موقع طلبة جامعة البحرين

يمكنك تصفح الموقع كزائر ولكن ندعوك لتسجيل عضوية خاصة بك لتحصل على كافة الصلاحيات مثل تنزيل ملفات المكتبة وقراءة تعليقات هيئة التدريس وغيرها. يمكنك الحصول على عضوية مجانية بالضغط على زر تسجيل. إذا قمت بالتسجيل مسبقا فيمكنك الضغط على زر دخول.

تسجيل دخول
  • قسم المكتبة الجامعية مغلق مؤقتا بعد الاستهداف التي تعرضت له بعض خدمات أمازون في البحرين، جاري استرجاع الملفات ونقلها إلى سيرفرات جديدة وسيتم بعدها اعادة افتتاح المكتبة

ناقش العضو اللي بعدك بسؤال من عندك ؟

يعتمد شقد قريب .
اذا كان قريب واجد
المفروض اكون دارس الوضع ومسوي خطة علشان اجتازه من قبل.
لان حسب وصفك بالنسبة لي تعجيزي نوعاً ما اذا طبقت هالظروف المكتوبة.
احين الامر متروك للالطاف الالهية اذا كان في محل لشمولها والبركة والقضاء الالهي.

بس في افضل حالة, اني اكون دارس الموضوع(الخطة الي تتطلبها للنجاح) ومترجم كل كلمة في المقرر, لحتى يقوى مخزوني اللغوي للمقرر, بعدين ابدأ الحفظ اذا كان حفظ.
واذا كان فهم ابذل مجهود واخصص وقت للفهم.

تحب شاي كرك ؟
 
ما جربت اشربه

لو في شغله مهمة و سألت القروب عنها و ما ردوا عليك ويش اتسوي؟
 
اسأل في قروب غير

بيتكم جديد لو قريب؟
 
بيت إسكان من الثمانينات و كل جم سنة تصير له توسعة فما أدري يعتبر جديد لو قديم :RpS_laugh:

على طاري البيوت..

شنو الصفة أو الميزة إلا تميز بيتكم ؟
 
كلنا نتكلم بأعلى صوت عندنا 😜😂

نفس السؤال
 
اننا انعزالين وما نخالط ناس

شي يعطيك الشغف ويدفعك انك تستمر دائما ؟
 
إني أحب اثبت لنفسي اني أقدر

نفس السؤال
 
الولد الي بأفتاري

نفس السؤال ( :
 
لا يأس مع الحياة, ولا حياة مع اليأس
أتحرك ويحدوني الأمل.


كيف ترفه عن نفسك.
 
اتصفح الانستغرام او اطالع شيء احبه

كيف تتعايش مع الغلاء و صعوبة الحياة الحالية و التي من المحتمل ان تتزايد في الايام القادمة؟
 
قدر الامكان ابتعد عن التسوق العاطفي وشراء الكماليات من ملابس واكسسوارت وذهب وادوات مطبخ واجهزه كهربائيه واثاث والعاب / اللي احتاجه اقول ل زوجي يجيبه وما اطلع كل اسبوع او شهر ل سوق او مجمع ولو رحت مو كل شي يصير في خاطري اشتريه اقاوم الرغبه ما اطالع الناس ويش عدهم ويش اكلوا وين راحوا ويش يسوون
بدل من شراء ملابس او اشياء جديده اخذها من بيت ابوي / يعني انه من قبل عندي وظلت هناك


نفسه
 
التعديل الأخير:
أفكر في سبل أخرى والطريق إليها مثل التطور الوظيفي إن وجد وتنويع مصادر الدخل إن أمكن.


هل تميل للزنجبيل؟
 
احبه قليلا

هل تستطيع الحفظ؟
 
في نفس المكان 😂
يعني ما اتوقع تغييرات كبيرة في حياتي
لأني عموما وصلت لمرحلة أكثر ميلا للاستقرار والثبات

نفس السؤال
 
جميع الاحتمالات واردة

البوتنشل الي يحمله ابن آدم لا يحده حد.
وبالنسبة لي, أشوف نفسي مو قاعد استخدم عشر معشار منه.
فرضاً جدلاً إني استخدمت, يظل هناك الكثير, والعمر قصير, وجب الانتخاب.


ماهو برنامج الحماية للاجهزة الحاسوبية الذي تفضل استخدامه ؟
 
لا استخدم

هل المرضى النفسيين قليلو الفهم؟
 
لا

هل لديك برنامج للعطلة؟
 
البرامج واجد بس خل تجي عطلة 🥲💔..
أكثر شيء اشتريته و ندمت عليه ؟
 
عودة
أعلى أسفل