موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

التحلطم على البعث و المنحات

شدعوه ليلحين مانزلوها !!!
 
للحين مانزلوا شي
 
انا توني جاي من الوزارة الحين .. سألناهم عن المنحات
قالوا السالفة من صوب الأمانة العامة .. يعني على الميزانية اذا نزلت عندهم بنزلونها ..
فالافضل كل واحد يحاول يدبر لروحه اذا يقدر من الحين.
 
انا توني جاي من الوزارة الحين .. سألناهم عن المنحات
قالوا السالفة من صوب الأمانة العامة .. يعني على الميزانية اذا نزلت عندهم بنزلونها ..
فالافضل كل واحد يحاول يدبر لروحه اذا يقدر من الحين.
يدبر لروحه شنو ؟
 
انا توني جاي من الوزارة الحين .. سألناهم عن المنحات
قالوا السالفة من صوب الأمانة العامة .. يعني على الميزانية اذا نزلت عندهم بنزلونها ..
فالافضل كل واحد يحاول يدبر لروحه اذا يقدر من الحين.
شلون جذي كل طالب راح الوزارة قالوا ليه كلام غير .. وبخصوص الميزانية شلون عندهم ميزانية للبعثات لكن للمنح لا
 
نزلت المنح
 
دفعة 2012 في احد نزلت له ؟؟
 
انه دفعة٢٠١٥ و للحين م نزلوا لي المنحة احد عنده رقم الوزارة
 
عودة
أعلى أسفل