- تاريخ التسجيل
- 23 أكتوبر 2014
- المشاركات
- 1,380
- المجموعة
- أنثى
- الدفعة الدراسية
- 2014
- الكلية
- كلية ادارة الاعمال
- التخصص
- Accounting
5 سنوات
يمكن يختلف من بعثة ل بعثة
أني مكتوب لي 4 سنوات و نص
5 سنوات
مثلا مالت هالكورس تتنزل على دفعة وحده حق السنة كلها اتمنى فهمتيني خيويمكن يختلف من بعثة ل بعثة
أني مكتوب لي 4 سنوات و نص
للحين !!!شدعوه ليلحين مانزلوها !!!
تاخروا واجد هالمرةللحين مانزلوا شي
يدبر لروحه شنو ؟انا توني جاي من الوزارة الحين .. سألناهم عن المنحات
قالوا السالفة من صوب الأمانة العامة .. يعني على الميزانية اذا نزلت عندهم بنزلونها ..
فالافضل كل واحد يحاول يدبر لروحه اذا يقدر من الحين.
شلون جذي كل طالب راح الوزارة قالوا ليه كلام غير .. وبخصوص الميزانية شلون عندهم ميزانية للبعثات لكن للمنح لاانا توني جاي من الوزارة الحين .. سألناهم عن المنحات
قالوا السالفة من صوب الأمانة العامة .. يعني على الميزانية اذا نزلت عندهم بنزلونها ..
فالافضل كل واحد يحاول يدبر لروحه اذا يقدر من الحين.