موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التحلطم على البعث و المنحات

ان شاء الله كل الي يتمنون منح يحصلونها :RpS_thumbsup:
قولو امين :anger2:
 
في احد للحين مانزلوا له؟؟
 
بيبدأ الفصل الثاني ولا شفنا شي.
 
للحين ما نزلوا شي

في احد راجع الوزارة ؟! وشنو قالوا له
 
وصلني خبر ان حولو المنح على تمكين والمفروض هم ينزلونهم!! بس مادري هل فعلا صحيح الخبر او لا
هذا على حسب كلام طالب سأل الوزارة
الا عنده معلومات عن هالخبر يفيدنا
 
وصلني خبر ان حولو المنح على تمكين والمفروض هم ينزلونهم!! بس مادري هل فعلا صحيح الخبر او لا
هذا على حسب كلام طالب سأل الوزارة
الا عنده معلومات عن هالخبر يفيدنا
شدخل تمكين في المنح ، مفروص ينزلونهم لنا عادي لان الدفعات اللي نزلت لهم نزلت لهم عادي
 
مافي اي خبر جديد عنهم ؟
 
للحين مانزلوا شي
 
شدخل تمكين في المنح ، مفروص ينزلونهم لنا عادي لان الدفعات اللي نزلت لهم نزلت لهم عادي
والله هذا الا وصلني على لسان الوزارة وعلينا نتأكد شخصياً منهم لمعرفة صحة الخبر من عدمه
 
التأخير يقولون بسبب جامعة البحرين مو بسبب الوزارة ..
آخر كلام للوزارة انها بتنزل نهاية الشهر :whistling:
 
الا راحو الوزارة قالو ليهم هالسبوع بتنزل لكل الدفعات
 
الى جم سنة انزلون البعثات ؟ لين الطالب يتخرج او بس على حسب عدد سنوات الخطة الدراسية ؟
 
للحين مانزلوا شي شسالفتهم !!!
 
الى جم سنة انزلون البعثات ؟ لين الطالب يتخرج او بس على حسب عدد سنوات الخطة الدراسية ؟

على ما أعتقد 4 سنوات و كورس
تأكدي من العقد أحسن
 
عودة
أعلى أسفل