موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التحلطم على البعث و المنحات

تاريخ التسجيل
13 سبتمبر 2013
المشاركات
20
المجموعة
أنثى
الدفعة الدراسية
2013
الكلية
كلية الهندسة
التخصص
هندسة مدنية
كالعاده مثل كل فصل ننطر على امل تنزل .. ماعندكم خبر شباب متى تنزل بالضبط او في احد نزلت له
 
جان في واحد عنده خبر

احس هالموضوع لازم يتثبت و بس انطبه كل كورس من يقرب الميدتيرم بريك
 
على البعث والمنحات؟ :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:
على البعثات والمنحات.. أو البعثات والمنح :smile:.
 
الحين مو شاغل بالك الا النحو و تركت الموضوع الاصلي
ليش يشغل بالي الموضوع الأصلي؟ الكل صار متعود على التأخير في تنزيل البعثات.. خصوصا الفصل الأول.
 
نزولهم لي يوم الاربعه
 
نزلوا لبعض ربعي ,
بعضهم منح والآخر بعثات
دفعة 2016
 
شدخل ما يوفر ولافلس؟!
ترا بس استفسرنا اذا في احد نزلت له مو طراره من عندك اخوي !
انا ما تكلمت عنك انا اتكلم عن الناس بشكل عام واولهم انا لا تقعد تالف عني كلام ما قلته
 
من نزلت له المنحه ؟
 
انا للحين مانزلت لي ومادري اذا بتنزل لي او لا انا دفعه ٢٠١١ بس حولت تخصصي وصارت خطتي على ٢٠١٢ فمادري هل كورس بينزلون لب او لا خصوصا انه كورس تخرج خلاص :/
 
مازلنا ننتظر المنحة.. فيه احد للحين مانزلت له لو بس اني ؟؟
 
من نزلت له المنحه ؟
مازلنا ننتظر المنحة.. فيه احد للحين مانزلت له لو بس اني ؟؟
انا للحين مانزلت لي ومادري اذا بتنزل لي او لا انا دفعه ٢٠١١ بس حولت تخصصي وصارت خطتي على ٢٠١٢ فمادري هل كورس بينزلون لب او لا خصوصا انه كورس تخرج خلاص :/


نصيحه مني ريحو راسكم و روحو يوم الثلاثاء اسئلو التسجيل
( متى راح تنزل المنح ) و ع الموعد الي يعطونمك شيكو وخلاص :rolleyes2:
 
متى بنزلون لنا المنح مابقى شي على نهاية الكورس !!!
 
في احد نزلت له المنحة ؟ غير طلاب دفعة 2016 !!!!
 
عودة
أعلى أسفل