عاطفة انثى
Well-Known Member
- تاريخ التسجيل
- 17 يوليو 2016
- المشاركات
- 425
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2014
- الكلية
- كلية الآداب
- التخصص
- لغه عربيه
ان شاء الله كل الي يتمنون منح يحصلونها 
قولو امين
قولو امين
في احد للحين مانزلوا له؟؟
شدخل تمكين في المنح ، مفروص ينزلونهم لنا عادي لان الدفعات اللي نزلت لهم نزلت لهم عاديوصلني خبر ان حولو المنح على تمكين والمفروض هم ينزلونهم!! بس مادري هل فعلا صحيح الخبر او لا
هذا على حسب كلام طالب سأل الوزارة
الا عنده معلومات عن هالخبر يفيدنا
والله هذا الا وصلني على لسان الوزارة وعلينا نتأكد شخصياً منهم لمعرفة صحة الخبر من عدمهشدخل تمكين في المنح ، مفروص ينزلونهم لنا عادي لان الدفعات اللي نزلت لهم نزلت لهم عادي
لا تمكين مالها دخل ... الاعفاء تبع تمكين مو المنحوالله هذا الا وصلني على لسان الوزارة وعلينا نتأكد شخصياً منهم لمعرفة صحة الخبر من عدمه
المنح ؟الا راحو الوزارة قالو ليهم هالسبوع بتنزل لكل الدفعات
عادي عادي .. بوحدة من السنوات نزلت 6 فبراير عاد ان شاء الله ما تتأخر اكثر من جذيللحين مانزلوا شي شسالفتهم !!!
الى جم سنة انزلون البعثات ؟ لين الطالب يتخرج او بس على حسب عدد سنوات الخطة الدراسية ؟
5 سنواتعلى ما أعتقد 4 سنوات و كورس
تأكدي من العقد أحسن