viva la bahrain
Member
- تاريخ التسجيل
- 13 سبتمبر 2013
- المشاركات
- 20
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2013
- الكلية
- كلية الهندسة
- التخصص
- هندسة مدنية
كالعاده مثل كل فصل ننطر على امل تنزل .. ماعندكم خبر شباب متى تنزل بالضبط او في احد نزلت له
على البعث والمنحات؟
على البعثات والمنحات.. أو البعثات والمنح.
ليش يشغل بالي الموضوع الأصلي؟ الكل صار متعود على التأخير في تنزيل البعثات.. خصوصا الفصل الأول.الحين مو شاغل بالك الا النحو و تركت الموضوع الاصلي
هاي نتجيه الي ما يوفر ويفلس
اي دفعه؟نزولهم لي يوم الاربعه
انا ما تكلمت عنك انا اتكلم عن الناس بشكل عام واولهم انا لا تقعد تالف عني كلام ما قلتهشدخل ما يوفر ولافلس؟!
ترا بس استفسرنا اذا في احد نزلت له مو طراره من عندك اخوي !
اني بعد للحين ما نزلت ليمازلنا ننتظر المنحة.. فيه احد للحين مانزلت له لو بس اني ؟؟
من نزلت له المنحه ؟
مازلنا ننتظر المنحة.. فيه احد للحين مانزلت له لو بس اني ؟؟
انا للحين مانزلت لي ومادري اذا بتنزل لي او لا انا دفعه ٢٠١١ بس حولت تخصصي وصارت خطتي على ٢٠١٢ فمادري هل كورس بينزلون لب او لا خصوصا انه كورس تخرج خلاص :/
ان شاء الله.. مشكورة خيهنصيحه مني ريحو راسكم و روحو يوم الثلاثاء اسئلو التسجيل
( متى راح تنزل المنح ) و ع الموعد الي يعطونمك شيكو وخلاص
لا اذا نزلت لكم خبرونا اهنيفي احد نزلت له المنحة ؟ غير طلاب دفعة 2016 !!!!