان جدًا سهل و يقيس مهارات الانجليزي
المقابلة طريقتها تكون :
* اول ش يخلونك تعرف عن نفسك ، ف ناس يطلبون منهم انهم يتحجون ب الانجليزي و ناس بالعربي ، بشكل عشوائي يعني .
* بيسألونك ليش اخترت هالتخصص.
* شنو تعرف عنه.
* شنو طموحك.
* بيقولونلك التعامل ف الكلية مختلط و حت ف الشغل ، يعني عادي عندك تتعامل وي الجنس الآخر و جي اسئلة من هالنوع.
* يسألون بعد عن نظرتك للعمل الجماعي و التعاون.
* ساعات ف ناس يسألونهم سؤال عبارة عن كيس ، يعني يعطونك حالة مريض و يقولونلك شنو بتسويله ، المفروض ان م تقعد تألف و تخترع اشياء ، ان تقول م اعرف ، او اذا درست التخصص بعرف شلون اتعامل وياه ، بس اي ش م تعرفه لا تقول عنه و لا ش مو متأكد منه.
و بالتوفيق